فحص التكييف قبل الاستخدام 01027867869

فحص التكييف قبل الاستخدام

 

نستغني عن استخدام اجهزة التكييف الباردة فقط في فصل الشتاء و مع ارتفاع درجات الحرارة مرة اخري نعود لإستخدامها و لكن يجب القيام ب فحص التكييف قبل الاستخدام للحفاظ علي سلامته و كفائته بالدرجة المرضية نظرا لإرتفاع تكاليف اصلاحات التكييفات بشكل عام ، و لأننا في صيانة كريازي نسعي لتوفير افضل الخدمات دائما لكم نوفر لكم الصيانة الدورية لأجهزة التكييف بأقل الأسعار و بعروض مختلفة تجعلها الاختيار الامثل لكافة المستخدمين علي مستوي مدن و محافظات الجمهورية .

نحتاج لعمل فحص سريع دائما للتكيف قبل ايقاف تشغيله و فحص التكييف قبل الاستخدام

مرة اخري و ذلك للحفاظ علي كل جزء بالجهاز سواءا في تركيبه الداخلي او الخارجي .

من حيث الشكل الخارجي يجب تنظيف الجهاز تماما من الخارج ىبقطعة قماش جافة و نظيفة و في حالة وجود اي اثار للرطوبة يجب تجفيفها علي الفور حتي لا تترك اثار بقع تؤثر علي الشكل الخارجي للتكييف او تؤدي لحدوث صدأ .

هناك عدة اجزاء يجب تفقدها علي الفور و هي :

انبوب تصريف البخار

يمثل ذلك الجزء اهمية كبيرة في استخدام المكيف لانه منفذ اخراج البخار الزائد و الناتج عن عملية تبريد الهواء ، و قد يجهل البعض ان انبوب التصريف هو السبب الرئيسي في حدوث التصريف او تنقيط المياه الذي يعتبر من اكبر مؤشرات اعطال التكييف لذلك يجب الحفاظ عليه تماما من التنفيث فبمجرد تعرض الانبوب لحدوث ثغر او شق يتسرب الهواء الخارجي للمصرف مما يجعل بخار الماء يبرد و يتكثف علي جدار الانبوب او يرد للجهاز من الداخل مما يتسبب في حدوث مشكلات داخلية اكبر .

في حالة تسرب اي رواسب الي الانبوب و لم يتم تصريفها بكفائة تتراكم علي الجدار حتي تؤدي لإنسداد المجري و يحدث نفس مشكلة التسريب بسبب ارتداد البخار داخل الانبوب .

فلاتر التنقية

تعمل فلاتر المكيف علي سحب الغبار و البكتيريا من الهواء المحيط وعند تراكم تلك الاوساخ بها فيما يزيد عن قدرتها تبدأ تلك الرواسب في التساقط في مجري التصريف كما ذكرنا سابقا لذا يجب القيام بتنظيف الفلاتر بشكل دوري حتي نحافظ علي كفائتها لاطول فترة ممكنة .

و عند الحاجة الحاجة للفحص الصياني نلجأ دائما للتعامل مع توكيل كريازي لتقديم الحلول الفورية و فحص التكييف قبل الاستخدام  للحفاظ علي كفائته و جودته .

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لصيانة كريازي

01129309430