هل تبحث عن ارقام صيانة كريازى الساخنة..؟ 01027867869

ارقام صيانة كريازى


يمكن الاتصال على ارقام صيانة كريازى وطلب خدمة الصيانة التى يحتاج اليها جهاز كريازى الكهربائى فى اى وقت حتى لو متتصف الليل، وذلك لان فريق دعم العملاء الموجود داخل فروع صيانة كريازى المنتشرة فى محافظات مصر ومدنها الكبرى يتبادلون شفتات العمل فيما بينهم من اجل الايفاء باى اتصال يرد عليهم من عملاء كريازى الكرام.

بشان الاستفسار عن اى عطل يتخذ من احد اجهزة كريازى بيئة خصبة ينمو بداخلها،  وكيفية التعامل معه، او بشان طلب الحصول على خدمة صيانة فورية يقوم بها فريق الدعم الفنى لصيانة كريازى ، ويقهرو خلالها العطل الكامن باى قطعة من قطع غيار جهاز كريازى المنزلى، حتى يسترد عافيته مرة اخرى ويصبح قاردا على العمل والايفاء بكل  مهامه الرئيسية.


ارقام صيانة كريازى الخط الساخن


تتعدد طرق التواصل المتاحة مع توكيل صيانة كريازى القاهرة، والتى يسهل من خلالها الحصول على خدمة الصيانة المطلوبة ، فى اى وقت ومن اى مكان،ولكن يظل اكثرها شيوعا هما ارقام صيانة كريازى الخط الساخن، المتاحة ليلا نهارا من اجل استقبال طلبات الصيانة من العملاء التابعين لصيانة كريازى والمنتشرين فى كل بقاع جمهورية مصر العربية.

فلم يحدث فى مرة من المرات ان طلب احد العملاء خدمة معينة من توكيل كريازى، من خلال استعانته باحد ارقام صيانة كريازى الساخنة ووجده غير متاح او معطل، فهو متاح على الدوام، وذلك حرصا من توكيل صيانة كريازى على توفير ردود فورية واستجابات عاجلة على عملائه، الذين وضعو ثقتهم الكامل به وباعماله المميزة وخدماته الثرية، وذلك حتى يضمن ولائهم الدائم وتاييدهم الكبير له فى كل مكان.

ونشر سيرة طيبة عنه بين الجماعات والافراد المحيطين بهم، فيزداد اعداد الوافدين على توكيل كريازى للصيانة، ويكبر اكثر واكثر، ويصبح المنافس القوى فى وجه الشركات العالمية المتخصصة فى اعمال الصيانة.


ارقام صيانة كريازى بالقاهرة


اذا كنت عزيزى العميل احد الافراد الذين يقطنون داخل محافظة القاهرة الكبرى، فتمثل لك ارقام صيانة كريازى بالقاهرة طوق النجاة للتخلص من اى اعطال توجد داخل اجهزتك الكهربائية، على اختلاف انواعها سواء سخانات او بوتاجازات او ثلاجات او اجهزة ديب فريزر او حتى تكييفات، وذلك لانه فور اجراء اتصال هاتفية على ارقام صيانة كريازى الخاصة بالفرع الرئيسى لصيانة كريازى بالقاهرة.

واخبار الموظف المختص بالضرر الذى اعترى جهاز كريازى المنزلى، تبدأ اجراءات حصولك على خدمة صيانة فى اسرع وقت فى التنفيذ، وتفاجئ بعمال الصيانة التابعين لتوكيل صيانة كريازى المنصورة يدقون جرس منزلك، حتى يقومو باجراء فحص شامل للجهاز الذى يشكو من اى اعطال.

ويعملون على فك اجزائها بشكل دقيق وامن، ومن ثم يستعينو بالاجهزة الفنية الموجودة معهم فى التخلص من العطل بالكامل، ومن ثم يتم تركيب اجزاء الجهاز مرة اخرى، ف وقت نسبى قصير للغاية، ولا تنتهى مهمة فريق الصيانة عند هذا الحد.

بل يعملو ايضا على املاء بعض النصائح الذهبية على العملاء المقدم لهم خدمة الصيانة، والتى بمجرد اتباعها والمداومة عليهم تصبح لديهم قدرة الكبيرة فى الحفاظ على اجهزتهم الكهربائية وليس شرط الجهاز المصلح فقط بعيدة عن اى اعطال او اضرار فنية.


نصائح للحفاظ على اجهزة كريازى الكهربائية


يقوم فريق الصيانة التابع لتوكيل كريازى بعمل قائمة بالنصائح التى يمكن من خلالها الحفاظ على الاجهزة الكهربائية سليمة لاطول فترة ممكن، وهذه النصائح يمكن العثور عليها مدونة على موقع صيانة كريازى الرسمى على الشبكة العنكبوتية الانترنت، كما يمكن ايجادها فى بوست على الفيس بوك او تويتة على تويتر.

 حيث يمتلك مركز خدمة كريازى صفحات خاصة به على مواقع التواصل الاجتماعى السابق ذكرها، كما يمكن معرفته من خلال افراد خدمة العملاء الذى يمكن التواصل معهم عبر ارقام صيانة كريازى الساخنة، ونحن نقوم بدورنا فى هذا المقال وننقل لكم النصائح الفنية هذه فى السطور التالية:

1- تجنب فك اى جزء منها دون الاستعانة بفنى متخصص، حتى لا يتسبب فى احداث شرخ او كسر بها يصعب معالجته.

2- وضعها على ارضية مسطحة، دون ان تكون مائلة للامام او الى الخلف او على احد جوانبها، وذلك حتى لا تتسبب وضعيتها الخاطئة فى وقوع العديد من الاضرار بها.

3- ترك مسافة امنة بين اى جهاز كهربائى، وبين الحائط المركونة عليه، وذلك حتى لا يسخن الجزء الخلفى منها والتى يكمن به الماتور فى اغلب الاجهزة الكهربائية.

4- القيام بتنظيف بشكل دورى، حتى لا تعلق به الاوساخ والاجسام الغريبة التى تعمل على تكوين طبقة عازلة، وتمنعه من العمل بكفاءة وجودة كبيرة كما كان.

5- الحصول من اجله على خدمة صيانة دورية يقوم بها فريق الدعم الفنى الموجود بتوكيل صيانة كريازى، لفحصه بشكل كامل والتاكد من خلوه من الاعطال.


 ارقام صيانة كريازى بالاسكندرية


لا يوجد اى محافظة من محافظات مصر غير مشمولة بخدمات الصيانة الثرية التى يقدمها توكيل  صيانة كريازى، فبداية من اسوان ووصولا الى الاسكندرية يوجد فروع لصيانة خدمة كريازى موجودة يمكن من خلالها الحصول على اى خدمة صيانة يحتاج اليها العملاء فى اى مكان، فعلى سبيل المثال يمكن لسكان مدينة الاسكندرية الحصول على خدمة صيانة مثالية من توكيل كريازى فرع الاسكندرية من خلال الاتصال على ارقام صيانة كريازى بالاسكندرية.

 او من خلال استخدام اى رقم اخر من ارقام صيانة كريازى الساخنة، التى تعمل على تحويله الى اقرب فرع له، حتى يتثنى له من خلاله الحصول على خدمة الصيانة التى يحتاج اليها جهازه الكهربائى المعطل، وبسعر بسيط ومخفض لا يسبب له اى خرق مادى فى ميزانيته الشهرية، وبالتالى تصبح خدمات كريازى للصيانة متاحة لاى عميل ينتمى لاى طبقة من طبقات المجتمع.


قطع غيار كريازى اصلية الصنع


تم تصنيع قطع الغيار التى تعج بها المستودعات والمخازن التابعة لمركز خدمة كريازى المعتمد  داخل شركة كريازى الام، كما يوجد البعض منها تم استخراجه من اجهزة كريازى الكهربائية، وهذا يعنى ان جميع اجهزة كريازى اصلية مائة فى المائة، واسعارها تنافسية، وبسيطة وزهيدة لغاية.

وذلك لان توكيل صيانة كريازى، لا يسعنى لجنى ارباح طائلة من ورائها، ولكن يسعى بشكل دائم الى تقديم الدعم والمساعدة لعملائه بكل السبل، ورأى ان انسب طريقة لذلك هو توفير قطع غيار اصلية، يصعب الحصول عليها من اى مكان اخر بسعر التكلفة، وميزها عن القطع الموديل قطع الغيار المقلدة المنتشرة فى الاسواق بانها يوجد عليها العلامة المائية التابعة لشعار كريازى المشهور.

كما ان قطع غيار كريازى الاصلية التى يمكن الحصول عليها بالاتصال على ارقام صيانة كريازى، متوجة بضمان صيانة تتراوح مدته من ستة اشهر الى عام كامل، اذا تعرض خلال هذه الفترة الى اى اضرار او انتهى عمرها الافتراضى او اكتشف فيها عيب صناعى يحصل العميل على قطعة غيار اخرى مماثلة.

ويتم تركيبها بواسطة فنى متخصص بشكل مجانى بالكامل، دون ان يتكبد العميل من اجل هذه الخدمة اى اموال حتى ولو بسيطة، سوى مصاريف الانتقال والزيارة المنزلية فقط.

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لصيانة كريازي

01129309430