الرقم الساخن كريازى متاح على مدار 24 ساعة 01027867869

الرقم الساخن كريازى



اتصل الأن عزيزى العميل على الرقم الساخن كريازى، واحصل على خدمة صيانة متميزة من توكيل كريازى لصيانة جميع الاجهزة الكهربائية الموجودة داخل منزلك، سواء ثلاجات او بوتاجازات او سخانات او اجهزة ميكرويف او غسالات اتوماتيك او غسالات اطباق او حتى مجففات ملابس.

وذلك لان توكيل صيانة كريازى العالمى، يوفر افرارد صيانة كثيفى العدد، ويقسمهم الى فرق عديدة، كل فريق منهم يتولى مهمة تصليح نوعية معينة من الاجهزة الكهربائية،وبهذا تضمن عزيزي العميل ان العطل الذى يكمن داخل اى جهاز من اجهزتك المنزلية، يوجد له حل فورى واكيد لدى فريق صيانة كريازي المخضرم.


رقم صيانة كريازى


يوجد طرق عديدة يوفرها توكيل صيانة كريازى، لتواصل عملائه مع فريق دعم العملاء الموجود داخل كل فرع من فروعه التى تغطى بخدماتها كافة انحاء جمهورية مصر العربية، واحدى هذه الطرق هو رقم صيانة كريازى العاجل، المخصص لاستقبال طلبات الصيانة الطارئ، الذى يحتاج اصحابها للحصول على خدمة صيانة فورية للجهاز الكهربائي كريازى المعطل، حتى لا يتفاقم العطل الموجود بداخله.

لانه اذا تفاقم العطل يتسبب فى توقف الجهاز بشكل كلى عن العمل، ولكن هذا لا يعنى ان الرقم الساخن كريازى، هو الطريقة الوحيدة الذى من خلالها يمكن التواصل مع فريق صيانة كريازى الكفء، والحصول من خلالهم على الخدمة المطلوبة، وانما يوجد طرق اخرى معروفة لعملاء كريازى الكرام ومنها الاتى:

1- البريد الالكترونى التابع لموقع صيانة كريازى الرسمي الموجود على شبكة الانترنت، وهذا يستقبل الرسائل البريدية المكتبة، كما يدعم ايضا خاصية استقبال الرسائل الصوتية.

2- رقم الواتس اب الذى خصصه توكيل كريازي فى القاهرة العالمى، لاستقبال طلبات الصيانة التى ترد من عملاء كريازى، الذين يفضلون التواصل عن طريق برنامج الواتس اب الشهير.


رقم تليفون صيانة شركة كريازي


فى حالة شكك عزيزى العميل بوجود عطل ما يعترى اى جهاز من الاجهزة المنزلية التى تنتمى الى ماركة كريازى الشهيرة، سواء كان هذا الجهاز بوتاجاز او غسالة او ثلاجة او ميكرويف او مجفف او غسالة اطباق او مكواة او فرن او سخان، او حتى اى جهاز اخر، لابد وان تسرع بالاتصال على رقم تليفون صيانة شركة كريازي.

وبعد ان تحصل على رد تقوم عزيزى العميل بطلب الحصول على موعد لخدمة صيانة يقوم بها افراد الدعم الفنى الذين ينتمون الى توكيل كريازى فى مصر، وذلك حتى تضمن ان العطل الذى تسبب فى سلب جزء من كفاءة جهازك المنزلى، سيتم التخلص منه على يد فريق متخصص ويعى جيدا ماذا يفعل.

ولا تقلق بشان العائد المادى المطلوب مقابل خدمة الصيانة والتصليح او استبدال قطع الغيار، التى حصلت عليها عزيزى العميل من احد فروع صيانة كريازى، بعد اتصالك على الرقم الساخن كريازي المتاح دائما.

وذلك لان مركز خدمة صيانة كريازى، يقدم دائما تخفيضات ثرية على خدمات الصيانة المثالية المقدمة من داخل اى فرع من فروعه، حتى تكون فى متناول يد جميع الافراد الذين ينتمون اليه، ويتخذون من مركز صيانة كريازى، وجهة لتصليح اى اضرار تعلق باجهزتهم المنزلية.


 الخط الساخن لثلاجات كريازي


يمكن التواصل مع فريق خدمة العملاء الموجودين داخل مركز صيانة كريازى على الرقم الساخن كريازى، او الخط الساخن لثلاجات كريازي، وذلك من اجل الحصول على خدمة صيانة منزلية لاجهزة الثلاجات الكهربائية التابعة لماركة كريازي الشهيرة، تتخلص خلالها من اعطال الثلاجة كريازي نوفروست الشائعة والجسيمة.

فتوفر عزيزى العميل على نفسك مجهود كبير ووقت وفير ، تستهلكه فى حالة نقلك لجهاز الثلاجة الى مركز الصيانة، وانما يوفر لك توكيل صيانة كريازى خدمة منزلية مثالية وذات جودة عالية.

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لصيانة كريازي

01129309430