البوتجاز وضرورة وجوده بالمنزل 01027867869

ما هو البوتجاز المنزلي ؟

ان جهاز البوتجاز من ضروريات و الاحتياجات المهمة بالمنزل فهو يقوم بطبخ و تسخين الطعام و يوجد به انواع عديدة و تكون متاحة بتوكيل كريازي الذي يتوفر به جميع الاشكال و الاذواق التي تناسب الجميع فهو من ضروري وجود بوتجاز في المنزل لانه من الاجهزة المهمةوليس للترفيه وكان قديما يتم الطهو عن طريق الحطب ولكنه كان يستغرق كثير من الوقت ,ولكنه تم اختراع البوتجاز باحدث الطرق مما يوفر الجهد و الوقت علي ربة المنزل في الطبخ .

اهم ما يميز بوتجازات كريازي :

يتميز بوتجاز كريازي بانه متين و صلب فهو يدوم طويلا , و ايضا يتميز بمقاومته للصدأ فهو ييصنع من افضل انواع خامات الاستيل ,و سطحه وجوانبه تكون لامعه فعند تعرضه لاي نوع من الاوساخ و يتم تنظيفه بكل سهولة بقطعة من الاسفنج او بالسلك اذا كان شديد الاتساخ ثم يجفف و يرجع لامعا مره اخري , ما يميزه ايضا انه يقوم بطهو الطعام في اسرع وقت فيقوم بتوزيع الحرارة و يختوي علي نظام امن .

عيوب بوتجاز كريازي :

من الطبيعي ان يكون لاي جهاز مميزات و عيوب ايضا فمن عيوب بوتجاز كريازي انه من الممكن توقف الاشعال الذاتي عن العمل بعد فترة و لكن هذا العيب قد يصيب معظم البوتجازات ,ان الفرن والشواية لا تدعم الاشعال الذاتي و عند تشغيلهم فقط تصبح ازرار البوتجاز ساخنة ولكن هذه العيوب من السهل تجاوزها و تكون موجودة في معظم انواع البوتجازات الاخري .

أنواع البوتجازات :

يوجد في السوق العديد من الاشكال والانواع فيكون صعب الاختيار منهم :

البوتجاز الغاز من مميزاته انه سهل الاستخدام و يمكن التحكم في درجات حرارته بسهولة و التحكم في مقدار الغاز المستخدم ,يعد من افضل الاجهزة لانه يقوم بتوزيع الحرارة علي كافة الجوانب علي الاواني فيتم نضج الطعام بشكل سليم و كامل ,و يتميز بان سعره اوفر واقل من الانواع الاخري و يكون امن لان به نظام امان .

البوتجاز الكهربائي :

انه من احدث البوتجازات التي ظهرت مؤخرا منذ سنوات يتميز بتطوره و سهل في الاستخدام و التنظيف و غير انه امن علي الاطفال فيمكن ان يستخدم عليه اي نوع من الاواني سواء الومنيوم او تيفال او استانلس ولكن يستهلك كثير من الكهرباء و لا يقوم بتوزيع الحرارة بشكل متساوي .

صيانة بوتجاز كريازي :

جميع الاجهزة الكهربائية تتعرض للاعطال فيتم المتابعة مع قسم المختص و هو مركز صيانة كريازي لاصلاح العطل فان لكل توكيل له مركز صيانة خاص به يقوم بتصليح الاعطال فخدمة عملاء كريازي يتميزون بانهم متاحيين خلال ال 24 ساعة و فنيين الصيانة من امهر و اكفئ المهندسين فهم يستخدمون قطع غيار اصلية لعدم تكرار نفس العطل مرة اخري .

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لصيانة كريازي

01129309430