صيانه ثلاجات كريازي الفيوم مضمونة للغاية 01027867869

يُعتبر مركز صيانة كريازى الأول من حيث تقديم أفضل خدمة لعملائه ، فهو يوفر فريق من طاقم الدعم الفنى الذى يكون دائماً على استعداد تام ، عند تلقى أى بلاغات عن العيوب والصيانة ، ويقوم خدمة العملاء  بالإجابة  على الأسئلة المتكررة عن طريقة عمل الجهاز أو اسعار الجهاز فى السوق وطريقة تشغيل الجهاز .

و تذكر دائمًا  عميلنا العزيز أن فريق خدمة عملاء صيانه ثلاجات كريازي الفيوم مستعد دائمًا لخدمتك كل يوم من أيام الأسبوع وعلى مدار السنة.

كريازى هو أقوى مركز صيانة فى مصر

تقدم صيانه ثلاجات كريازي الفيوم خدمة الصيانة المنزلية لجميع عملاء كريازى بالفيوم (غسالة - غسالة اطباق - ثلاجة - فريزر - سخان مياه (غاز - كهرباء) نطاق - ميكرويف - موقد - تكييف - مجفف - شاشات) من خلال فريق الصيانة الخاص بنا و الذى يكون مدرب جيداً لإصلاح أى عيب بسهولة وسرعة لا مثيل لها .

وكالة كريازي المعتمدة  هي المركز الوحيد المخصص لاستقبال تقارير الأعطال الخاصة بأجهزة كريازي المميزة من خلال مجموعة متميزة من المهندسين والفنيين المجهزين بالمركبات عالية الجودة لإتمام عملية إصلاح ماركة كريازي بأفضل الطرق والأساليب .

صيانه ثلاجات كريازي الفيوم  

تشمل خدمة الإصلاح لدينا التحضير لزيارة العميل ، وخدمة إصلاح الجهاز  ، ليس هذا فقط عزيزى العميل ولكن نقدم لك خدمة ما بعد الصيانة أيضاً ، و هذا إن دل على شيء فهو يدل على مدى رغبة مركز  صيانه ثلاجات كريازي الفيوم فى إرضاء عملائها  ، و حرصها الدائم على أخذ درجة رضا العميل عن الخدمة  المُقدمة .

وحتى تحصل على اعطال ثلاجة كريازى 12 قدم سنتصل نحن بك أيها العميل المميز عن طريق الهاتف المحمول أو عن طريق رسالة نصية أو حتى عن طريق مواقع التواصل الاجتماعى مثل : الفيسبوك .

ستتم معالجة البيانات الشخصية الواردة من "العميل" فيما يتعلق بزيارة الإصلاح بما يتماشى مع قوانين حماية البيانات فى الدولة .

خدمات مُذهلة من صيانة كريازى

 تعد إجراءات ما بعد الصيانة جزءًا لا يتجزأ من عقد الصيانة الخاص بنا لضمان تلبية خدمة الإصلاح لجميع أعطال الأجهزة الكهربائية سواء أكانت ثلاجة أم غسالة أم بوتوجاز أم تكييف ، و حتى نتمكن من اتخاذ المزيد من الإجراءات الاحترازية لحفظ بيانات العميل ، فهى شيء هام و غير قابل للنشر مُطلقاً .

يُعد مركز صيانه ثلاجات كريازي الفيوم من المراكز المتكاملة المخصصة لصيانة وإصلاح الأجهزة التي تحمل علامة كريازي التجارية من قبل خبراء صيانة معتمدين للعلامات التجارية العالمية ، وتبرز الشركة في انتشار الفروع التابعة لها في جميع أنحاء الجمهورية ، حيث يوجد الفريق  سريع  للوصول إلى العملاء على مدار اليوم .

فروع مركز صيانة كريازى المُعتمد

رقم صيانة كريازي فى الغربية جاهز الآن لاستقبال كافة الشكاوى واستفسارات العملاء حول أعطال الأجهزة الكهربائية ، تواصل معنا الآن و سيقوم فريق العمل بالتواصل معك إذا كنت فى محافظة الغربية ، و إذا كُنت فى محافظة البحيرة يمكنك التواصل معنا عبر رقم صيانة كريازي البحيرة ، وسيقوم فريق خدمة العملاء بالتواصل معك فى الحال .

بعد أن تستمتع باستعادة كفاءة الجهاز في منزلك بعد أى عطل مفاجئ ، يتم دعمك من قبل وكالة صيانة كريازي بتقديم ضمان كامل لمدة عام واحد وهو ضمان يُعطيك الثقة فى خدمة كريازى صيانة ، و هذا لأننا أهل للثقة عزيزى العميل ، فيُمكنك التعامل مع أى مركز صيانة آخر ولكنك لن تتعامل أبداً مع مركز صيانة مثل مركز صيانة كريازى 

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لصيانة كريازي

01129309430