خدمات صيانة كريازى فى مصر 01027867869

 

اهم مايميز مركز خدمة صيانة كريازى:

الان ومن خلال اكبر واقوى العروض التى يقدمها مركز صيانة كريازى نوفر لجميع عملائنا العديد من العروض على كافة خدمات الصيانة . فلدينا اقوى مهندسي صيانة فى مصر للعمل على صيانة جميع الاعطال مهما بلغت درجة صعوبتها فمهندسى صيانة كريازى من ذوى الخبرة وحاصلين على اعلى شهادات فى مجال اعمال الصيانة فمن خلال التواصل معهم تتمكن من حل اى مشكلة او عطل مهما بلغت درجة صعوبته .. حيث اننا داخل فروع مركز خدمة كريازى نمتلك اقوى قسم دعم فنى متميز من حيث المهندسين او الفنيين المدربين وتوفير احدث تقنيات ومستلزمات الصيانة العالمية للعمل على تحسين اداء الاجهزة الكهربائية .

خدمات صيانة توكيل كريازى :

من داخل جميع فروع مركز صيانة كريازى نوفر اقوى خدمات الصيانة لتلبية رغبات جميع عملائنا منها :-

خدمات الصيانة الدورية التى تعمل على مراقبة اداء الاجهزة الكهربائية لتحسين عملها وادائها بشكل فعال مما يطيل العمر الاستهلاكى للجهاز . بالاضافة الى توفير سيارات الصيانة المتنقلة المجهزة باحدث تقنيات ومستلزمات الصيانة فلا حاجة الان الى نقل الاجهزة من المنزل الى مراكز الصيانة فقط عند الاتصال بمراكز خدمة كريازى يصلك اكبر فريق من المهندسين والفنيين المدربين على صيانة جميع الاعطال سيارات الصيانة المتنقلة تعمل على خدمة  جميع عملائنا فى كل مكان  فى كافة انحاء الجمهورية مع توفير جميع خدماتنا باسعار خاصة جدا وخصومات رائعة على صيانة اعطال الاجهزة كما انه لدينا جميع انواع قطع الغيار الاصلية من جميع الماركات وكافة موديلات الاجهزة باسعار مذهلة وخصومات عند الحصول على اكثر من قطعة غيار بضمان توكيل كريازى المعتمد فى مصر .

فروع توكيل كريازى المعتمد:

تتوافر فروع صيانة كريازى فى كافة محافظات الجمهورية لخدمة اكبر عدد من عملاء كريازى فاقسام الدعم الفنى متاح التواصل معها طوال ايام الاسبوع لتتعرف على اقوى العرض على خدمات الصيانة لتحصل على خدمة على اعلى مستوى فى صيانة الاجهزة الكهربائية يقدمها العديد من خبراء صيانة الثلاجات والغسالات والبوتجازات وغيرها من الاجهزة المختلفة للحفاظ على كفاءة اداء عملها بشكل جيد مع توفير مستلزمات الصيانة المنزلية التى تعمل على مساعدة العميل على كيفية الحفاظ على الاجهزة لمدة اطول كما ان مهندسى الصيانة يقوموا بشرح كيفية عمل الاجهزة بشكل افضل مع بيانبطرق الحفاظ عليها وكيفية تنظيف الاجهزة حيث انه من الهام جدا الحفاظ على الجهاز اىا كان نوعه من تراكم اي اتربة او اوساخ فهذا يعمل على بطئ عمل الجهاز وفشل عمل الماتور بشكل صحيح ولهذا وفرنا من داخل مركز صيانة كريازى اجهزة صممت خصيصا لتنظيف الاجهزة الكهربائية من الداخل .

 

خدمة عملاء كريازى وطرق التواصل:

بامكانك الان التواصل مع اكبر فريق خدمة عملاء يعمل على الرد على جميع الاستفسارات وتلقى طلبات الصيانة وتحويلها الى اقسام الدعم الفنى طوال ايام الاسبوع طوال الاربعة وعشرون ساعة يوميا لخدمة جميع عملائنا .. ففريق خدمة العملاء يعمل على توفير كافة رغبات العميل وتوصيلها الى القسم المختص من حيث الشكاوى او المقترحات من اجل تطوير خدماتنا فهدفنا الاول والاساسى هو تلبية كافة مقترحاتكم من اجل تحسين خدماتنا ولذلك فقد قمنا بتوفير رقم خاص بخدمة عملاء كريازى للتواصل عليه وطلب خدمات الصيانة او لمعرفة العروض او لشراء قطع غيار لجميع الاجهزة بالاضافة الى رقم كريازى الخط الساخن المتاح دائما للتواصل من خلاله مع خدمة العملاء ومهندسى الصيانة للتيسير على كافة عملائنا فى طلب افضل خدمات الصيانة والسعى الى ان نكون فى محل ثقة جميع عملاء كريازى .

 

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لصيانة كريازي

01129309430