هل الثلاجة الديفروست افضل ام الثلاجة النوفروست ؟؟؟ 01027867869

الأجهزة الكهربائية عديدة الأنواع ، و قبل الشراء يجب ان نمتلك صورة واضحة عن المنتج الذي نشتريه سواء عن مواصفاته او الشركة المنتجه له و مدي جودته و الإمكانيات المميزة به و أسعاره و فترة ضمانه ، لان قد تكون مواصفات الجهاز غير ملائمة لما نحتاج اليه .

و لذا عندما يتعلق الامر بشراء الثلاجة الكهربائية ، فنجد الأهالي يسألون البائع ان كانت الثلاجة الديفروست افضل ام الثلاجة النوفروست !!! ؛ و لان التجار قد يكونوا مخادعين في بعض الأحيان حتي يبيعون المنتج الاغلي او المنتج الذي لا يوجد طلبا عاليا عليه و يودون التخلص منه باي شكل ، فهم في الاغلب لا يفيدون العميل بشكل جيد .

لذا علي العميل ان يعرف قبل الذهاب الي المركز التجاري ان كانت الثلاجة الديفروست هي الأفضل فعلا بالنسبة اليه ام الثلاجة النوفروست ، فهل يستطيع الاكتفاء بالامكانيات التي يوفره له النوع الأول ، ام انه بحاجة الي المزايا الإضافية التي تتيحها له النوفروست ؟؟؟

و حتي يحدد العميل اختياره بثقة ، فعليه ان يطلع علي مزايا كل نوع منهم من خلال هذه المقارنة بين النوعين التي اجراها الخبراء في توكيل كريازي المعتمد ، و التي تتناول بشكل كافي توضيح الفرق في الأسعار و الاستهلاك للكهرباء و الميزة الإضافية التي تمتلكها الثلاجة النوفروست .

هل الثلاجة الديفروست افضل ام الثلاجة النوفروست ؟؟؟

سواء الثلاجة كانت ديفروست ام نوفروست ، فهي سوف تقوم بتبريد الطعام عبر الكابينة و تجميده من خلال الفريزر بشكل جيد جدا ، و حتي تصميم الجسم الخارجي للثلاجة لا يختلف بتاتا ، و لكن هنالك أشياء اخري يختلفان بها ، و هم :-

أولا / الفرق في الأسعار

لو امامك ثلاجتان من نفس الماركة المصنعة ، و بنفس السعة اللترية ، و لكن احدهما ديفروست و الأخرى نوفروست ؛ فسوف تجد فرقا ليس بسيطا في السعر بينهما ، فالنوفروست دائما اغلي و هذا قد لا يكون في استطاعة بعض الأهالي .

فالاهالي في العادة يريدون منتج جيدا بسعر منخفض ، و الأسعار العالية للثلاجة النوفروست تكون فوق مستوي الميزانية المناسبة لهم ؛ لذا قد تكون الثلاجة الديفروست هي الأفضل للعميل من حيث الأسعار .

ثانيا / استهلاك الكهرباء

و لان ميزانية المنزل كل شهر تكون محدودة ، فالاهالي لا يرغبون في اقتناء الأجهزة التي تزيد من فاتورة الكهرباء بسبب استهلاكها العالي .

و لهذا السبب قد لا تكون الثلاجة النوفروست محببة اليهم ، لان امكانياتها المتطورة تحتاج الي طاقة كهربائية بمعدل اعلي ، و هذا لا ينطبق علي الثلاجة الديفروست لانها لا تحتوي علي تلك الإمكانيات ، مما يجعل دورها يقتصر علي تبريد و تجميد الطعام و لكن مع استهلاك معدل اقل من الكهرباء .

ثالثا / الميزة الخاصة بالثلاجة النوفروست

ما يجعل الثلاجة النوفروست هي الأفضل في نظر بعض الأهالي المهتمين بالتقنية الحديثة ، انها تبرد و تجمد الطعام و لكن مع قدرتها علي اذابة الجليد الناتج من دورة التبريد التي تتم باستمرار بالثلاجة .

فالجليد الملتصق بجسم الثلاجة من الداخل كان مشكلة للكثير من الأهالي حيث انه يعيق من غلق الباب ، كما ان تكونه بكثرة يقود بسد فتحات التهوية ، غير انه يجعل من تنظيف الثلاجة امر صعب جدا .

و لهذا عندما تواجدت ثلاجات لا يتكون بها الثلج مثلما تفعل النوفروست ، فصارت هي المفضلة للاهالي .

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لصيانة كريازي

01129309430