اشهر اعطال غسالة الاطباق 01027867869

غسالة الأطباق

اتجهت كثير من المنازل لإستخدام غسالة الأطباق لما توفره من وقت و نتيجة مذهلة و بالطبع مثلها مثل اي جهاز كهربي تحتاج للعناية الكبري اثناء الاستخدام و مواجهة المشكلات ايضا .

 

اهمية مكان وضع الغسالة

نحتاج اولا لتحديد مكان وضع غسالة الأطباق و تجهيزه بالطريقة المناسبة لها حيث نختار جزء من ماسورة المياه علي مستوي مناسب للغسالة و نقوم بسحب وصلة منه لها .

يجب أيضا توفير بالوعه مناسبه لتوصيل خرطوم صرف الغسالة بها كما تفعل مع غسالة الملابس تماما .

نراعي اختيار مكان جاف بعيدا عن الرطوبة و علي ارتفاع مناسب بعيدا عن ايدي الأطفال .

كيف نختار غسالة الأطباق المناسبة

تختلف غسالات الأطباق من حيث الحجم الخارجي و السعه الداخليه ، فنختار الحجم المناسب للمساحة المتاحة لدينا ، و بالطبع يؤثر عدد الأفراد و طبيعة استخدام الاواني في اختيارغسالة الاطباق المناسبة من حيث السعة الداخلية حتي لا نضطر لتقسيم الاواني علي عدة دورات .

يجب أن تختار ايضا وات الغسالة المناسب لطبيعة التيار المتوفر بمنطقتك و حتي لا يكون الأمر مكلف كثيرا نختار ايضا الماركة المناسبة لإمكانياتنا .

اشهر اعطال غسالة الاطباق

يواجه مستخدم غسالة الاطباق في بعض الاحيان مشكلات او اعطال بسبب سوء الاستخدام او انتهاء العمر الافتراضي لجزء بها مما يحتاج منا التواصل الفوري مع صيانة ... للحصول علي الخدمات اللازمة علي وجه السرعه و من اشهر تلك الاعطال :

غسالة الاطباق لا تصرف المياه

نجد في بعض الاحيان عند استخدام غسالة الاطباق أن غسالة الأطباق لا تسحب الماء  بعد التنظيف فيرتد الماء للأواني و يلوثها مرة أخري و يرجع السبب الأساسي في حدوث ذلك العطل هو انسداد انبوب تصريف غسالة الأطباق مما يتوجب منا علي الفور فك هذا الأنبوب و تنظيف البالوعة تحته و تنظيفه جيدا مع استخدام ادام دقيقه و طويلة لتسليكه تماما و اخراج اي فضلات به حتي نتأكد من نظافة جميع الأجزاء الظاهرة و الداخليه و نعيد تركيب كل قطعه في مكانها الصحيح و نشغل الغسالة لنستمتع بكفائتها كما كانت قبل المشكلة .

و في تلك الحالة ينبغي التنبيه علي ضرورة ازالة الفضلات من الأطباق و الأواني قبل وضعها بغسالة الأطباق حتي لا تتراكم تلك الفضلات مرة اخري في المجري و تعيد انسداده .

الغسالة تصدر صوتا مزعجا و تهتز

في كثير من الأحيان نقوم بتحريك الغسالة دون أن نقصد مما يتسبب في عدم استقرارها في مكانها الصحيح و بالتالي عند التشغيل يؤثر ذلك الميل عليها بطريقة مباشرة فيجعلها لا تقوم بوظائفها بشكل طبيعي فتهتز و يرتفع  صوتها .

قد يكون هنا كسر او عطل بقطعه من الأجزاء الداخليه مما يسبب حدوث اهتزاز و عدم استقرار ينتج عنه ذلك الصوت المزعج و قد يصعب علي ربة المنزل اكتشاف العطل من نفسها فيتم طلب خدمات توكيل ... للوصول اليكم في اسرع وقت لتقديم الاصلاحات التي تحتاجونها بأقل الأسعار .

خدماتنا في كريازي لعملائنا الكرام

نهتم بالعميل في المقام الأول في توكيل كريازي حيث نوفر لكم كافة الإصلاحات التي تحتاجونها بأٌقل الأسعار مما يجعلنا الاختيار الامثل لكثير من العملاء علي مستوي الجمهورية حيث تتوفر لدينا جميع قطع الغيار الأصلية بنفس جودة و كفاءة الموجودة بالأجهزة لحافظ علي كفائتها و نطيل من عمرها الإفتراضي قدر الإمكان و لا تقلق بشأن فترات الضمان حيث ندعمك بشهادات ضمان معتمدة و ممتدة لفترات طويلة لخدمتكم بأفضل صورة .

 

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لصيانة كريازي

01129309430