دليل شراء المكانس الكهربائية من كريازي 01027867869

لا يستطيع أحد إنكار ضرورة وجود مكنسة كهربائية بالمنزل ذلك لأهميتها الكبيرة جداً في تنظيف الأرضيات و تخليص قطع السجاد من كل الأتربة و الأوساخ العالقة بها, كما أن طريقة إستعمالها البسيطة تعد من أسرع طرق التنظيف و أسهلها على الإطلاق, فالمكنسة تعمل على شفط الأوساخ بمجرد توصيلها بالكهرباء و كل ما عليك فعله هو تحريكها حول المناطق المراد تنظيفها فقط.


يقع الكثير من الأشخاص في حيرة كبيرة عن شراء المكنسة الكهربائية نظراً لتوفر العديد من الأنواع ذات الخواص و التقنيات و التصاميم المختلفة, لذلك فإن خبراء صيانة كريازي قرروا مساعدتك في الإختيار من خلال وضع أهم الأسس و النصائح التي يجب أن تؤخذ في الإعتبار عند قيامك بشراء مكنسة كهربائية جديدة, و كذلك قاموا بتوضيح بعض المعلومات حول المكانس الكهربائية و التي لابد من معرفتها جيداً قبل التوجه للشراء .


دليل شراء المكانس الكهربائية


1- مراعاة حجم المكنسة الكهربائية و وزنها

إن حجم المكنسة الكهربائية من الأمور الهامة جداً و التي لابد أن تتوافق مع إحتياجاتك اليومية من التنظيف على حسب مساحة منزلك, فمن المهم جداً أن تستوعب حجم الغبار الذي تريد التخلص منه يومياً, و لكن عند إختيارك للحجم المتوافق مع إحتياجاتك عليك مراعاة أن يكون هذا الحجم مناسباً تماماً مع سعة التخزين المتوفرة بمنزلك, و أن يكون وزن المكنسة خفيفاً بشكل يسهل عليك حملها أثناء التنظيف و نقلها من مكان إلى آخر .


2- نوع كيس الغبار بالمكنسة

إحرص على إختيار المكنسة ذات كيس الغبار أو  العلبة المثبتة بداخل المكنسة, و التي عند إمتلائها تقوم بتفريغها و إعادتها مرة أخرى, لأن هذا النوع عملي أكثر من النوع الذي يحتوي كيس غبار يصلح للإستخدام لمرة واحدة و من ثم يحتاج إلى التبديل مع كل عملية تنظيف جديدة, فالنوع الذي نرشحه يعد أفضلاً من حيث توفير الوقت و الجهد .


3- قوة محرك المكنسة

إن قوة محرك المكنسة تعد من أهم عوامل إخيار المكنسة , فهي تؤثر على قوة الشفط و بالتالي جودة التنظيف. لذلك كلما كان موتور أو محرك المكنسة الكهربائية أقوى كلما كان أفضل .


4- فلتر المكنسة

هناك نوعين من الفلاتر الخاصة بالمكانس الكهربائية , أحدهما ثابت و الآخر يتطلب تغييره من حين لآخر, و بالرغم من أن توكيل كريازي يوفر النوعين إلا أننا نوصي بشراء المكنسة ذات الفلتر الثابت فهي أفضل لأنها تدوم لفترات طويلة جداً.


5- سلك المكنسة

حاول دائماً إختيار المكنسة ذات السلك الطويل, فيعد طول السلك عامل مهم جداً في تحريك المكنسة الكهربائية بسهولة أثناء قيامك بالتنظيف, كما إن السك الطويل يساعد على الوصول إلى جميع أرجاء المنزل, و كذلك عليك التأكد من أن المكنسة الكهربائية التي سوف تقوم بشرائها مزودة بعلبة حفظ السلك الكهربائي لتسهل عليك عملية التخزين .


6- ملحقات المكنسة الكهربائية

يجب أن تكون المكنسة التي ستقوم بشرائها مزودة بالعديد من الملحقات المختلفة و التي ستهل عليك عملية التنظيف من استخدام القطع التي تصل إلى الأماكن الضيقة أو المرتفعة, و هذه القطع غالباً ما تختلف من مكنسة إلى أخرى لذلك إحرص على إختيارها بعناية و بشكل يتوافق مع إحتيجاتك اليومية .


7- قطع غيار المكنسة الكهربائية

لا بد أن تتعامل مش شركة تقوم بتوفير ضمان على المكنسة للتمكن من صيانتها بعد ذلك إذا أصابها أي ضرر, و هناك الكثير من الشركات الكهربائية التي توفر ذلك مثل شركة كريازي التي ستوفر لك أفضل قطع الغيار الأصلية و آلايات الصيانة المختلفة فور الإتصال برقم صيانة كريازي لتقديم متطلباتك .

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لصيانة كريازي

01129309430