لم يُعد مركز صيانة كريازى المنصورة هو الحل الأمثل لكم؟ 01027867869

مركز صيانة كريازى المنصورة

مركز صيانة كريازى المنصورة هو حلك الأمثل بلا منازع للحصول على خدمة صيانة فريدة من نوعها، وننوه هنا على أن مركز صيانة كريازي يُوفر لكم خدمته بأقل الأسعار بما يتناسب مع الجميع؛ إذ أن التوكيل ينغمس في طيات الشعب؛ ويعي جيدًا أن الأسرة لن تجنح إلى خدمة الصيانة للجهاز؛ إلا إذا كانت من المستوى المتوسط؛ الذي تعج ميزانيته بالكثير من الأعباء المادية، لذا لا تعبأ بهم المال مع كريازي فقط.

هل يُوجد خدمة صيانة مجانية في كريازي؟

لا يستغنى بيت عن الأجهزة الكهربائية؛ لذا فعُطل الجهاز أمر صعب بحق؛ لذلك تجد الجميع يجد ويجتهد في البحث عن مركز صيانة يأتمنه على إصلاح الجهاز، وبالطبع لا يُوجد أفضل من كريازي، ونُشير هنا إلى أنك يُمكنك الحصول على خدمة صيانة مجانية تماما دون أن تغرم فلس واحد، ولكن هذا في حالات معينة؛ منها مثلا:

1-تستطيع الحصول على خدمة صيانة مجانية إذ كان جهاز يحمل ماركة كريازي، ويمتع بفترة الضمان التي تتراوح بين 3 سنوات إلى 5 سنوات.

2-إن كان جهازك العاطل رهن الصيانة؛ قد تمت صيانته في ساحة توكيل صيانة كريازى المنصورة ولسوء استخدام، أو ارتفاع تيار كهربائي فجأة، أو انخفاضه بغتة، أو لأي سبب كان، ولا يزال يتمتع بفترة الضمان الخاص بالصيانة، وننوه هنا عليه أنه يحدث أن تغنم صيانة بنصف الثمن؛ إن خرج جهازك من فترة الضمان العام، أو ضمان الصيانة؛ لكونك عميل سابق لدى التوكيل.

3-يُمكنك أن تحصل على خدمة صيانة مجانية من توكيل صيانة بوتاجاز كريازى بالاسكندرية  إن كان جهازك العاطل ينتمي لماركة بينها، وبين كريازي تعاقد، أو أن الماركة من أحد أفرع كريازي مثلا، ونحو ذلك.

ما المميز في قطع غيار كريازي؟

يُوفر مركز صيانة كريازى المنصورة قطع غيار أصلية تتسم بعدة سمات فريدة من نوعها؛ حيث أن التوكيل يقتني قطع غيار تكون مناسبة للجهاز، ويجتهد أن تكون قطع الغيار تلك من نفس ماركة الجهاز العاطل، أو على الأقل من نفس البلدة المُصنعة للجهاز، ولا يتوقف المركز عند هذا الحد، ولكنه يزيد بتوفيره شهادة ضمان مدتها طويلة، من أجل أن يضمن العميل أنه سيحصل على صيانة مجانية إن حدث لها شيء يُعرقلها.

ما هي المراحل التي يمر بها الجهاز حتى الصيانة؟

حينما تجد في جهازك شيء يُعرقل مساره المعهود؛ يجب على في الحال أن تتواصل مع كريازي الموثوق على رقم الخط الساخن لكريازى وسيتواصل معك أحد ممثلي خدمة العملاء؛ الذين سيأخذون شكواك ويصلونها بالإدارة التي ستبعث بفريق الصيانة إليكم في غضون ثلاث أيام على الأكثر، وذلك في أكثر الأيام ازدحاما.

سيأتي فريق صيانة مركز صيانة كريازى المنصورة للمعاينة للجهاز؛ وستجد جهازك وعُطله في القليل من الوقت قد أنتهى، وتم حله؛ لما يمتاز به فريق العمل من مهارة وسرعة وإتقان في الأداء، والخدمة، ويجدر بنا أن نُشير هنا إلى أنه يُمكنك العد، والانتظار لفريق العمل المتعاون منذ محادثتك مع خدمة العملاء.

لمَ يصل فريق العمل الخاص بكريازي إليكم سريعا؟

يحرص مركز صيانة كريازى المنصورة على أن يصل إليكم سريعا في القليل من الوقت؛ وذلك ليُوفر لكم خدمة صيانة فريدة من نوعها تعتني بالجهاز، وأيضًا خشية أن يسرى العُطل في الجهاز بأكمله إن تعطلت الصيانة، ويرجع وصول الفرق إليكم عاجلا؛ لما يمتلكه توكيل صيانة كريازى المنصورة من أسطول من العربات المتحركة السريعة في طي الأرض طيا، وكذلك لأفرعه الكثيرة التي تتناثر في كل محافظة تقريبا؛ مما يُقصر من المسافات الفاصلة.

 

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لصيانة كريازي

01129309430