خدمة كريازى صيانة موثوقة 100% و على درجة عالية من التميز 01027867869

خدمة كريازى صيانة :

عزيزي العميل احصد الآن خدمة كريازى صيانة التي تمكنك من قهر جميع أعطال الأجهزة الكهربائية بمختلف أنواعها و الاستمتاع بكفاءة أفضل مقابل تكلفة أقل فقط بمجرد التواصل مع أحد فروع صيانة كريازي المنتشرة في شتى أرجاء الجمهورية من خلال الاتصال الهاتفي على رقم صيانة شركة كريازي المتاح على مدار الـ 24 ساعة في اليوم , فقد حرص توكيل صيانة كريازي على أن تغطي مراكز صيانة كريازي المعتمدة جميع المحافظات و الأقاليم .

 

مستجدات عروض خدمة كريازى صيانة :

تتميز خدمة كريازى صيانة بعروضها المستمرة و المتجددة التي ينعم بها عملاؤها على مدار العام , و من أحدث مستجدات عروض خدمة كريازى صيانة عرض إمكانية استبدال أحد الأجهزة الكهربائية القديمة البالية بآخر جديد مرفق بوثيقة ضمان معتمدة من قِبل توكيل صيانة كريازي الرسمي في مصر مقابل سعر بخس يكلله خصم مذهل يبلغ 25% من التكلفة الفعلية للجهاز الكهربائي .

سارع باستبدال جهازك الكهربائي الآن عبر أحد فروع مراكز صيانة كريازي المعتمدة من خلال الاتصال الهاتفي على رقم صيانة شركة كريازي و من ثم طلب الاستبدال من أحد مندوبي خدمة العملاء الذي سيتولى مهمة تلبية طلبك في أسرع وقت ممكن .  

 

فريق دعم عملاء خدمة كريازى صيانة :

يحظى مركز خدمة كريازى صيانة بامتلاك فريق دعم عملاء على درجة عالية من المهارة و الاحترافية في التفاني في تلبية كافة متطلبات العملاء و الرد على جميع اتصالاتهم الواردة عبر رقم كريازي الساخن و الإجابة عن أسئلتهم و استفساراتهم المتباينة و استقبال إخطارات أعطال أجهزتهم الكهربائية و محاولة تصليحها معهم عبر الهاتف أو برم موعد لإجراء الصيانة المنزلية بواسطة فريق الدعم الفني المتخصص .

بجانب ذلك يصغي فريق دعم العملاء إلى جميع مشكلات العملاء و شكواهم عبر رقم صيانة شركة كريازي الموحد و يقدم لها حلولاً فورية و يسعد بالاستماع إلى ملاحظاتهم و مقترحاتهم التي من شأنها أن تساعد في ارتقاء مستوى خدمة كريازى صيانة للمستوى الذي ينل رضاهم .

 

ضمان خدمة كريازى صيانة :

لعل أهم ما يميز خدمة كريازى صيانة هو تتويجها بالضمان الموثق من قِبل توكيل صيانة كريازي في مصر و هو ما يكفل للعملاء حصولهم على خدمات مراكز صيانة كريازي بشكل مجاني تماماً دون تحمل أي تكلفة إضافية في حالة تعرض الأجزاء التي تم تزويدها بالدعم الفني من قِبل مندوبي خدمة كريازى صيانة للعطل أو التلف خلال فترة الضمان التي تمتد إلى عام كامل .

و يمكنك عزيزي العميل أن تجري مكالمة هاتفية واحدة عبر رقم صيانة شركة كريازي لمعرفة المزيد حول خدمات الضمان التي يقدمها توكيل كريازى لعملائه .

 

كيف تحافظ على أجهزتك الكهربائية من الأعطال ؟

1) الحرص على القراءة المتأنية لكتيبات التشغيل التي يتم إرفاقها مع الأجهزة الكهربائية و العمل بكل ما فيها .

2) التأكد من توفير ظروف التشغيل المثالية للأجهزة الكهربائية من حيث اختيار المكان المناسب الذي يتمتع بالتهوية الجيدة .

3) مراعاة إجراء الفحص الدوري الوقائي لدى مراكز صيانة كريازي المعتمدة بشكل سنوي .

4) التحقق من أصلية قطع الغيار التي يتم تركيبها من خلال التأكد من اسم بلد المنشأ .

5) فورية طلب خدمة كريازى صيانة عند ملاحظة أي خلل أو عيب في الأجهزة الكهربائية .

6) تجنب اللجوء إلى مراكز الصيانة المجهولة التي تفسد أكثر مما تصلح .

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لصيانة كريازي

01129309430