رقم اعطال شركة كريازى لخدمات موثوقة 100% و مضمونة 01027867869

رقم اعطال شركة كريازى :

عزيزي العميل بادر الآن بالاتصال الهاتفي على رقم اعطال شركة كريازى لتظفر بأفضل خدمات الدعم الفني التي تتطلبها أجهزتك الكهربائية المختلفة حتى تعود إلى سالف كفاءتها الأولى سواء أكانت غسالات ملابس أم غسالات أطباق أم ثلاجات أم مجففات أم ديب فريزرات أم غيرها من الأجهزة الكهرومنزلية المتباينة التي تتعرض للأعطال و التلفيات بصفة مستمرة تأثراً بالعوامل المتعددة .

من أجل ذلك سخرت شركة صيانة كريازي كافة إمكانياتها المادية و البشرية حتى يتسنى لهذه الأجهزة أن تعاود العمل بدرجة الكفاءة المعهودة دون أن يضطر العملاء لاستبدالها و تكبد تكاليف باهظة أو طرق أبواب منافذ الصيانة المجهولة التي تقتات على الاحتيال , وداعاً لهذا الذعر الذي يتملكك عندما يصاب أي من أجهزتك الكهربائية للعطل أو التلف و مرحباً برقم الخط الساخن صيانة كريازي الموحد .

 

لفتة حول مركز صيانة كريازي في مصر :

يعتبر مركز صيانة شركة كريازى المعتمد واحداً من أبرز محطات الدعم الفني الشاملة التي تلبي جميع خدمات صيانة و تصليح الأجهزة الكهربائية في شتى محافظات الجمهورية , فباتصالك على رقم اعطال شركة كريازى أنت تضمن سد كافة احتياجات أجهزتك الكهربائية من الدعم الفني بأعلى جودة ممكنة و بأقل تكلفة في السوق المصري و خلال فترة زمنية وجيزة ناهيك عن الدعم و المعاونة اللذان ستنعمان بهما .

باتصالك على رقم كريازي صيانة أنت تضمن التعامل مع أيدي عاملة هندسية و مهنية على درجة عالية من الاحترافية كونها تتمتع بخبرة عمرها لا يقل عن ست سنوات في ميدان تصنيع و تصليح و صيانة الأجهزة الكهربائية على اختلاف أنواعها مما جعل هذه السواعد على دراية كافية بكافة المهام الفنية الأكثر تعقيداً على الإطلاق .

عزيزي العميل باتصالك على رقم كريازي هوت لاين أنت تضمن التعامل مع جهة معتمدة موثوقة و اسم يرجع تاريخ نشأته إلى عام 1995 م في مصر أي حوالي 25 عاماً من النمو و التقدم و النجاح و الفهم العميق لحاجة العملاء .

 

خدمات الدعم الفني المقدمة في صيانة كريازي :

تقدم مراكز صيانة كريازي المعتمدة في مصر خدمات دعم فني متعددة عبر رقم اعطال شركة كريازى يتجلى أبرزها فيما يلي :-

1) إجراء العمرات الميكانيكية للغسالات الكهربائية و تصليح أعطال الصوت العالي في الماتور .

2) الكشف على ثرموستات الثلاجات الكهربائية و تغيير الضواغط و مراوح المكثفات .

3) معالجة الأصوات العالية في الغسالات الفوق أتوماتيك و ضبط البروجرامات و تركيب قطع غيار أصلية 100% .

4) شحن المواتير بغاز الفريون المناسب و معالجة مشاكل التسريب و لحام المواسير و تغيير التالف منها و تنظيف الدوائر الكهربائية .

5) تغيير الشدادات و المساعدين و استبدال الدوائر الكهربائية و تغيير الليفل و تركيب قطع الغيار اللازمة .

6) الكشف على دوائر النوفرست بمحتوياتها و إجراء الصرف الداخلي للكابينة و معالجة الضفائر الداخلية .

و يمكن الاتصال على رقم الخط الساخن صيانة كريازي الموحد لمعرفة المزيد من التفاصيل حول خدمات الدعم التي تقدمها مراكز خدمة كريازي المعتمدة .

 

وسائل التواصل مع مركز صيانة كريازي :

1) الاتصال الهاتفي على رقم اعطال شركة كريازى الخاص بالأعطال .

2) الاتصال الهاتفي على رقم كريازي هوت لاين الخاص بالشكاوى .

3) الاتصال الهاتفي على رقم كريازي صيانة الخاص بالمقترحات .

4) إرسال رسالة نصية عبر البريد الإلكتروني الخاص بشركة كريازي .

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لصيانة كريازي

01129309430