مميزات وعيوب الدفاية الكهربائية 01027867869

الدفاية الكهربائية هي عبارة عن جهاز تدفئة صغير, يمكن حمله بسهولة و نقله في كل  أرجاء المنزل, و توصيله بأي مقبس كهرباء, و هو يقوم بتوفير التدفئة إلى الغرف و المناطق المغلقة, و أصبح مؤخراً من أساسيات المنزل في فصل الشتاء, خاصة مع البرودة القارصة التي أصبحت تأتي برفقة الشتاء و تزيد كل عام عن العام الذي يسبقه .




مميزات الدفاية الكهربائية

 



- تتميز بتوفر عدداً من الأحجام و الأشكال التي تناسب إحتياجاتك, و هذه الأحجام مناسبة تماما للتنقل من مكان لآخر .

- للدفايات الكهربائية قابلية لبرمجة الحرارة و ضبط درجات الحرارة المناسبة , بالإضافة إلى إمكانية ضبط أوقات التشغيل, التي تقوم بإيقاف المدفئة ذاتياً, فهذا يضمن الحفاظ على الطاقة و توفير المال .

- إن تقنية الإشعاع الحراري المتوفرة في الدفايات الكهربائية تساعد على الدتفئة بشكل جيد من خلال الحرارة المنبعثة منه عن طريق الهالوجين .

- قابلية النقل الذي يوفره حجم الدفاية الصغير كما يجعل من السهل جداً نقلها من مكان إلى مكان آخر, و تحريكها بين كافة غرف المنزل, بدلاً من إستخدام أكثر من مدفئة و إهدار المزيد من الطاقة .

-   تتميز الدفايات الكهربائية بجمال التصميم, بحيث تتناسب مع مختلف أشكال المنازل .

- يعد سعر الدفايات الكهربائية مناسباً جداً , فهو غير مرتفع بالقدر الذي يصعب شرائه .





عيوب الدفايات الكهربائية

 


قد تتسبب الدفاية الكهربائية في بعض المشاكل المتعلقة بالصحة, أو تسبب الحروق في حالة الإستخدام الخاطئ أو عدم وضعها في وضعية سليمة , و لعل أهم العيوب التي يمكنك مواجهتها مع المدفئة الكهربائية هي :-



1- قد يسبب وضع الدفاية في مكان خاطئ, بجانب الأقمشه أو الستائر أو المواد الخشبية في إندلاع حرائق, قد تلحق ضرراً كبيراً بالمنزل أو بأفرادة

2- قد يحدث خللاً ناتجاً عن عيوب الإستخدام أو خللاً في الأسلاك الداخلية للدفاية, يؤدي إلى صدمات كهربائية, و هذا لا يتعلق بالدفاية بشكل خاص, بل بكل الأدوات الكهربائية عامة .

3- قد تتسبب زيادة إستخدام جهاز المدفئة في ضعف الجهاز المناعي, الناتج عن إستنشاق عن إستنشاق ثاني أكسيد الكربون, خاصة لدى الأشخاص الذين يعانون من أمراض حساسية الصدر او الربو .

4- قد تسرب المدفأة بعضاً من غاز ثاني الكربون و الذي قد يعرض الأنسان لخطر التسمم و يهاجم رأته .

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لصيانة كريازي

01129309430