ضرورة وجود مكنسة كهربائية بالمنزل 01027867869

المكنسة الكهربائية:

هي من الاجهزة الكهربائية المتواجدة في كل منزل فلا غني عنها لانها من اساسيات المنزل فهي تساعد في اعمال تنظيف المنزل بشكل سريع اسرع من التنظيف اليدوي الذي يستغرق كثير من الوقت فالمكانس توفر وقت و جهد لذلك من الضرورة وجود مكنسة كهربائية بالمنزل ,و توجد بشكل متنوع فتكون متاحة في توكيلات الاجهزة الكهربائية مثل توكيل كريازي الذي يقدم اكفئ الخامات و اجود الاجهزة التي لا تتعرض لكثير من الاعطال و يوجد انواع من المكانس التي تعمل بالكهرباء مثل المكانس التي بها كيس , والمكانس التي بها وعاء ,و الاختيار يرجع لما يفضله العميل و الشكل الذي يريده و يرجع لاستخداماته فالمكنسة لها استخدامات كثيرة تستخدم في تنظيف السجاد ,والموكيت ,والمفروشات أو اذا كانت الارضية صلبة فيوجد انواع من المكانس تقوم بتنظيفها و يتم اختيار سعة احتواء المكنسة في الكيس الداخلي و وزن المكنسة مع ملحقاتها من ادوات التنظيف والفلاتر الخاصة بها .

أنواع المكانس الكهربائية :

-نوع ينكون به وحدة شفط و الموتور في مكان واحد .

-ونوع يكون به وحدة الشفط و الموتور منفصلين عن بعض .

-نوع صغير يمكن ان يحمل علي اليد .

مكانس الكهرباء العادية :

تكون متواجدة في السوق و بكثرة فتكون اكبر و اوسع و يكون بشكل مستطيل و اسطواني ,و يوجد بها خرطوم طويل و كيس او علبة لتجميع الاوساخ , ويمكن استخدامه مع الارضيات الصلبة او المغطاه بالسجاد و لتنظيف الستائر ايضا و تستخدم في حاجات عديدة .

مكانس الكهربائية الطولية :

و تكون منتشرة في الغرب في اوروبا و امريكا و تكون عبارة عن قطعة واحدة ذات مقبض من الاعلي و تكون مناسبة لتنظيف العفش و المفروشات و المناطق المفتوحة في المنزل ,ولكنها تعمل بشكل افضل علي السجاد و تكون خفيفة الوزن و لا تصدر اصواتا مزعجة ,ولكنها لا تستخدم في تنظيف الزوايا الضيقة .

مكانس الكهرباء المحمولة علي الظهر :

لا تختلف المكانس المحمولة عن المكانس الاخري مختلفة فقط انها تكون محمولة و سهلة في الاستخدام لكنها تحتوي ايضا علي المحرك و كيس الاوساخ يحمل علي الظهر و تكون شنظة للظهر و لها خرطوم مثل المكانس العادية و تتميز انها لا تحتاج للجر لانها تحمل علي الظهر فتكون سهلة في الاستخدام و تكون مرغوبة بشكل كبير في المكاتب و الشركات .

مكانس الكهربائية الصغيرة :

يكون هذا النوع صغير و خفيف الوزن و تحمل باليد و تكون بدون سلك , تعمل عن طريق البطارية و عند نفاذ البطارية يتم شحنها لاعادة استخدامها و تكون محمولة ايضا و تكون مناسبة للاستخدام بالاماكن الضيقة و تستخدم اكثر في تنظيف السيارات فتكون سعتها صغيرة جدا تقوم بتنظيف الاشياء البسيطة .

            مكانس الروبوت الكهربائية :

وجودها يكون قريبا و مبدأ عمل هذه المكنسة لا يختلف عن باقي انواع المكانس الكهربائية الاخري فهي تحتوي علي اكثر من فرشاة دوارة و تكون قادرة علي التحرك و الاستدارة من تلقاء نفسها حين اصطدام بأي شئ .

صيانة مكانس الكهرباء من كريازي :

يجب الاهتمام بصيانة المكنسة لانها تستخدم باستمرار في المنزل ولا غني عنها فاذا حدث اي عطل يتم الاتصال بمركز صيانة كريازي لتصليح العطل في اسرع وقت عن طريق الاتصال بالخط الساخن الخاص بقسم الصيانة المختص للوصول للعميل اينما كان و باسرع وقت .

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لصيانة كريازي

01129309430