صيانة كريازى ثلاجات تجمع بين الدقع والسرعة فى خدماتها 01027867869

صيانة كريازى ثلاجات

صيانة كريازى ثلاجات تقدم افضل خدمة صيانة على الاطلاق لجميع انواع الثلاجات ،حيث ان الصيانة تتم على يد خبراء الصيانة الاولون حيث ان مركز الصيانة تمتلك نخبة كبيرة من الفنيين والمهندسين القادرين على تصليح جميع انواع الاعطال الخاصة بجميع الثلاجات.

حيث ان فريق صيانة كريازي يمتلك خبرة كبيرة في تصليح جميع انواع الاجهزة الكهربائية ،دون حدوث اى خلل في الجهاز الكهربائى وبضمان ان الجهاز سوف يعمل بكفاءة عالية مثلما كان في بداية تشغيله

كما انه فريق الصيانة خضع الى الكثير من التدريبات على يد خبراء الصيانة فهم لديهم خبرة كبيرة في تصليح ثلاجات كريازي وأيضا  فى اكتشاف الاعطال والقدرة على اصلاحها باحترافية كبيرة.

كما انهم مدربون على كيفية فك وتركيب جميع انواع قطع الغيار دون حدوث اى خلل او تلف بالجهاز الكهربائى ،حيث انهم يعملون بجد وإخلاص شديد وذلك للارتقاء بمركز صيانة كريازي لكى يصبح مركز الصيانة الاول الذى يلجأ اليه العملاء من جميع انحاء الجمهورية.

خدمة العملاء لدى مركز صيانة كريازى

يتواجد لدى مركز صيانة كريازى ثلاجات فريق صيانة في غاية الروعة حيث انه اكفأ الفرق على الاطلاق فهو فائق السرعة ويتميز بسرعة الرد على العملاء حيث انه لا ينتظر العميل اكثر من دقيقة لكى يصل الى واحد من ممثلى خدمة العملاء حيث انه مدرب على مهارات التواصل والاستماع الى العملاء.

ففريق خدمة عملاء كريازي، يقوم بالإنصات الى العملاء بدقة شديدة لتحديد المشكلة الخاصة بالعميل وتحديد كيفية التصرف فيها بشكل سليم ومن ثم العمل على حلها حيث يمكن الاتصال بخدمة العملاء للتبليغ عن اعطال ثلاجة كريازي 12 قدم.

فريق خدمة العملاء يعتبر من اهم الفرق على الاطلاق حيث ان من خلاله يستطيع العميل التواصل مع مركز الصيانة فإذا حدث اى عطل او خلل بالجهاز الكهربائى او اذا حدث اى مشكلة اثناء تشغيل الجهاز فأنه يقوم العميل بالاتصال بفريق خدمة العملاء للتبليغ عن المشكلة.

ويمكن الاتصال على فريق خدمة العملاء كريازي في وقت وابلاغهم بـ عطل ثلاجة كريازي ، فهم يتواجدون على مدار اليوم بأكمله وذلك للرد على جميع الاستفسارات والشكاوى التى تكون واردة من العملاء ويحتاجون للرد السريع عليها فهم متواجدون دائما لتقديم الدعم الذى يحتاجه العملاء.

شهادة الضمان لدى مركز صيانة كريازى

1-كريازى تهتم بعملائها كثيرا حيث تحرص على تقديم افضل خدمة صيانة وإصلاح للعملاء .حيث ان غايته الاساسية هو ارضاء العملاء وتقديم الدعم اللازم لهم حيث ان المركز يدعم لعملائه شهادات ضمان معتمدة على خدمة الصيانة والتصليح.

وذلك يضمن للعملاء انه اذا حدث اى عطل بالجهاز الكهربائى فأنه سوف يحصل العميل على خدمة صيانة كريازى ثلاجات بالمجان ، من داخل توكيل كريازي ثلاجات، اذا كان الجهاز في فترة الضمان حيث ان فترة الضمان تكون لمدة عام كامل.

2-يوجد ايضا ضمان شامل على قطع الغيار المقدمة من مركز الصيانة حيث انه اذا حدث اى تلف بقطع الغيار فأن العميل سوف يقوم باستبدال قطع الغيار التالفة بأخرى اصلية دون دفع اى رسوم إضافية حيث ان قطع الغيار تكون اصلية ومن بلد المنشأ التى يستخدمها فريق الصيانة اثناء عملية الصيانة .

خدمة الخط الساخن لدى كريازى

يتيح ايضا توكيل كريازى ثلاجات خدمة الخط الساخن حيث انه يكون رقم متخصص  كريازي صيانة ثلاجات ويكون متواجد على الموقع الرسمى الخاص بمركز صيانة كريازى ثلاجات يستطيع من خلاله العملاء التبليغ عن اى مشكلة خاصة بأعطال الثلاجات .

حيث ان هناك فريق من ممثلي خدمة العملاء كريازي، يتواجد دائما للرد على البلاغات المتقدمة من العملاء،وأيضا يمكن طلب فريق الصيانة المنزلية للعملاء حيث انه فريق في غاية السرعة

 

 

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لصيانة كريازي

01129309430