لماذا مركز صيانة كريازى القاهرة هو الافضل دائما؟ 01027867869

صيانة كريازى القاهرة

يستهدف توكيل صيانة كريازى القاهرة اكبر قاعدة شعبية من الجماهير ويمدهم بخدماته المثالية التى لا يوجد لها مثيل فى اى مركز صيانة اخر، وذلك بسبب انخفاض اسعاره مقارنة بجودة خدماته الكبيرة مما جعلها متاحى للجميع ولا تسبب لهم اى ارهاق مادى او معنوى.

لذا فانه يتوجب عليك عزيزى العميل فور الشعور بان هناك خلل ما يعتري جهازك الكهربائى كريازى يجب عليك التواصل مع فريق خدمة عملاء كريازى عن طريق رقم تليفون صيانة كريازى او عن طريق البريد الالكترونى التابع لصيانة كريازى على شبكة الانترنت.

وشرح المشكلة الفنية التى يتعرض لها اى جهاز من الاجهزة الكهربائية لموظف خدمة العملاء الذى يتولى مهمة التواصل معك عزيزى العميل، ليقوم هو بدوره فى اتخاذ الاجراءات اللازمة لتحديد وقت مناسب لزيارة الصيانة التى يخضع لها الجهاز المصلع على يد فريق صيانة كريازى الكفء، والتى لا يتعدى توقيتها 48 ساعة من وقت الطلب.

توكيل كريازى معتمد عالميا

كفاءة الخدمات الكبيرة التى يقدمها توكيل كريازى لعملائه جعلته من ابرز الاماكن التى تعمل فى ميدان الصيانة وذاع صيته فى جميع انحاء الشرق الاوسط وليس بمصر فقط، وبهذا كان توكيل صيانة كريازى القاهرة من اكثر مراكز الصيانة التى تستحق الحصول على الاعتماد العالمى بجانب اعتماده محليا منذ اليوم الاول لبداية انطلاقه.

وبالفعل قد كان وعمل توكيل كريازى على تطوير الخدمات الموجودة بداخله حتى يكون على قدر الثقة التى وضعت به سواء من العملاء او من الشركات العالمية التى جعلته واحدا من اكبر منافسيها بسبب جودة اعمال صيانة كريازى المقدمة من خلاله وحرصه على تنفيذ عنصرىة السرعة والدقة فى الخدمات التى يقدمها.

الى جانب سعيه الدائم لحصول فريق الدعم الفنى التابع لهم لتدريبات فنية مكثفة بشكل دورى حتى يستطيعو مسايرة الحلول الفنية المتقدمة التى يستخدمها فنيين الصيانة فى الغرب ويكونو على نفس المستوى الكبير الذى توصل له الخبراء الغربيين الذين يعملون فى مجال صيانة الاجهزة الكهربائية.

بل ويعمل القائمين على ادارة مركز صيانة كريازى القاهرة يحرصون على عدم الوقوف على حد معين من التطورات ويسعون دائما ان يكون هناك شيئا جديدا يقدمونه لعملائه ويحصلون من ورائه على عدد زائد من العملاء الجدد الذى يضعون ثقتهم بتوكيل صيانة كريازى المنصورة او صيانة كريازى القاهرة.

مميزات صيانة كريازي الدورية

الصيانة الدورية احد الاشياء الاساسية التى ينبغى ان تخضع لها جميع الاجهزة المنزلية على اختلاف انواعها سواء غسالات او ثلاجات اوبوتاجازات او اجهزة ميكرويف او اجهزة ديب فريزر او تكييفات هواء او غيرها من الاجهزة الكهربائية الكثيرة التى يوجد منها جهازين فصاعدا داخل منزل كل اسرة من الاسر المصرية.

وصيانة كريازى القاهرة توفر خدمة صيانة دورية باسعار تنافسية ويتم تحديد مواعيدها بالاتفاق بين العميل وبين طاقم الدعم الفنى الموجود بصيانة كريازى القاهرة على ان تكون اسبوعية او شهرية او نصف سنوية او من النوع الذى يتم فى العام مرة واحدة، ومن مميزاتها ما يلى:

 1- الصيانة الدورية التى يقدمها توكيل صيانة كريازى القاهرة يقوم بها فريق صيانة متميز وقادر على اصلاح الاعطال بطريقة مميزة ومبتكرة.

 2- ومن خلال الصيانة الدورية ينعم الجهاز الكهربائى المصلح بعمر افتراضى مضاعف لعمره الحقيقى المدون بدليل المالك الذى يستلمه العميل مع الجهاز وهو جديد.

3- اثناء حصول الجهاز الكهربائى على خدمة الصيانة الدورية من توكيل كريازى يتم تصليح كل جزء فيه بشكل عميق وبالتالى يتم التخلص من الاعطال التى تنوى اعتراض طريقه قبل حدوثها وبالتالى يتفادى حدوثها.

4- الصيانة الدورية خلالها يتم التخلص من الاوساخ والاجسام الغريبة والاتربة التى تعلق بالاجزاء الداخلية الموجودة بالجهاز الكهربائى والتى تجعله غير قادرا على مواصلة عمله مرة اخرى.

رقم كريازي الساخن

اذا كنت تشك عزيزى العميل فى وجود عطل ما كامن داخل جهازك الكهربائى فيجب علىك عدم تجاهله لان بتجاهله سيتنامى ويسبب التوقف النهائى للجهاز الكهربائى التى لا تلاحظه الا بعد ان يصبح الجهاز غير قادرا عن العمل بشكل نهائى،ولكن اذا قمت بالاتصال الفورى على رقم كريازى الساخن.

لتحصل على الفور على خدمة صيانة مثالية تستطيع من خلالها التخلص من اى عطل من الاعطال الجسيمة او الشائعة التى تعترى جهازك الكهربائى وتجعله غير قادرا على مواصلة المهمة الرئيسية التى صنع من اجلها، ويظل رقم صيانة كريازى القاهرة متاحا ليلا ونهارا لاستقبال طلبات الصيانة التى ترد من العملاء.

وخوفا  عدم تلبية الطلب الوارد من اى عميل حتى لا يسحب العملاء ولائهم  لتوكيل خدمة كريازى المعتمد المعتمد عالميا، وبهذا يستطيع اى عميل ان يحصل على خدمة الصيانة التى يحتاج اليها جهازه الكهربائى فى اى وقت دون ان يتحجم بمواعيد عمل رسمية او يضع التوقيت الغير مناسب حائلا بينه وبين حصول جهازه المنزلى على خدمة الصيانة التى يحتاج اليها.

      

خدمة عملاء كريازى

يستطيع فريق خدمة عملاء كريازى مد العملاء بجميع المعلومات الفنية التى يحتاجون اليها من اجل الحصول على خدمة صيانة يستطيعو القيام بها بانفسهم لاجهزتهم الكهربائية المعطلة، ولان فريق خدمة العملاء يعتبرو هم وجهة المكان الموجودين بداخله فان توكيل صيانة كريازى القاهرة يحرص باستمرار على ان يكون كل موظف من موظفى خدمة العملاء لديه معلومات ومهارات تساعده على التواصل مع العملاء بطريقة جيدة وباسلوب مهذب.

حتى يحصلو على ثقتهم الكبيرة من اول مرة يتواصلون فيها معهم، ويحرص فريق كريازى خدمة العملاء على توفير ردود عاجلة واستجابات سريعة للعملاء الذين يتواصلون معهم راغبين فى الحصول على خدمة صيانة واحدة او اكثر من الخدمات التى يتيحها توكيل صيانة كريازى القاهرة.

حتى لا يمل العميل من الانتظار ويضطر للجوء الى اى مركز اخر قد يكون غير معتمد او لا يوفر خدمات صيانة على المستوى وبهذا يعرض عميل كريازى الذى يلجا لمكان اخر غير معروف جهازه لخطر مضاعف ويبذل اموال كثيرة دون جدوى.

ما فائدة الحصول على خدمة صيانة من توكيل كريازى؟

1- يتم التخلص نهائيا من الاعطال الموجودة وتحصين الجهاز الكهربائى كريازى ضدد الاعطال الواردة.

2- الحصول على ضمان صيانة مدته عام كامل يحصل خلالها العميل المالك للجهاز المصلح على اى خدمة اخرى يحتاج اليها جهازه فى فترة صلاحية ضمان ما بعد الصيانة بشكل كامل.

3- يتم تجديد قطع الغيار المتأكل والتى تعرضت للصدا او الباروما بجهاز كريازى الكهربائى وبهذا يرجع الجهاز جديد مرة اخرى دون بذل مجهود من العميل او دفعه تكاليف مالية كبيرة.

4- يحصل العميل على قطع غيار اصلية مائة فى المائة تعطيه كفاءة مماثلة لقطعة الغيار التى تعرضت للتلف داخل جهازه الكهربائى ويوفر مركز خدمة كريازى لعملائه قطع غيار اصلية الصنع مستخرجة من اجهزة كريازى الكهربائى المستردة بسعر بسيط ومخفض للغاية.

5- يحصل العميل ايضا على خدمة صيانة منزلية عندما يرغب فى ذلك ولكن يجب عليه عند تواصله مع فريق خدمة عملاء صيانة كريازى القاهرة على رقم كريازى الساخن  ان يبلغهم بحاجته الى خدمة صيانة منزلية ليقومو بدورهم فى ابلاغه بالمواعيد المتاحة يختار من بينها.

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لصيانة كريازي

01129309430