اهمية وجود جهاز الدفاية الكهربائية 01027867869

اهمية وجود الدفاية خاصة في فصل الشتاء :

جهاز الدفاية من الاجهزة المهمة و خاصة في فصل الشتاء حيث يكون الجو شديد البرودة و قبل اخترع الدفاية كان يستخدم الانسان الحطب و اغصان الشجر ليشعل النار و قد تم اكتشاف ذلك من الانسان البدائي الذي كان يعيش في الكهوف و من ذلك فقد قام الانسان بتصميم مكان بالمنزل بقوم بوضع حطب و خشب لاشعال النار و تدفئة المنزل فهذه من مميزاتها لذلك من المهم وجد دفاية بالمنزل ولكن تم اكتشاف بعض اضرار المدفئة الكهربائية فيجب الحرص عند شرائها و لكن من الطبيعي ان يكون اي جهاز به عيوب و مميزات .

طرق للتدفئة :

يوجد عدة طرق لتدفئة الاماكن مثل :

التدفئة عن طريق الكهرباء: فالتدفئة بالكهرباء مثل الدفاية والمكيف و يتم استخدامه في البيوت و المستشفيات و جميع المؤسسات العامة و الخاصة .

حرق الاخشاب مثل ما كان يفعل الانسان البدائي في العصر الحجري للتدفئة .

ويوجد نظام جديد يستخدم في المباني الحديثة و هو نظام

)HVAC )وهو يعتمد علي الكهرباء لتوزيع الهواء الدافئ و من مميزاته تصفية الهواء من الغبار والاتربة .

انواع الدفايات :

دفايات الحمل الحراري :

هي افضل الدفايات التي تقوم بتدفئة اماكن كبيرة واسعة و يوجد دفايات المروحة و هي التي تقوم بتركيز الدفء في مناطق معينة و تكون مناسبة للغرف و المكاتب .

دفايات الاشعاع الحراري :

و هي دفايات الغاز وهي مناسبة للاماكن الواسعة ولكن خارج المنزل .

اهم نصائح شراء الدفاية :

يجب اختيار نوع معروف و مضمون مثل توكيل كريازي الذي به احدث الانواع  والاشكال و ان يتم اختيار الدفايات الكهربائية اكثر من دفايات الغاز و يجب الحرص في استخدامها و ضبطها علي مستوي مناسب للاطفال والكبار .

صيانة الدفاية :

تتعرض جميع الاجهزة الكهربائية لمشاكل و اعطال فيتم المتابعة مع صيانة كريازي يتم الرد خلال 24 ساعة في اسرع وقت و يوجد فروع بجميع المحافظات للوصول للعميل في اسرع وقت و اينما كان و تصليح العطل و عدم حدوثه مرة اخري و يتميزون باستخدامهم قطع غيار اصلية لتجنب حدوث اعطال اخري .

 

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لصيانة كريازي

01129309430