رقم تليفون مركز صيانة كريازى بالاسكندرية متاح الان 01027867869

رقم تليفون مركز صيانة كريازى بالاسكندرية

احتفظ بـ رقم تليفون مركز صيانة كريازى بالاسكندرية دائما حتي اذا اردت الصيانة داخل توكيل كريازي في اي وقت لا تبحث كثيرا عن الرقم وتضيع وقتك، فتستطيع ان تلجا لمركز صيانة كريازي في أسرع وقت وتحصل علي صيانة عالية الجودة لجهازك سواء كان للغسالة كريازي او الثلاجة، او غيره الكثير من أنواع الأجهزة الكهربائية الخاصة بمنتجات كريازي.

خدمة عملاء صيانة كريازي تقوم بتلبية جميع رغبات العملاء من وقت الاتصال علي رقم تليفون مركز صيانة كريازى بالاسكندرية وحتى يتم اكمال الصيانة، فالتوكيل يسعي ان يجعل عملائه مميزين داخل توكيل كريازي، ويقوم بتوفير جميع الخدمات التي تجعل العميل يجد ما يحتاج إليه بسهولة، فيصبح التوكيل الوجهه الأولي للعملاء داخل الإسكندرية وغيرها من المحافظات.

هل يشترط الالتزام بمواعيد عمل مركز صيانة كريازي؟

من المفترض ان مركز صيانة كريازي يعمل طوال أيام الاسبوع ما عدا أيام العطلات، ولكن يمكنك ان تحصل علي صيانة لجهازك خلال ايام العطلات عن طريق التواصل مع خدمة عملاء كريازي وطلب الصيانة الفورية للجهاز وسوف يصل إليك مندوب صيانة سريعا حتى لو كان الوقت غير مناسب، فبمجرد اتصالك لطلب خدمة الصيانة يقوم التوكيل بمساعدتك علي الفور.

اطلب الصيانة الفورية من توكيل كريازي إذا كان عطل جهازك خطيرا لا يحتاج للإنتظار كثيرا خلال الاتصال علي رقم صيانة كريازي البحيرة حيث يمكنك التواصل السريع عبر هذا الرقم إذا كنت من عملاء التوكيل داخل البحيرة، او اذا أردت الاستفسار عن شئ ما يخص الجهاز كريازي فسوف تحصل علي كل المعلومات التي تنتظرها بدون اي مصاريف.

ماذا لو كان توكيل صيانة كريازي بعيدا عن موقعك؟

اذا كان بينك وبين مقر  مركز صيانة كريازي المعتمد  مسافة طويلة في اي محافظة تستطيع ان تحل هذه المشكلة عندما تتصل علي رقم تليفون مركز صيانة كريازى بالاسكندرية، وسوف يقوم بمتابعتك مندوب العمل حتي تجد الحل الأمثل الذي تتمكن من خلاله الوصول لمقر التوكيل المتواجد في محافظتك سواء داخل الإسكندرية او بالقاهرة.

فإذا استصعب الأمر وكانت المسافة تبعد اميالا بينك وبين التوكيل، يقوم توكيل كريازي بمساعدة العميل عن طريق إرسال عربة نقل تصل إلي منزل العميل لنقل جهازه إلي مقر التوكيل، او يرسل مهندس صيانة يقوم بعملية الصيانة، وذلك مقابل القليل جدا من الأموال، فالتوكيل في خدمة الجميع ويسعى جاهدا لمساعدة كل العملاء.

هل يقدم مركز صيانة كريازي ضمانات علي عمليات الصيانة؟

الذي يضمن الصيانة الجيدة للجهاز داخل التوكيل هو الضمان المعتمد الذي يحصل عليه العميل بعد الصيانة، فيطمئن العميل ان جهازه بأمان لا يحدث به اي مشكلة أخرى، وإذا حدث شئ يتصل فورا على رقم صيانة كريازى فرع طنطا او الاتصال علي الرقم الخاص بالفرع الذي قام بالصيانة داخله، ويتم صيانة الجهاز مرة اخري مجانيا.

فاحصل علي الضمان المعتمد لجهازك من توكيل كريازي المنتشر داخل محافظات مصر، حيث انك لا تجد صيانة بجودة عالية الا داخل مركز صيانة كريازي، وذلك لأنه التوكيل الرسمي المختص بالأجهزة الكهربائية ذات الماركة كريازي، فأي عطل بالجهاز يقوم مهندسي الصيانة بصيانته بسهولة لأنه علي دراية جيدة بأعطال الأجهزة.

أسعار الصيانة داخل توكيل كريازي مناسبة لكل العملاء:

انقذ جهازك سريعا عند حدوث العطل واتصل علي رقم تليفون مركز صيانة كريازى بالاسكندرية، وقم بصيانة الجهاز بأقل التكاليف، حيث ان رسوم الصيانة والاصلاح داخل توكيل  صيانة كريازى المنصورة  بسيطة جدا تناسب كل العملاء من جميع المحافظات.

 

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لصيانة كريازي

01129309430