اسباب التفكير في شراء مبردات المياه 01027867869

ما هو جهاز مبرد المياه :

يعتبر هذا الجهاز من اهم الاجهزة الكهربائية التي يجب تواجدها في المنزل لتواجد المياه الباردة دائما و يوجد انواع بعها مياه ساخنة ,قد انتشرت المبردات بشكل كبير خاصة في المكاتب و البيوت فهي تقلل من استخدام الثلاجة و توفر وقت و جهد لذلك هذا السبب في التفكير في شراء مبردات المياه, و يجب ان نهتم باختيار الماركة قبل الشراء لتجنب حدوث اعطال كثيرة و توفر لنا مياه باردة و ساخنة و تقوم بالتبريد او التسخين السريع داخل المبرد , و من اشهر الماركات توكيل كريازي الذي به ضمان شامل و لمدة سنتين و يتميز بكفاءة التصنيع .

اهمية مبردات المياه :

-فهي توفر فكرة حل مشكلة تخزين المياه في الثلاجة وانتظارها للقيام بالتبريد فوجود المبردات حل عملي و اقتصادي فهو يتميز بانه مصنوع من الاستانلس ستيل فالخزان كله مصنوع منه لانه صحي و مقاوم بالبكتيريا والتعفن فيحافظ علي نقاء المياه لفترات طويلة و امنة وغير قابلة للصدأ و تكون سهلة التنظيف .

مميزات جهاز مبرد الهواء :

-انه يكون مزود بخاصية الامان حيث انها عندما تقوم بتسخين المياه فتتوقف عند درجة حرارة معينة للامان سعة خزان المياه الباردة اكبر من سعة خزان المياه الساخنة و مزود ب صنبورين .

-يوجد به ثلاجة تكون في الاسفل يمكن ان يتم حفظ بها كميات محدودة من الطعام او العصائر.

-يوجد زر امان للاطفال يوفر الامان و الحماية الكاملة للاسرة .

-اذا لم يستخدم بطريقة صحيحة سوف يتعطل و يتلف نهائيا فيجب الحرص جيدا عند استخدام اي من الاجهزة الكهربائية .بعض الانواع تحتوي علي شاشة بها درجة الحرارة التي يمكن التحكم بها .

-يوجد انواع لا يوجد بها ثلاجة و توضع القارورة بالاعلي ولكن يوجد نوع يكون مكان لتركيب القارورة بالاسفل و يكون افضل من وضعها بالاعلي لانها تكون ثقيلة .

-مناسب لان يعمل في الاجواء الحارة .

-يكون مصمم للمنازل او الاماكن التي لا تستخدم كثيرا لعدم تعرضه للاعطال .

عيوب مبرد المياه من كريازي :

-من عيوبها انها تقوم بتبريد المياه جدا ,واذا استخدم كثيرا  يصدر اصواتا مرتفعة عند التشغيل ,يوجد انواع منه مصنوعة من البلاستيك فيجعل وزنها خفيف مما يجعلها تتأثر بالصدمات ,عند بقاء الماء كثيرا بالجهاز يتم تغير مذاق المياه ولكن من الطبيعي ان يحدث لجميع الاجهزة الكهربائية اعطال و ان يكون بها عيوب و لكن مميزاتها تغني عن هذه العيوب البسيطة و عند حدوث أي عطل كبير يتم المتابعة مع قسم الصيانة المختص .

الدعم الفني الخاص بتوكيل كريازي :

يتميز مركز صيانة كريازي ان لديهم مجموعة من اكفئ الفنيين الذين يهتمون بجميع اعمال الصيانة للجهاز و ذلك عن طريق الاتصال بهم لانه من الطبيعي ان يتعرض اي جهاز كهربائي للاعطال و قد يتعرض المبرد للعطل مثل من الممكن ان لا يقوم بالتبريد او بالتسخين فيتم المتابعة مع مركز صيانة كريازي و عند الاتصال بخدمة العملاء للسؤال عن اي شئ خاص بالمبرد يتم الرد خلال ال 24 ساعة و في اسرع وقت يتم مساعدة العميل و بتوضيح المعلومات بشكل كامل و مبسط لتوفير الثقة و الراحة للعملاء و ايضا انه يوجد فروع كثيرة و بكل المحافظات للوصول للعميل في اسرع وقت للقيام باعمال الصيانة .

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لصيانة كريازي

01129309430