اهمية غسالة الصحون في المطاعم والمنزل 01027867869

غسل الصحون :

قد يعاني الكثير من غسل الصحون فهو يأخذ كثير من الوقت والجهد سواء علي ربة المنزل او من يعمل بالمطاعم فمع اختراع غسالة الصحون و هي من الاجهزة الكهربائية الحديثة قامت بتوفير الوقت والجهد من الوقوف بالساعات امام غسل الصحون فهي مريحة خاصة عند وجود كثير من الصحون اذا كان بالمطعم لكثرة استخدام الصحون مع كثرة الطلبات .

فائدة غسالة الصحون :

 فهي توفر في الجهد والتعب و ايضا توفر ماء و كهرباء فهي لا تستهلك كثير من الكهرباء لانها من الاجهزة الاقتصادية التي توفر طاقة ,و بالنسبة لتوفير المياه فهي عكس الغسيل بالطريقة التقليدية الذي يهدر كثير من المال ده غير ان غسالة الاطباق تقوم بتعقيم الصحون من البكتيريا و الجراثيم لانها بها خاصية التجفيف الحراري ,وبالنسبة لربات المنزل فهي تحمي ايديها من الجفاف الذي يسببه مسحوق الغسيل و كثرة المياة و ايضا يصيب الايدي بالتشقق ,و توجد هذه الغسالات بجميع توكيلات الاجهزة الكهربائية ولكن يجب ان يتم الاختيار الصحيح للماركة فتوكيل كريازي من اشهر الماركات الموثوق بها التي بها جميع الاحجام والانواع التي تناسب الجميع و يتميز ان معه ضمان لمدة عام غير فريق خدمة العملاء المتاح خلال ال 24 ساعة لحين الاستفسار.

نصائح عند استخدام الغسالة :

يجب ان يتم التأكد من انها تركب بالشكل الصحيح و في المكان المناسب و من الممكن ان يتم استشارة عامل صيانة كريازي حتي لا يؤثر بشكل سلبي علي الغسالة .

عند القيام بتشغيل الغسالة يجب ان يتم اختيار النظام المناسب لان بها برامج كثيرة و في الاغلب تكون خمسة فيوجد برنامج يتم من خلاله اختيار الوقت اللازم للغسيل و برنامج اخري لشطف الصحون و نبرنامج اختيار درجة حرارة الماء المطلوبة في الغسيل .

طرق استخدام الغسالة :

يرجي قبل استخدام الغسالة ووضح الصحون بها مراعة الاتي :

-ان يتم شطف الاطباق و التخلص من بقايا طعام التي توجد بالصحون و ايضا شطف الاكواب و المعالق و السكاكين و اذا وجد بقع يصعب التخلص منها في الاطباق يتم تشغيل الغسالة علي برنامج البقع الشديدة .

-ترتيب الاطباق والادوات التي يتم غسلها  في مكانها للحرص بالغسل بشكل جيد .

-يتم وضع السائل الخاص بغسل الصحون في مكان الخاص به و قد تحتاج ملح لاستخدامه عند عملية الشطف و يكون هذا الملح غير ملح الذي يستخدم في الطعام .

-يتم اختيار درجة الحرارة المناسبة مع اختيار البرنامج المناسب ثم يتم توصيلها بالكهرباء .

-يتم فتح باب الغسالة بعد الانتهاء من غسل الصحون حتي لا ينتج اي روائح كريهة .

-يجب الاهتمام بتنظيف الغسالة بشكل متكرر .

 

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لصيانة كريازي

01129309430