هل استمتعت عميلنا العزيز باستخدام خدمة صيانة كريازى للثلاجات ؟ 01027867869

 

كريازى اسم يعنى الجودة وتاريخ يعطيك الثقة ، مع كريازى أجهزتك فى أيد آمنة فقد وفرنا لك عميلنا العزيز ماتستحق وأكثر ، بقطع غيار أصلية وطاقم فنى مفعم بالحيوية واعٍ لما يفعل ، نقدم لك خدمة متميزة ، فعندما تجتمع الأصالة والجودة فأنت بالتأكيد تتحدث عن مركز صيانة كريازى المعتمد ، وهو من أكثر التوكيلات التى نجحت ونمت منذ أكثر من عام فى مصر والعالم اجمع ،ويعد كيان كريازى من رواد صناعة الأجهزة الكهربائية وخاصة خدمة صيانة كريازى للثلاجات .

نحن نتبع أحدث الطرق والأساليب المستخدمة عالمياً ، حيث يصب المركز اهتمامه على عملائه المخلصين آخذين فى اعتبارهم  الأصالة والجودة ، وذلك عن طريق معرفتهم لاحتياجات العملاء وتقديم الحل الأمثل والعديد من التجارب الجديدة المبتكرة من قبل خبرائنا لحل أصعب المشكلات التى قد تواجه العميل .

خدمة صيانة كريازى للثلاجات :

الثلاجة والديب فريزرمن أهم جنود المطبخ التى تواجه الكثير من المعارك يوميا والثلاجة بالتحديد من تعانى أكثر ، لذلك تحتاج إلى خدمة صيانة متميزة ومركز صيانة كريازى يقدر أهمية الثلاجة لك عزيزى العميل ، لذلك فنحن نقدم لك فريق متخصص من المهندسين والفنيين المتميزين بإصلاح وصيانة كافة الأعطال  اعطال ثلاجة كريازى 12 قدم  ، وكافة الاعطال الآخرى مثل تسريب الغاز من الثلاجة وتسريب المياه من الثلاجة والديب فريزر .

يقوم مهندسى الصيانة بتغيير القطع التالفة بقطع آخرى أصلية من بلد منشأها الأصلية ، فإذا كان لديك مشكلة أو عطل تواصل معنا الآن ولا تتردد ، ويمكنك أن تتواصل معنا عن طريق خدمة صيانة كريازى للثلاجات .

الغسالات وصيانتها فى مركز كريازى :

 إذا كنت تمتلك غسالة كريازى فأنت تستمتع بأحدث الابتكارات الخاصة والمبهرة فى عالم الغسلات ، وذلك لأنها تقدم كل الخدمات الممكنة لشريحة كبيرة من العملاء ، ويظهر هذا جليا فى  تصميماتها التي تلبي احتياجاتك المختلفة عزيزى العميل  من حيث اعطائك المساحة الكافية والذوق الرفيع فى المعاملة ، أو من خلال السعات المختلفة التى نقدمها فمنها الكبيرة و منها المتوسطة وأيضاً منها الصغيرة .

 ونقدم لك فى مركز صيانة كريازى ضمان متجدد علي كل الاعطال الفنية ، هذا بالإضافة إلى أن توكيلنا يضمن لك الحصول علي صيانه مجانية مائة بالمائة في حالة حدوث أي عطل غير متوقع ينتج عن الصيانة ، فمعنا سوف تكون أجهزتك الكهربائية  في أمان وسوف تحصل علي صيانة متميزة وسوف نغير لك أى  قطع غيار عند الضرورة ، فقط تواصل معنا .


نصائح من مركز صيانة كريازى للحفاظ على ثلاجتك  :

إن خدمة صيانة كريازى للثلاجات عزيزتى العميلة ينصحك ب :

1-تجنب فتح الثلاجة بشكل متكرر على مدار اليوم ، خاصة فى الأيام التى توجد بها رطوبة عالية واتصلى بأرقام صيانة ثلاجات كريازي على الفور إذا لاحظتى ارتفاع فى درجة حرارة الثلاجة  , أما بالنسبة للماء البارد فيمكنك عزيزتى العميلة إعداد الثلج ووضعه فى شيء بالخارج يمكنك استخدامه بشكل مستمر .

2-لا تضعى على أرفف الثلاجة مشمع أو شيء عازل لأنه يقلل من امتصاص الأطعمة لكمية البرودة التى تحتاجها حتى تحافظ علي الثلاجة .

3- قومى دوما بتنظيف الثلاجة ، وذلك عن طريق مزج ملعقتين كبيرتين من مسحوق  بيكربونات الصوديوم مع إضافة ربع كوب من الماء الدافئ وقومى بمسح الثلاجة من الداخل ، ولكن يراعى استخدام قطعة من القماش وليس شيء آخر ، تواصلى الأن مع خدمة صيانة كريازى للثلاجات .

 

عناوين فروع  مركز صيانة كريازى :

 يمكنك الحصول على  حل لجميع اعطال ثلاجة كريازى عن طريق توجهك لأحد الفروع الآتيه :

*فرعنا الأول يوجد فى القاهره : حى جسر السويس ، شارع أنابيب البترول – قطعه 44 .

* الفرع الثانى يوجد فى مدينة العبور: حى المنطقه الصناعيه – طريق القاهره بلبيس الصحراوى .

*فرعنا الثالث يوجد فى العامريه (الإسكندريه) : شارع 30 - طريق الأسكندريه القاهرة الصحراوى _ أمام مطعم ماكدونالدز .

* فرعنا الرابع يوجد فى المنصوره : شارع عبد السلام عارف

* الفرع الخامس يوجد فى المنيــا : مدينة المنيا الجديدة – منطقة أرض المعارض – قطعه 1 ، 2 – بلوك 9 .

ولا يوجد لدينا فروع أخرى .

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لصيانة كريازي

01129309430