بوتاجاز كريازي 4 شعلة 01027867869

يعد بوتاجاز كريازي 4 شعلة واحداً من أهم بوتاجازات الشركة, حيث أن حجمه المتوسط كان سبباً رئيسياً في زيادة الطب عليه, فهو لا يشغل مساحة واسعة كالتي تحتاجها البوتاجازات الكبيرة ذات الشعلات الخمس أو الست, و ليس صغيراً بالقدر الذي لا يسمح له بإنهاء أكثر مو وجبة في آن واحد.


بوتاجاز كريازي 4 شعلة

لقد انتج توكيل كريازي هذا البوتاجاز تلبيةً لمتطلبات العملاء, و لهذا البوتاجاز العديد من المواصفات المميزة, التي يمكنك التعرف عليها في السطور التالية:

تبلغ مساحة البوتاجاز 60 *60 سم , أي أنه متساوي من حيث الطول و العرض, و بذلك فإنه لن يشغل مساحة كبيرة .

لقد تم تصنيع بوتاجز كريازي 4 شعلة من مادة الاستانلس ستيل المقاومة للصدأ و لدرجات الحرارة العالية.

يحتوي البوتاجاز على خاصية الاشعال الذاتي, التي تسمح بإشعال النيران بالشرارة الالكترونية دون الحاجة إلى استخدام كبريت أو ولاعة.

يحتوي كذلك بوتاجاز كريازي 4 شعلة على فرن داخلي مزود بشواية. و هذا الفرن مزود بملمة تساعد على رؤية المواد الغذائية من الخارج بوضوح.

يوجد كذلك داخل الفرن شواية دوراة و مجموعة من أسياخ الشواء المعدنية.

يشمل البوتاجاز أرجل سفلية قابلة للتعديل و التحريك .

لقد تم طلاء جميع أجزاء البوتاجاز العلوية و الجانبية و حتى الباب و حجرة الفرن الداخلي بمادة المينا التي تغلف الجهاز و تمنع تعرضة للصدأ و التآكل .

يحتوي بوتاجاز كريازي 4 شعلة على أكثر من رف منهم ما هو شبكي و منهم ما هو صاج ذو لون أسود, و هو معد بمواد منخفضة الكاربون وفقاً للمواصفات القياسية العالمية.

يحتوي البوتاجاز كذلك على ساعة للتوقيت, يمكن ضبطها لكي ينطفئ الفرن بشكل تلقائي عندما ينضج الطعام أو تنقضي المدة المطلوبة.

يوجد أيضاً داخل البوتاجاز منظم حرارة, لكي يمكن ضبط درجة الحرارة التي تحتاج إليها بناء على المواد الغذائية التي يتم تحضيرها .

يضم بوتاجاز كريازي 4 شعلة حجرة سفليةداخل الفرن, و هي صالحة لعمليات التسخين .

 

تعرف على خطوات تنظيف فرن البوتاجاز من الداخل لتبقيه نظيفاً و لامعاً .

 

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لصيانة كريازي

01129309430