صيانة غسالات كريازي 01027867869

لا يخلو بيت على وجه الأرض من غسالة الملابس الكهربائية, التي ساعدت اكثير من الأفراد على تنظيف ملابسهم و مفارشهم بسرعة فائقة و دون بذل الكثير من المجهود, كالذي كانوا يبذلوه عن غسل الملابس بالطرق التقليدية العادية التي كانت تحتاج إلى تسخيتن المياه و نقل الملابس من وعاء إلى آخر تبعاً لترتيب الغسيل.و لهذا السبب فإنهم الآن يعرفون قيمة هذا الجهاز و يرغبون في الحفاظ عليه لأطول فترة ممكنة, و هذا ما يدفعهم للتعامل الدائم مع صيانة غسالات كريازي, التي تتوفر على الدوام لمساعدة كافة عملائها و حل مشاكلهم المختلفة مع الغسالات الاتوماتيك و الفوق أوتوماتيك.


صيانة غسالات كريازي

تقوم صيانة غسالات كريازي بالكثير من المهام المتعددة, و التي تصب جميعها في مصلحة العميل, و تساعدة على التعامل مع غسالة بكفاءة أعلى, و فيما يلي سنعرض أهم المهام التي تفعلها صيانة كريازي هذه, كما يلي :


أولاً : تصليح الغسالات

إذا كنت تعاني من أي عطل أو خلل في غسالتك أياً كان نوعها فلا تتردد في الاستعانة بفريق صيانة غسالات كريازي , التي تقوم بأعمال صيانة موتور الغسالة, علاج مشكلات الحوض, حل مشاكل مفتاح التحكم بالباب, حل مشاكل مصرف الغسالة و خراطيمها المختلفة, حل عطل هيتر الغسالة و مجموعة كبيرة جداً من المشتاكر الإلكترونية و الميكانيكية الأخرى. و ذلك بعد فحص الغسالة بشكل جيد لتبين المشكلة ثم البدء في حلها . و بشكل عام فإنك ستحصل على شهادة ضمان مجانية سارية لمدة عامة على الجزء الذي تم تصليحه في الغسالة.

 

ثانياً : تنظيف فلتر الغسالة

يوجد فلتر بداخل كل الغسالات, و هذه الفلاتر تحتاج إلى التنظيف لأنها تمتلئ بالخيوط و الأنسجة و الأوساخ و كذلك قطع الملابس الصغيرة, و عندما ينسد هذا الفلتر فإنه يمنع عمليات التصريف من أن تتم بنجاح, و نحن في صيانة غسالات كريازي نقوم بتنظيف فلتر الغسالة بطريقة محترفة حتى نخلصه تماماً من كافة الأوساخ التي تعتريه.


ثالثاً: الصيانة المنزلية

مع صيانة غسالات كريازي ليس عليك الذهاب إلى مركز الصيانة لكي تصلحج غسالتك, بل كل ما عليك فعله هو الاتصال بنا و سوف يصلك فريق مدرب على الفور ليقوم بحل مشكلة غسالتك أياً كان نوعها دون أن يخرج من البيت, و لن يكون هناك أي مصاريف إضافية على هذه الخدمة.

 

تعرف أيضاً على اساليب المحافظة علي غسالات الملابس الأتوماتيكية .

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لصيانة كريازي

01129309430