مميزات الثلاجة من كريازي 01027867869

لا أحد يستطيع أن يعيش بدون ثلاجة, لأن الثلاجة تعد من أهم أجهزة المنزل و التي يجب توافرها على الدوام, و نظراً لتعدد الشركات المحلية و العالمية المنتجة للثلاجات الكهربائية, فإن البعض قد يحتار في إختيار الأفضل بينهم, لذلك فإننا في توكيل كريازي سنقوم بعرض مميزات الثلاجة من كريازي حتى نسهل عليك الإختيار, ذلك لأن شركة كريازي تعد من أكبر الشركات المصنعة للأجهزة الكهربائية في الأسواق المحلية و العربية , لأنها معروفة بما تقدمه من منتجات عالية الجودة كما أن أسعارها تناسب جميع المستويات. و لعل من أهم المنتجات التي تقدمها شركة كريازي, هي ثلاجات كريازي الحديثة, و التي تعبر ثلاجة مثالية لدى الكثير من مستعمليها .

 


مميزات الثلاجة من كريازي

- إن الثلاجة تتمتع بقدرة وكفاءة عالية في التبريد, حيث يعمل نظام التبريد في الثلاجة على نشر و توزيع الهواء البارد بشكل متساوي و منتظم تماماً في جميع جوانب الثلاجة من أعلى إلى أسفل و من اليمين إلى اليسار, مما يزيد من فرصة تبريد الطعام بشكل ممتاز, و يساعد الثلاجة على التخلص من الرطوبة التي قد تتلف الطعام أو تؤدي إلى تعفنه .

- تتمتع ثلاجات كريازي بتقنية تنقية الهواء من البكتريا و كذلك الروائح الكريهة العالقة بها, لتستطيع حماية الأطعمة الطازجة من هذه الباكتيريا و الجراثيم و الفيروسات المنتشرة بالهواء.

- كما أن سعة التخزين الداخلية للثلاجة كبيرة جداً, بحيث تسمح بتخزين كميات كثيرة من الطعام, بالإضافة إلى أنها مقسمة من الداخل إلى أرفف و أدراج . و تتناسب مع أنواع الطعام و الشراب التي ترغب بتخزينه فيها .

- يوجد في ثلاجات كريازي مؤشر حرارة, تستطيع من خلاله التحكم في درجات الحرارة, و رفع شدة التبريد أو خفضها بما يتناسب مع إحتاياجاتك و نوع الطعام المخزن بالثلاجة .

- و تحافظ التلاجات من كريازي على نظام التبريد الداخلي و درجة الحرارة في حالة إنقطاع التيار الكهربائي, حتى بعد إنقضاء عدة ساعات من الإنقطاع, و بالتالي فإنها تحافظ على الطعام و تمنع فساده أو تعفنه .

- يعرف توكيل كريازي بتوفيره العديد من الأجهزة الموفرة للكهرباء, و منها مجموعة من الثلاجات التي تستهلك كهرباء أو طاقة أقل, مما يوفر الكثير من الأموال الطائلة التي تنفق على فواتير الكهرباء .

- و لعل من أهم مميزات الثلاجة من كريازي هي أنها مزودة بطبقات داخلية و خارجية عازلة للرطوبة, فتمنع خروج الهواء البارد من داخلها, و كذلك لا يمكنها أن تتأثر بدرجات الحرارة الخارجية .

- و ككل الثلاجات ذات المواصفات العالمية فإن ثلاجات كريازي تستخدم غاز الفريون في التبريد, ذلك لأنه من الغازات النقية و الغير ضارة للبيئة, كما إنه يعطي كفاءة عالية في التبريد.

- يتوفر في بعض ثلاجات كريازي تقنيات حديثة جداً مثل ألواح الديجيتال و آلة صنع مكعبات الثلج أو ما تسمى بالكولدير, بالإضافة إلى إمكانية مراقبة درجة حرارة الثلاجة, ذلك لتسهل تعاملك مع الثلاجة و جعلها تمنحك رفاهية أكبر .

- توفر لك شركة كريازي العديد من الموديلات المتنوعة و الأحجام المختلفة , بكفائة عالية و تصاميم عصرية, بشكل يناسب جميع إحتياجات العملاء و بأسعار معقولة .

- كذلك فإن ثلاجات كريازي أي ضوضاء أثناء عملها, حيث يعمل ماتور الثلاجة بكل هدوء, مهما كانت درجة الجهد الذي يبزلة و بإختلاف درجات الحرارة الخارجية .

- كما تدهن ثلاجات كريازي بطبقات من الدهان الناعم " الأليكتروستاتيك" و ذلك ليضفي عليها لمسة جمالية, و كذلك لحماية بنيتها الخارجية من الصدأ والعوامل الجوية المختلفة مثل الرطوبة .

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لصيانة كريازي

01129309430