هل تود الإتصال علي خدمة عملاء كريازي ؟ 01027867869

خدمة عملاء كريازي :

 

خدمة عملاء كريازي يتميز بافضل خدمة عملاء علي مدار ٢٤ ساعة لديهم خبرة وسرعة في الرد وتحديد نوع الاعطال اثناء المكالمة وتحديد موعد المعاينة للكشف علي الجهاز المطلوب صيانته لتحقيق الراحة والامان للعملاء المميزين في مركز صيانة كريازي ولديهم جميع خبراء الصيانة متخصصون في صيانة الادوات المنزلية ذو شهادات وخبرة واسعة في مجال الصيانة ولديهم الادوات الاصلية لاجهزة كريازي  .

قسم استقبال الشكاوي في خدمة عملاء كريازي :

 

عند وقوع اي عطل في الصيانة او في الجهاز يجب علي العميل الاتصال فورا علي ارقام الخط الساخن كريازي  التي تخص صيانة كريازي بالجيزة ويتلقي الاتصال فريق من المتخصصون في حل المشكلات حين وصول بلاغك عن المشكلة ثم الاتصال بأقرب مركز للمنطقة المتواجد فيها العميل فيتحرك الفني علي الفور للوصول إليه بأسرع وقت ممكن للتعامل مع العطل مع ضمان الوكيل الرسمي والحصري .

ويجب التحذير من عدم التعامل مع مراكز الصيانة الاخري الغير معتمدة لانها لا تملك الخبرة والامان والكفاءة التي تمتلكه خدمة عملاء كريازي المعتمدة من خبرة واسعة وادوات اصلية وضمان والاهم الامان . اما مراكز الصيانة الغير معتمدة قد تلحق الضرر بالجهاز لقلة الخبرة واستعمال ادوات غير اصلية لا تناسب اجهزة كريازي قد تضر بالجهاز وغالبا ما تقوم بالصيانة ويعود الجهاز مرة اخري بنفس العطل .

فيجب الاتصال برقم خدمة عملاء كريازي الاصلي وعدم التعامل مع الارقام والمراكز الغير معتمدة لعدم تضاعف الاعطال بالجهاز التي قد توقفه عن الاستخدام وتفادي عدم وجود ضمان ما بعد الصيانة الذي يكلف اموال اضافية عند استدعائهم مرة اخري .

مميزات التعامل مع خدمة عملاء كريازي :

 

١-  تضمن مركز صيانة اعطال الفريزر كريازي للعميل متابعة كاملة من مشرفي خطوط السير والتنسيق التام مع جميع عملاء كريازي فالمهندسين والفنيين متوفرين في جميع المحافظات لاولوية والتزام مواعيد عملاء منتجات كريازي .

 ٢- دعم فني شامل علي مدار اليوم .

 ٣- تتمتع بكل ما يلزم المهارة والدراية الفنية بالجهزة المنزلية وامتلاك المعدات الخاصة اللازمة للاصلاح

 ٤- ضمان الصيانة المنزلية وكل مكون من مكوناتها  في مركز صيانة كريازي مما يساعدك علي اجتياز الكثير من الوقت والمجهود بسبب المواعيد المنضبطة وايضا توفير المال بسبب التشخيص الصحيح للعطل .

٥- توافر قطع الغيار الاصلية معلومة المصدر بالضمان المعتمد من توكيل كريازي  المعتمد .

 ٦- الاهتمام والعناية الفائقة بعملاء كريازي .

فعملية الاصلاح تخضع لتجارب صارمة :  -اختبار طول وقت تشغيل الجهاز -اختبار زيادة الاحمال -اختبار مكونات الجهاز الداخلية حتي لا يتم تغيير الا القطع المتضررة فقط - اختبار زيادة التيار الكهربائي ولكن في الحدود الآمنة المسموح بها .ويتم اختبار الجودة في كل مرحلة من مراحل صيانة كريازي خلال الاختبار الاخير .-يتم التأكد من معايير الامان والتأكد من مطابقتها مع مواصفات التصنيع لضمان اغلي جودة .

أقسام خدمة عملاء كريازي :

 

تمتلك شركة كريازي عدد كبير من ممثلي خدمة عملاء كريازي المتخصصين في استقبال الشكاوي ومكالمات عملاء الشركة المختلفة من استفسارات وشكاوي اعطال الاجهزة لذلك تقسم الخدمة الي اقسام مختلفة لسهولة التواصل وللمزيد من الدقة والتخصص .أولا "قسم المبيعات " :وهم متخصصون في استقبال مكالمات العملاء الذين يريدون اقتناء اجهزة كريازي الجديدة فيتم الاستفسار عن اسعار الاجهزة المختلفة من ثلاجات كريازي

 ، تعمل صيانة كريازي بوتجاز علي تصليح ، ديب فريزر كريازي ،بوتجازات كريازي ، سخانات كريازي . والاستفسار عن وكلاء البيع المباشر والغير مباشر وكذلك خواص الاجهزة وامكانياتها وكيفية الاستفادة من خواصها المختلفة . ويتم الرد علي جميع الاستفسارات علي مدار اليوم. ثانيا "قسم شكاوي الاعطال " :ويتخصص هذا القسم في استقبال الشكاوي المتعلقة بالاعطال في اجهزة كريازي المختلفة وتسجيل تلك الشكاوي وبيانات العملاء 

نعمل علي تحديد موعد الزيارة مع العميل لاصلاح المشكلة التي تواجهه في جهاز كريازي لاتمام الاصلاح من قبل افضل فريق دعم فني متخصص في صيانة الاجهزة المنزلية الخاصة بكريازي .ثالثا "قسم المتابعة والاقتراحات " :يتخصص هذا القسم في المتابعة مع جميع عملاء كريازي الخاصين بالمبيعات وايضا الخاصين بالشكاوي والاعطال كما يستقبل اقتراحات عملاء الشركة في سبل التطور الخاصة بالخدمة المقدمة من ممثلي خدمة العملاء.

فريق خدمة عملاء كريازي يوضح بعض الاعطال  :

 

بعض الاعطال قد لا تحتاج لفنيين صيانة فيقدم الفريق النصائح للاصلاح بدون فنيين لتوفير الوقت والجهد والمال وهي اعطال بسيطة . توضيح هذه الاعطال واسبابها وكيفية صيانتها بدون تدخل فني : مشكلة في تصريف ماء غسلات كريازي :هذا العطل بسيط وسلس نقوم بتنظيف فلتر المياه بشكل جيد بالماء الساخن ومن الممكن استعمال الفرش اوغيرها لازالة الاوساخ العالقة به . بعدها تنظيف فتحة تصريف الماء وايضا

خرطوم صرف المياه الموجود في غسلات كريازي .بعدها يتم تدوير الغسالة للتاكد من ان صرف المياه يسير بشكل جيد دون اي شئ يعيقه . فاذا لم يتم صرف المياه بعد ذلك فلابد حينها من استبدال طلمبة الماء والاتصال وتسجيل شكوي صيانة غسلات . مشكلة اهتزاز الغسالة : عند ملاحظة اهتزاز الغسالة بشكل كبير وخاصة اثناء مرحلة العصر : يجب التاكد من ان الغسالة مثبته علي ارض مستوية صلبة . و

لا يجب تجاهل هذا الاهتزاز ف الغسالة فقد يؤدي بعد ذلك الي عطل الماتور وتلف الدائرة الكهربائية - كذلك يجب مراعاه كم الغسيل التي تتحملها الغسالة . لذلك يقدم فريق خدمة عملاء كريازي  التوعية بالاعطال البسيطة التي لا تحتاج للفنيين وكيفية تفاديها للتوفير علي العملاء الوقت والجهد والمال .

نصائح كريازي في الصيف :

 

فمن الطبيعي في فصل الصيف تبدأ الاجهزة بارتفاع درجة حرارتها مع ارتفاع درجة حرارة الجو ممايسبب مشاكل واعطال مختلفة لذا تقدم بعض النصائح لتفادي العطل وتظل الاجهزة بنفس الكفاءة المطلوبة .يجب مراعاه نظافة الثلاجة وتنظيمها وعدم تكديس الاطعمة بداخلها مع وضع السوائل والمشروبان في منطقة خاصة بها . - يجب مراعاه المكان الذي يوضع فيه الجهاز من حيث التهوية وعدم التصاق الجهاز بالحائط حتي  , إتصل الآن علي رقم خدمة عملاء كريازي

لا ترتد درجة الحرارة التي يطردها الي الموتور مرة اخري مما قد يعطل الجهاز .-من المهم التخلص من باقي الاطعمة المكدسة في جهاز كريازي لتوفير مساحة وعدم انتشار الرائحة الكريهة وفساد الاطعمة المجاورة لها . فمن الضروري ان يوضح فريق العملاء مثل هذه المعلومات والنصائح مع بداية دخول فصل الصيف لكي يحافظ كل عملاء صيانة كريازي علي الاجهزة لديهم بعيدا عن الاعطال والاستفادة بالجهاز بكامل كفائته .

رقم خدمة كريازي :

 

في حال وجود اي اعطال في اجهزة كريازي او اي شكوي يرجي التواصل علي الرقم الساخن كريازى أو  علي  رقم خدمة عملاء كريازي غلي الرقم المخصص لتلقي البلاغات والاعطال كما يوضح ممثلي خدمة العملاء علي رقم الصيانة الموحد الذي يستقبل مكالمات جميع عملاء الشركة كما يوضح ان مدة الضمان علي اي جهاز خمس سنوات وتلتزم الشركة بصيانة اي جهاز من اجهزة كريازي سواء داخل الضمان او خارجه .

 

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لصيانة كريازي

01129309430