انواع ثلاجات كريازي بمميزاتها 01027867869

ثلاجات كريازي :

من افضل الثلاجات هي ثلاجات كريازي فهي مميزة جدا و متواجدة بانتشار في الاسواق المصرية ,فيوجد انواع واشكال كثيرة للثلاجات تناسب جميع الاذواق المختلفة كلها متاحة بتوكيل كريازي وتقدم احدث الاجهزة بمميزات عصرية تواكب التطور التكنولوجي .

أفضل انواع ثلاجات كريازي :

ثلاجة كريازي نو فروست ديجتال سوليتير تربو :

-تتميز ثلاجة كريازي نو فروست بانها تحتوي علي سعة كبيرة مما يؤدي لسهولة استخدام الفريزر فيصل سعة الفريزر ل 83 لتر فيتسع لاخذ جميع الاطعمة المراد تجميدها فتجمد بدون ثلج لان بها خاصية نو فروست .

-تتميز ايضا ثلاجات كريازي نو فروست بأنها الاقل استهلاكا للكهرباء ,والاعلي في الكفاءة فهي ايضا لا تكون الثلج الذي يسبب حدوث مياه الا بعد فصل التيار الكهربائي عنها ,وايضا فهي تقوم بازالة الثلج اتوماتيكيا فتمنع تكوين الثلج .

-يوجد فلتر بثلاجة كريازي يساعد علي تنقية الثلاجة من الداخل للتخلص من الروائح الكريهة والبكتيريا فتصبح الاطعمة في الثلاجة اكثر نضارة و لا تتلف سريعا .

-ثلاجة كريازي نو فروست لا تصدر اصواتا مزعجا اثناء تشغيلها فصوتها منخفض لا ينتج اي ضوضاء .

ثلاجة كريازي  زمردة :

-تتميز هذه الثلاجة بان لها بابان فتملك اكبر سعة للتخزين فهي ثلاجتين في ثلاجة واحدة و يوجد بها ارفف كثيرة و ادراج كبيرة  و ايضا تصميمها مميز و انيق فهي واسعة جدا تتيح لتخزين الكثير من الاطعمة و هذا ما يميزها سعتها و كفائتها العالية فنستطيع الاحتفاظ بالاطعمة و تخزينها لمدة فترة طويلة لكبر حجمها و وجود خاصية النو فروست بالفريزر التي تحاقظ علي الطعام و تجميدة بدون حدوث اي ثلج داخل الفريزر .

-تتميز ايضا بانها قادرة علي ضبط درجة حرارتها تلقائيا لتناسب درجة حرارة الجو و عدم اتلاف الطعام فهي من افضل الثلاجات التي يتم اختيارها .

مميزات ثلاجة كريازي :

-تتعدد الكثير من المميزات سواء في شكلها و تصميمها و سعتها الكبيرة .

-يوجد بها خاصية نو فروست التي تمنع حدوث الثلج بكثرة .

-ارفف الثلاجة مصنوعة من مادة غير قابلة للكسر  فيعطي للثلاجة عمر اطول .

-يوجد فلتر بثلاجة كريازي يساعد علي تنقية الثلاجة من الداخل للتخلص من الروائح الكريهة والبكتيريا فتصبح الاطعمة في الثلاجة اكثر نضارة و لا تتلف سريعا .

صيانة ثلاجة كريازي :

من الطبيعي ان تتعرض جميع الاجهزة الكهربائية للمشاكل و الاعطال فيوجد قسم مختص باعمال الصيانة بمركز صيانة كريازي يقدم افضل خدماته لتجنب حدوث اعطال مرة اخري فيتم ذلك عن طريق الاتصال بهم علي الرقم الخاص بهم و يتم الرد خلال ال 24 ساعة و توصيل فني ذو خبرة و كفاءة عالية ليصل للعميل في اسرع وقت و اينما كان لوجود فروع بجميع المحافظات .

 

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لصيانة كريازي

01129309430