مميزات فرن الكهرباء من كريازي

تعد الأفران من الاشياء الهامة جداً التي لا يمكن الإستغناء عنها في أي بيت, فهي أداة من الأدوات الهامة جداً في صنع الطعام, و قد تطورت مع مرور الوقت, حتى أصبحت تعمل بالكهرباء و بدون إنبعاث أي لهب أو نيران, و تعتبر الأفران الكهربائية أفضل من أفران الغاز بكثير من ناحية الأمن, نظراً لعدم توصيلها بالغاز, كما أن تأثيرها على فواتير الكهراباء ليس بالتأثير البالغ الذي قد يحول دون شراءها, بل إنه في حدود المعقول .

 

مميزات الفرن الكهربائي من كريازي

- يأتي مع الفرن الكهربائي من تيكنوجاز أطباق تسخين كهربائية, و هي تساعد على تحضير الطعام و تسخينه سريعاً, مع توفير الوقت و الجهد .

- إن عناصر التسخين الموجودة في الفرن الكهربائي تعمل على ثلاثة إتجاهات, فتوزع الهواء الساخن إلى أعلى و أسفل و إلى الخلف, بالإضافة إلى وجود مروحة بداخله, تسمح للهواء الساخن بالتغلغل داخل الأطعمة و تسويتها جيداً, و لذك فإن تسويته و تسخينه يعدا مثاليين لأنه يسخن الطعام بالتساوي. على عكس ما تفعله الأفران العادية التي تسخن الطعام الأقرب لعناصر التسخين في الفرن, فتصبح التسوية غير متساوية .

-في الفرن الكهرابائي لا حاجة لوضع أواني الطعام أو الصواني في مكان معين في الفرن, أو تقليبها بإستمار, لأنه يعمل على التخلص من الهواء البارد الذي يحيط بالطعام عن طريق المروحة المثبتة بأعلاه, فيسخن الطعام بالتساوي من جميع نواحيه المختلفة .

- إن الفرن الكهربائي يقوم بتحمير الأطعمة و المخبوزات بشكل جيد من على سحها, حاله كحال فرن الغاز العادي, فيكسب الطعام اللون الذهبي المطلوب, مع الحفاظ على طعمه شهياً .

- يمكن إستخدام أي نوع من الأواني داخل الفرن الكهربائي مثل ( الفخار, الاستانلس, الزجاج الحراري, و الأواني المعدنية ) على عكس الميكروييف الذي لا يمكن التسخين فيه إلا بإستخدام أواني معينة .

- من الممكن أن يعمل الفرن الكهربائي عمل الميكروييف, فهو يقوم بتسخين الصواني و الأطباق بسرعة و بشكل فعال جداً, و من جميع الجوانب المختلفة.

- إن حجم الفرن الكهربائي الصغير, يساعد على توفير مساحة جيدة جداً في المطبخ, ذلك لأن أفران البوتاجازات العادية تحتاج إلى مساحة كبيرة جداً و مراكز تهوية .

- يوفر الفرن الكهربائي في إستهلاك الطاقة بشكل كبير, بالمقارنة بمعدل الكهرباء الذي يستخدمه الميكروييف أثناء تسخين الطعام.

- يتوفر في أفران الكهرباء إمكانية التحكم في درجات الحرارة, بشكل دقيق جداً, يسمح لك بتحضير كافة الأطباق المختلفة بحرفية عالية جداً .

-تستغرق تسوية الطعام في الفرن الكهربائي وقت أقل بكثير مما تستهلكه تسوية الطعام في أفران الغاز العادية, بمعدل  يساوي النصف تقريباً, فإذا كانت الطبخة تحتاج إلى 40 دقيقة في الأفران العادية, فهي لن تأخذ سوى 20 دقيقة في الفرن الكهربائي .

 


كيف يعمل الفرن الكهربائي من كريازي؟

يحتوي الفرن الكهربائي على " تيرموستات " و هو منظم حراري أو أداة تستخدم للحفاظ على درجة حرارة الجسم الموضوع داخل حيز معين، و يحتوي المنظم على مقاومة كهربائية تتغير تلقائياً بتغير الحرارة , بحيث يعمل على تشغيل و إيقاف الفرن، و يختار درجة الحرارة التي سيعمل عليها, عن طريق ضبطك للعداد الموجود في الفرن .

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لصيانة كريازي

رقم الصيانة 01099476039