توكيل كريازى بالاسكندرية بخدمات مضمونة 100% 01027867869


 
يوفر توكيل كريازى بالاسكندرية العديد من الخدمات الخياليه ,على كافة انواع الصيانة الخاصه بالاجهزة الكهربائية الحديثه, التى لا مثيل لها فى الجوده والكفاءه , كما انها مزوده بأحدث التقنيات والامكانيات والتكنولوجيا المتطورة .

 

كما ان مركز صيانة كريازى يهتم بتوفير الضمانات المختلفه, التى تستغرق عام او عامين من الاستخدام, وتتم عمليه الصيانة تحت اشراف افضل وامهر الكوادر البشريه من المهندسين والفنيين ذوى القدرات الخاصة.

 

كما ان توكيل صيانة الكتروستار يوفر العديدمن الفروع المختلفه, فى جميع ارجاء دول الشرق الاوسط وفى جميع انحاء جمهورية مصر العربيه, فاذا كنت تحتاج الى عمل صيانة مدى الحياه على جميع اجهزتك الكهربائية .

 

فما عليك الا الاتصال بنا من خلال الخط الساخن كريازى المميز والحصرى, الذى يستجيب لجميع الاستفسارات فى اسرع وقت ممكن فالعمل على راحة ورفاهيه العميل هو هدفنا الاساسى .


افضل فريق خدمة عملاء لدى كريازى

 

يمتلك توكيل كريازى بالاسكندرية افضل فريق من خدمه العملاء المدرب ,على اعلى مستوى من الخبرة فى سرعه الرد والتعامل مع جميع العملاء بالرقى واللباقه, كما انه يتلقى جميع الاستفسارات والشكاوى المقدمه من العملاء .

ويعمل على حلها فى اسرع وقت ممكن, كما انه يقوم بتقديم كافة النصائح والارشادات التى تفيد العميل, فى الحفاظ على جميع الاجهزة المنزليه الخاصه به والعنايه بها ,حتى يزيد من عمرها الافتراضى .

 

كما اننا متواجدون على مدار اليوم خلال 24 ساعه من اجل توفير كافة الخدمات, وتلبيه جميع رغباتكم فاذا كان لديك عطل فى احدى اجهزتك الكهربائية, فما عليك الا الاتصال بتوكيل كريازى بالساحل الشمالى وطلب خدمة الصيانة المطلوبه عن طريق ارقام صيانة كريازى ,وسوف نقوم بارسال

 

افضل فريق دعم فنى محترف فى التعامل مع جميع انواع الاعطال, اما اذا كان العطل معقد فسوف يتكفل التوكيل بعمليه الشحن والصيانة ,ويتم ارسال الجهاز الى اقرب فرع من فروع مركزنا المتخصص .

 

الاعطال الشائعه لدى ثلاجات كريازى

 

بسبب الاستعمال اليومى لجهاز الثلاجه ,فانها دوما تتعرض لحدوث اعطال قد تحدث فجأه, وذلك بسبب سوء الاستخدام او وجود عيب فنى اثناء التصنيع, لذلك يحرص توكيل كريازى بالاسكندرية على اقامه دورات الصيانه الوقائيه على مدار 6 شهور من الاستخدام, وذلك حتى يتفادى حدوث اى اعطال قد تحدث فجأه للجهاز الكهربائى, ومن هذه الاعطال التى قد يتعرض لها
1- الثلاجه لا تعمل
2- الثلاجه تصدر اصواتا عاليه
3- الثلاجه لا تتوقف عن العمل
4- الثلاجه تكون الثلج الكثيف فى الفريزر
5- باب الثلاجة لا يغلق
وغيرها من الاعطال التى قد تحدث لجهاز الثلاجه ,لذلك عند حدوث اى اعطال فى الثلاجة يجب عليكم الاتصال بنا ,من خلال مركز صيانة كريازى القاهرة عن طريق ارقام صيانة كريازى بالشرقية وسوف نصلكم الى باب المنزل فى اسرع وقت اينما كنتم فالجوده شعارنا .


اكفأ المهندسين والفنيين لدى الكتروستار

 

يضم توكيل كريازى بالاسكندرية العديد من المهندسين والفنيين المدربون, على اعلى مستوى من الخبرة فى التعامل مع جميع الاعطال, بكل دقه وحرافيه كما تتم عمليه الصيانة باستخدام افضل الاجهزة الالكترونيه واحدث المعدات والآلات

,التى تم التوصل اليها مؤخرا فى مجال الصيانة والتصليح, وذلك لتقديم افضل خدمه مميزه لجميع العملاء فالعمل على راحه ورفاهيه العميل ,هو هدفنا الاساسى الذى نسعى اليه ونحرص على توفيره ,وهذا مايميزنا عن غيرنا من المراكز الاخرى .

,وذلك لاننا من اكبر واشهر مراكز الصيانة الرائده فى العالم العربى, فلا داعى للقلق فانت فى المكان المضمون لك ولجهازك الكهربائى فقط عليك الاتصال بنا عن طريق احد مراكز صيانة كريازي بالمحافظات.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لصيانة كريازي

01129309430