ماهو العنوان التفصيلي لتوكيل كريازي بالمحلة المعتمد..؟ 01027867869

توكيل كريازي بالمحلة

توكيل كريازي بالمحلة مختص بصيانة كافة الاجهزة الكهربائية التي تقوم كريازي بإنتاجها ، كالغسالات ، والثلاجات ، والبوتاجازات ، وغسالات الأطباق ، وغيرها من المنتجات ، بواسطة فريق فني متخصص ، ومدرب علي أعلي مستوي ، صاحب خبرة طويلة في مجال الصيانة ، قادر علي حل كافة الأعطال .

فقط كل ما هو عليك عزيزي العميل الاتصال علي خدمة عملاء صيانة كريازي ، وإبلاغهم بشكواك ، وسوف يقومون علي الفور بإرسال من هم مختصون في ذلك .

وحيث ان كريازي تعتبر من أهم شركات انتاج وصيانة الاجهزة حول العالم ؛ ويرجع ذلك الي ما يمتلكه المركز من تقنيات حديثة ، ومعدات إلكترونية ، تساهم بشكل كبير في تحديد العطل وبشكل أوضح ، مما يترتب عليه تغيير قطع الغيار التالفة فقط .

وهذا ما لا يفعله عدد كبير من المراكز الغير مختصة ، علي عكس توكيل صيانة كريازي المعتمد والمتخصص في تقديم أفضل الخدمات لعملائه الكرام ، وتقدير الارتباك الي يصيب العميل ، عند تعرض اي من اجهزته للتلف .

مميزات توكيل كريازي :-

1- يقدم توكيل كريازي بالمحلة خدمات صيانة مجانية لعملائه الأعزاء طيل فترة الضمان ، وكذلك صيانة فورية في الحال ، في نفس اليوم الذي يتلقي فيه المركز اتصال من العميل ، حيث يقوم التوكيل بتحديد الميعاد المناسب لإتمام عملية الصيانة ، فيقوم المركز بعمل صيانة وقائية لجميع قطع الغيار ، فالفريق الذي يضمه التوكيل من الفنيين والمهندسين ، محترفون في فك وتركيب قطع الغيار ، وبأعلي دقة ومهارة .

2- يقدم التوكيل قطع غيار أصلية ١٠٠ % ، وبشهادات ضمان معتمدة ، ذات جودة عالية ، مطابقة تماماً للتي توجد في جهاز آخر حديث ، حيث ان توكيل كريازي يقدم أجهزة تتمتع بعمر افتراضي طويل ، ذلك لانها مصممة علي ايدي خبراء ماهرين في عملهم .

كما يتم تدريب فريق العمل الخاص بتوكيل خدمة كريازي صيانة ، تحت إشراف هؤلاء الخبراء ، الذين قاموا بصناعة الأجهزة نفسها ، والذين هم علي دراية تامة بكافة قطع الغيار التي توجد واماكنها .

3- توكيل كريازي بالمحلة يقدم فروع في كل محافظة من محافظات مصر ، كما يمتلك أسطول من السيارات المجهزة ، ابتي تتنقل بين القري ؛ للوصول الي اكبر عدد من المستهلكين الذين تتعرض أجهزتهم لاعطال مفاجئة .

حيث ان التوكيل يعمل علي صيانة الأجهزة داخل المنزل امام المستهلك ، ولا يتم نقل الجهاز الي مركز الصيانة ، الا في حال حدوث أعطال نادرة واستثنائية ، لا يمكن صيانتها إلا داخل المنزل ، حيث الأجهزة التي تقوم بالتشخيص التي لا يستطيع نقلها للمنزل .

خدمة عملاء توكيل كريازي :-

تقدم خدمة العملاء ارقام توكيل كريازي ؛ لتسهيل التواصل المباشر بين العميل المستهلك وخدمة العملاء ، حيث تتواجد خدمة العملاء علي مدار الساعة ، مستعدون علي الرد علي كافة الأسئلة والاستفسارات التي يقدمها العملاء ، يتميزون بحسن التعامل ، والمحافظة التامة علي البيانات التي يقدمها العميل الخاصة به .

الخط الساخن لتوكيل كريازي :-

بالإضافة الي توكيل كريازي بالمحلة ، فان المركز يقدم الهوت لاين رقم مختصر ، يساهم بشكل اكبر في خدمة العميل المستهلك ، وذلك حيث يتم تحويل العميل عقب اتصاله ، الي اقرب مركز صيانة تابع لمنطقته ، فـ توكيل كريازي معتمد ومتخصص ، قادر علي إجراء عملية صيانة مميزة ، تضمن للعميل أداء متميز ومتمكن للجهاز .

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لصيانة كريازي

01129309430