رقم خط ساخن كريازي متاح على مدار الـ24 ساعة 01027867869

خط ساخن كريازي :

اتصل الآن على رقم خط ساخن كريازي و احصد خدمات دعم فني شاملة و مثالية لجميع أجهزتك الكهربائية من الغسالات و الثلاجات و المجففات و غسالات الأطباق و الديب فريزرات و غيرها من الأجهزة الكهرومنزلية التي تعج بها أروقة جميع المنازل و تحتاج إلى الدعم الفني المستمر كونها تتعرض لاجتياح الأعطال على الدوام بسبب الإهمال و سوء الاستخدام و انقضاء العمر الافتراضي للجهاز برمته أو بعض مكوناته .

لذا فقد حرص توكيل صيانة كريازي على تدشين فروع تابعة له في شتى أنحاء الجمهورية و أتاح ارقام توكيل كريازي طوال الـ 24 ساعة في اليوم عبر خط ساخن كريازي حتى يتسنى لجميع العملاء الحصول على خدمات صيانة و تصليح الأجهزة الكهربائية إذا ما داهمتها الأعطال في أي وقت دون اللجوء إلى ورش و منافذ الصيانة الغير معتمدة .

كل ما عليك عزيزي العميل هو الاتصال الهاتفي على رقم خدمة صيانة كريازي الموحد و الإبلاغ عن العطل أو الإدلاء بالاستفسار أو طرح الشكوى أو عرض المقترح أو غير ذلك و ستجد خدمات رقم صيانة كريازي بين يديك .

 

فريق الدعم الفني عبر خط ساخن كريازي :

يمكنك عزيزي العميل أن تظفر بخدمات أفضل فريق دعم فني محترف من خلال الاتصال على ارقام توكيل كريازي عبر خط ساخن كريازي الذي يستقبل الأعطال الطارئة على مدار اليوم , حيث يتميز فريق الدعم الفني في المركز الرئيسي لصيانة كريازي بامتلاكه باعاً طويلاً من الخبرة و الكفاءة في ميدان صيانة و تصليح مختلف الأجهزة الكهربائية مما جعل صمود أي عطل في وجهه أمراً عسيراً .

و تشمل خدمات رقم صيانة كريازي التي يقدمها فريق الدعم الفني ما يلي :-

1) خدمات تصليح أعطال جميع أجهزة كريازي بشكل متخصص .

2) خدمات فك و تركيب جميع أجهزة كريازي على أيدٍ حريصة .

3) خدمات تنظيف مكونات أجهزة كريازي من الداخل و تنقيتها من الشوائب و الرواسب .

4) خدمات استئصال قطع الغيار البالية و إبدالها بأخرى أصلية .

 

ضمان خط ساخن كريازي :

تحظى خدمات خط ساخن كريازي التي أسلفنا ذكرها بضمان معتمد من قبل توكيل كريازى يشمل جميع أعمال الصيانة و التصليح المقدمة إلى جانب قطع الغيار الأصلية المستبدلة و يسري هذا الضمان لمدة عام كامل , و خلال هذه الإثنا عشر شهراً يحق للعميل أن يتصل على ارقام توكيل كريازي عبر خط ساخن كريازي إذا ما تعرضت الأجزاء التي تمت صيانتها للعطل أو التلف و سيظفر على الفور بخدمات صيانة  مجانية دون فرض أي مبالغ مالية .

 

خدمة العملاء عبر خط ساخن كريازي :

يمتلك توكيل صيانة كريازي فريق خدمة عملاء على درجة عالية من الاحترافية و التفاني في خدمة العملاء عبر خط ساخن كريازي طوال الليل و النهار , حيث يستقبل طاقم خدمة العملاء جميع المكالمات الواردة عبر رقم خدمة صيانة كريازي و من ثم يجيب على كافة الأسئلة و الاستفسارات و ينظم مواعيد الصيانات و يصغي إلى الشكاوى و المشكلات و يتلقى الملاحظات و المقترحات و يمد يد العون و المشورة عبر رقم صيانة كريازي على مدار اليوم .

و يتمتع فريق خدمة عملاء توكيل صيانة كريازي بمهارات التواصل المُثلى بالإضافة إلى رحابة الصدر في التعامل و اللباقة في الأسلوب و فورية الرد على اتصالات العملاء عبر رقم خدمة صيانة كريازي الموحد .

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لصيانة كريازي

01129309430