كيف تحصل على خدمات مركز صيانة كريازى المنصورة المعتمد ؟ 01027867869

صيانة كريازى المنصورة :

يعتبر مركز صيانة كريازى المنصورة من أهم مراكز الصيانة المعتمدة في محافظة الدقهلية و أحد أبرز فروع صيانة كريازي المنتشرة في محافظات الجمهورية و المنوطة بتقديم خدمات الدعم الفني المُثلى لصيانة و تصليح الأجهزة الكهربائية بمختلف أنواعها و ماركاتها التجارية المتوفرة في السوق المصري , و قد حرص توكيل صيانة كريازي على تغذية مركز صيانة كريازى المنصورة بكافة الإمكانيات المادية و البشرية اللازمة لتقديم أفضل الخدمات .

 

فريق الدعم الفني في صيانة كريازى المنصورة :

يمتلك مركز صيانة كريازى المنصورة المعتمد فريق دعم فني متخصص مكون من نخبة من جهابذة الصيانة الذين يتمتعون بأكبر قدر من المهارة و الكفاءة المتولدة عن خبرات سنوات طويلة في ميدان تصليح الأجهزة الكهربائية على اختلاف أنواعها مما جعلهم مؤهلين للتعامل مع جميع الأعطال و معالجتها بسهولة مهما بدت مستعصية , و يحرص توكيل كريازي بالمنصورة على إخضاع فريق الدعم الفني للدورات التدريبية بصفة مستمرة لتطوير مهاراته .

و يمكن الحصول على خدمات فريق الدعم الفني الخاص بمركز صيانة كريازى المنصورة بسهولة من خلال الاتصال الهاتفي على رقم صيانة كريازي بالمنصورة عبر الخط الساخن و ستلبي قوات الدعم الفني في صيانة كريازي النداء على الفور .

 

خدمات الصيانة المنزلية في صيانة كريازى المنصورة :

يقدم مركز صيانة كريازى المنصورة خدمات الصيانة المنزلية الفورية بمجرد الاتصال على رقم صيانة كريازي بالمنصورة دون الحاجة لتحريك الجهاز من مكانه و نقله إلى مقر مركز صيانة كريازي المعتمد في المنصورة , فأينما كان محل العميل تصله سيارات صيانة كريازي التي يزودها توكيل كريازي بالمنصورة بكافة معدات التصليح و قطع الغيار و كل ما يلزم لتقديم خدمات الصيانة للأجهزة الكهربائية على أعلى مستوى .

 

قطع الغيار في صيانة كريازى المنصورة :

يوفر مركز صيانة كريازى المنصورة جميع قطع الغيار اللازمة لصيانة و تصليح الأجهزة الكهربائية المختلفة حتى يتسنى استبدال قطع الغيار البالية بأخرى جيدة إذا ما تعرض أحد الأجزاء أو المكونات للعطل أو التلف حتى تسترد الأجهزة كفاءتها و من ثم تزاول مهامها على الوجه الأكمل , و تتميز قطع غيار صيانة كريازى المنصورة بأصليتها و جودتها العالية إلى جانب إرفاقها بشهادة ضمان معتمدة من توكيل كريازى في مصر .

و يمكن طلب أي قطعة غيار من مركز صيانة كريازي المعتمد من خلال الاتصال الهاتفي على رقم صيانة كريازي بالمنصورة و سيصل مندوب توكيل كريازي بالمنصورة إلى باب منزل العميل .

 

ضمان صيانة كريازى المنصورة :

يمنح مركز صيانة كريازى المنصورة عملاءه ضماناً معتمداً من توكيل كريازي بالمنصورة يمتد إلى عام كامل و يشمل جميع الأجزاء التي تمت صيانتها من قبل مركز صيانة كريازي المعتمد و قطع الغيار التي قام باستبدالها , بالإضافة إلى ضمان حصول العميل على زيارة مجانية كل ستة أشهر عقب إجراء الصيانة لدى مركز صيانة كريازى المنصورة للاطمئنان على سلامة الجهاز و التأكد من أنه يعمل بالكفاءة المطلوبة .

 

نصائح صيانة كريازى المنصورة للعناية بالأجهزة الكهربائية :

1) القراءة الجيدة للإرشادات المكتوبة في كتيبات الاستخدام المرفقة بالأجهزة الكهربائية .

2) اختيار المكان الملائم لوضع الأجهزة الكهربائية بحيث يكون جيد التهوية .

3) إجراء الصيانة الوقائية الدورية لدى مركز صيانة كريازى المنصورة المعتمد .

4) الاتصال على رقم صيانة كريازي بالمنصورة الخط الساخن عند ملاحظة أي عطل أو خلل .

5) التحقق من هوية مقدم خدمة صيانة كريازي و أنه تابع لفرع توكيل كريازي بالمنصورة بالفعل .

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لصيانة كريازي

01129309430