مراكز صيانة كريازى بالمحافظات والعمل على مدار 24 ساعة 01027867869

مراكز صيانة كريازى بالمحافظات التى منها او من المنزل يتمكن عملاء صيانة كريازى من الحصول على خدمات لمختلف انواع اجهزتهم الكهربائية بمختلف ماركاتها ايضآ ،والتى عن طريقها يتمكن العملاء من انجاز المهام اليومية المتنوعة التى عليهم القيام بها من وقت لاخر وذلك ليتمكنوا من الاستمتاع وقضاء الوقت مع اسرتهم واحبابهم .


وذلك يحدث فى حال تواجد مع العملاء اجهزة خالية من المشكلات تعمل بسرعة وتتمكن من انجاز المهام التقليدية التى على العميل انجازها من وقت لاخر ،و ذلك يتم عن طريق الخدمات التى تقدم اليهم فى مراكز صيانة كريازى بالمحافظات المختلفة والتى يتواجد بها فريق الصيانة والاصلاح من المهندسين والفنيين الخبراء على اعلى مستوى .


ويتمكن العملاء من الحصول عليها فى اسرع وقت ممكن عند الاتصال على الخط الساخن لصيانة كريازى ،وطلب مختلف الخدمات التى تقدم بكفاءة ودقة غير معهودة ولا يوجد لها مثيل وايضآ تقدم من خلال قطع الغيار الاصلية ؛والتى عن طريقها يتم تقديم افضل الحلول للاعطال التى تحتاج الى المزيد من الوقت لكى يتم حلها سواء فى مراكز صيانة كريازى بالمحافظات او من المنزل.

اقل سعر من كريازي لخدمات الصيانة فى مصر

يتم فى مراكز صيانة كريازى بالمحافظات تقديم ارخص خدمات على الاطلاق وذلك من خلال تقديم صيانة كريازى المنصورة  لمجموعة من العروض والخصومات المتنوعة ؛والتى تقدم نسب خصم تصل الى ارقام كبيرة ومنها يتمكن العميل من الحصول على الخدمات باسعار منخفضة جدآ ,ومن الصعب والمستحيل ايجادها فى اى مركز صيانة اخر من المراكز المتواجدة على الانترنت او المتواجدة على ارض الواقع.


وهناك كذلك فى مراكز صيانة كريازى بالمحافظات مجموعة من الخصومات والعروض ايضآ يتم تقديمها على على قطع الغيار الاصيلة والمستوردة لكافة اجزاء مختلف انواع الاجهزة الكهربائية والمنزلية بماركاتها المتنوعة ايضآ ،وعن طريق تلك القطع يتم تقديم افضل خدمات التصليح والصيانة لمختلف الاعطال على افضل حال ومنها يتمكن العميل من الحصول على الجهاز .


وهو يعمل بكفاءة غير معهودة وايضآ لا يتعرض للاعطال فى وقت قريب مثلما يحدث بعد الخدمات التى تقدم من مراكز الصيانة الاخرى والتى يطلب مقابلها مبالغ هائلة ،وبعد ذلك يكون العميل فى حاجه الى ارسال جهازه الى مركز صيانة اخر من اجل ان يتم تقديم الخدمات اليه مرة اخرى.

ما الذى يميز مراكز صيانة كريازى بالمحافظات

من المميز فى مراكز صيانة كريازى بالمحافظات انها تحتوى على :


1- افضل فرق العمل سواء من خدمة العملاء او من فرق الصيانة والتصليح من المهندسين والفنيين وجميعهم قد تم اختيارهم بعناية بالغة ، وتم تقديم اليهم افضل الدورات التى تجعلهم ملمين بكافة اجزاء الجهاز وتجعلهم قادرين على تحديد الاعطال بسرعة وايضآ تجعلهم يتمكنوا من حلها فى اقرب وقت ومن اى مكان.


2-احتوائها على قطع الغيار الاصلية لكافة اجزاء الاجهزة و التى تقدم الى العملاء على مدار ال 24 ساعة فى اى وقت يحتاجونها فيه سواء مع الخدمات التى تقدم من المنزل او خارج مركز الصيانة ،او مع الخدمات المقدمة من مراكز صيانة كريازى بالمحافظات المتكاملة.


3- انتشارها فى مختلف المحافظات المصرية والتى تمكن عملاء جمهورية مصر العربية المنتشرين فى مختلف المحافظات من الوصول اليها فى اى وقت يريدوه العميل ،وذلك ليتمكن من الحصول على خدمات تقدم بإتقان تام وبدقة وفى اسرع وقت ممكن.
التواصل فى اى وقت مع فرق خدمة العملاء فى توكيل كريازى  المعتمد.

التواصل فى اى وقت مع فرق خدمة العملاء


يتمكن عملاء صيانة كريازي من التواصل فى اى وقت مع فرق خدمة عملاء صيانة كريازي القاهرة او فرق خدمة عملاء فى كافة مراكز صيانة كريازى بالمحافظات ,وذلك عبر خدمة الخط الساخن والتى تمكن العملاء من التواصل على مدار ال 24 ساعة مع فرق خدمة العملاء وذلك لكى يتم تحديد العطل المتواجد بالجهاز, وايضآ القيام بتحديد اى من الفرق التى يحتاجها الجهاز.


سواء فرق الاصلاح او فرق الصيانة او غير ذلك من فرق التنظيف او فرق الدعم الفنى ،ممن تم اختيارهم بعناية بالغة والمتمكنين من تقديم خدمات تليق بعملاء صيانة كريازى ،سواء كانوا يريدوا الخدمات من مراكز الصيانة او من المنزل او من مكان اخر ،وسوف يتمكنوا من الحصول عليها على وجه السرعة.

حلول لعلاج كافة الاجهزة الكهربائية


من صيانة كريازي بطنطا او من مراكز صيانة كريازى بالمحافظات يتمكن عملاء كريازى من تقديم خدمات الصيانة او التصليح لكافة انواع الاجهزة الكهربائية و والاجهزة المنزلية, وذلك الامر يتم عن طريق فرق من المهندسين والفنيين ايضآ ؛ممن هم اصحاب خبرة فى هذا المجال حيث سيتمكنوا من تقديم خدمات تليق بعملائنا.


فلجهاز الثلاجة والغسالة والبوتجاز والخلاط والمروحة والتكييف وغيرهم من مختلف انواع الاجهزة فرق متخصصة تتمكن من تقديم افضل خدمات الى العملاء ؛ومن خلالها تتمكن تلك الاجهزة من العودة الى العمل بكفاءة وسرعة ويتمكن الجهاز من العودة الى تقديم الخدمات التى يريدوها منه العميل.


والتى عن طريقها يتمكن العميل من انجاز المهام التى عليه انجازها وبذلك يتم تسهيل الحياة بشكل كبير على العميل ويتمكن من انجاز ما عليها انجازه ويوفر الوقت من اجل الجلوس مع اسرته ،دون الحاجه الى البحث فى مراكز الصيانة الاخرى من اجل ان يتمكن من حل الاعطال التى تتواجد فى الجهاز، فى حين انه يتمكن من حلها عند الاتصال على الخط الساخن لصيانة كريازى.

فترة الضمان التى تقدم على الخدمات


ما يميز الخدمات التى يتم تقديمها الى عملاء توكيل كريازي بالمنصورة انه يتم تقديم معها فترة ضمان ،وذلك لثقة فرق العمل فى الخدمات التى تقدمها وانها تم تقديمها بعناية واتقان تام ومهارة غير مسبوقة ،لذلك فإنهم يقوموا بتقديم ضمان قد يتعدى العام على الخدمات وهذا لا يمكن ايجاده فى اى مركز من مراكز الصيانة الاخرى.


وذلك لان مراكز صيانة كريازى بالمحافظات تسعى من اجل ان تصبح على الدوام رقم واحد فى مصر، وتسعى كذلك لكى تقدم الى عملائها الاعزاء خدمات تليق بهم تقدم بإتقان وكفاءة وسرعة،وهناك ايضآ فترة ضمان تقدم على قطع الغيار الاصلية التى تقدمها صيانة كريازى فى مراكز صيانتها والتى تكون مماثلة ومن نفس الماركة ايضآ للاجزاء التى يتكون منها الجهاز.

 

فى حال لم تقدم الخدمات بالشكل المطلوب

فى حال لم يتمكن العميل من الحصول على الخدمات من مراكز صيانة كريازى بالمحافظات على الخدمات بالشكل المطلوب ؛فإن عليه التواصل عبر ارقام صيانة كريازى مع احد فرق خدمة العملاء وتوصيله الشكوى وبعد ذلك يتم التعامل مع تلك الشكوى على افضل ما يمكن وعلى وجه السرعة ايضآ ،ويتم ارسال فرق الى العميل .


تقوم بتقديم الخدمات مرة اخرى وتمكن العميل من الحصول على الجهاز خالى من الاعطال التى كانت متواجدة به ،ويتم ذلك دون اخذ اى مقابل للخدمات مع تقديم الاعتذار الى العميل على ما بدر وذلك فى حال كانت الخدمات لم يتم تقديمها على اعلى مستوى.

فروع مراكز صيانة كريازي بالمحافظات المختلفة

يسعي مركز صيانة كريازي القاهرة إلي توفير فرع له في كل مكان داخل محافظات جمهورية مصر العربية المختلفة ، و ذلك حتي تتمكن عزيزي العميل من الحصول علي خدمة صيانة سريعة لجميع أجهزتك الكهربائية التالفة أو المعطلة ، فلا داعي للانتظار و إهدار الوقت في التجهيز لنقل الجهاز الكهربائي للفرع الرئيسي لكريازي.

تنتشر فروع مراكز صيانة كريازي بالمحافظات المصرية كافة في القري و المدن و حتي النجوع ، من أسوان إلي الإسكندرية مرورا بالدلتا و محافظات صعيد مصر المختلفة مثل الأقصر ، المنيا ، الغربية ، الشرقية ، القليوبية ، المنصورة ، الإسماعيلية ، السويس و غيرها من المحافظات الأخري.

خدمة الصيانة المنزلية من كريازي

أما إذا كنت لا ترغب في التوجه إلي فرع مركز صيانة كريازي القاهرة الرئيسي و لا حتي تود الذهاب إلي فرع توكيل كريازي بمحافظتك و الأقرب إلي منزلك ، قم بالتواصل معنا علي رقم الخط الساخن كريازي المتاح دائما علي مدار الساعة ، من ثم قم بتقديم طلب للحصول علي خدمة الصيانة المنزلية الفورية.

يمكنك الحصول علي خدمة الصيانة المنزلية من أي فرع من فروع مراكز صيانة كريازي بالمحافظات المختلفة بعد الاتصال علي رقم صيانة كريازي علي الفور ، حيث يقوم ممثلي خدمة العملاء بالرد عليك في الحال و تحديد الموعد الذي يناسبك لاستقبال فريق المهندسين و العمال داخل منزلك في أقرب وقت ممكن.

ـ يتوجه الفريق المحترف من خلال سيارة من سيارات توكيل صيانة كريازي المعتمد بمصر إلي منزلك في سرعة البرق.

ـ يصل الفريق إلي المنزل من ثم تبدأ عمليات الفحص الدقيق الحديث و التقليدي للجهاز الكهربائي التالف أو المعطل.

ـ بعد فحص الجهاز الكهربائي يتمكن المهندس و الفنيين من معرفة سبب المشكلة ، و ما الذي جعل جهازك الكهربائي يتوقف عن العمل بشكل مفاجئ.

ـ يستعين المهندس بقطع الغيار الأصلية من مراكز صيانة كريازي بالمحافظات في تصليح الجزء التالف من جهازك الكهربائي.

ـ بعدها يقوم المهندس بتشغيل الجهاز المعالج من جديد لكي يختبر قطع الغيار الأصلية الجديدة المركبة للجهاز.

 

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لصيانة كريازي

01129309430