أرقام صيانة ثلاجات كريازى المنوفية 01027867869

تعتبر كريازي من أقدم وأعرق العلامات التجارية في مجال الأجهزة المنزلية والثلاجات على وجه الخصوص، ونظرًا لانتشار وتنوع ماركات وإصدارات العلامة التجارية توفر العديد من مراكز صيانة كريازي في مختلف أنحاء الجمهورية، تعرف على خدمات صيانة ثلاجات كريازي المنوفية وكيف يتم تحديد موعد الصيانة هاتفيًا.

صيانة ثلاجات كريازى المنوفية

تعتمد مراكز صيانة كريازى بالمنوفيه على سرعة اكتشاف الأعطال وإصلاحها في أقل وقت ممكن حيث يعتمد المركز على فريق من أمهر مهندسي الصيانة المدربون على أعلى مستوى من الجودة والكفاءة.

فريق العمل مُدرب على استخدام أحدث أجهزة استكشاف الأعطال لمعرفة سبب توقف الجهاز وتحديد قطع الغيار التالفة بدقة وضمان عدم تحديد العطل بالخطأ.

يتولى المركز كافة أعمال الفك والتركيب والإصلاح داخل محافظة المنوفية، ويوفر لك خدمات نقل الجهاز إلى المركز لإصلاحه وإعادته إلى المنزل مرة أخرى.

أعطال ثلاجة كريازي نوفروست

يوفر توكيل صيانة كريازي المعتمد بمصر المنوفية جميع الحلول التقنية لإصلاح الثلاجات بكافة أنواعها وخاصة ثلاجات الطراز نوفروست حيث أنها الأكثر استخدامًا وانتشارًا بين الأنواع الأخرى.

ولعل أكثر مشاكل وأعطال الثلاجات تكرارًا هي مشكلة توقف التبريد أو ضعف الكفاءة التبريدية للجهاز وغالبًا ما ينتج ذلك عن انتهاء العمر الافتراضي للغاز أو ثقب في نظام التبريد يؤدي إلى تسريب الغاز أو انسداد مواسير الفريون.

قد يؤدي ثقب المواسير إلى تسريب الغاز بعد الشحن مباشرة وتوقف الثلاجة مرة أخرى، وذلك إذا لم يتم فحص نظام التبريد بشكل دقيق وهنا تظهر أهمية أجهزة استكشاف الأعطال الحديثة التي توضح لك سبب ضعف تبريد الجهاز.

تصليح ثلاجات كريازي في المنزل

مراكز صيانة كريازى بالمنوفية يمكنها إصلاح كافة الأعطال في المنزل، ولكن يجب أولا التواصل مع خدمة عملاء صيانة ثلاجات كريازى المنوفية لتحديد موعد الصيانة.

يتم التواصل مع ممثلي الخدمة وتسجيل البيانات الشخصية للعميل مثل الاسم والعنوان ورقم الهاتف الذي سيتم التواصل مع العميل من خلاله لسهولة عملية الوصول إلى المنزل.

كما يتوجب على طالب الخدمة فصل الثلاجة من التيار الكهربي، وإخلاء كل الأطعمة الموجودة بها، وتنظيفها تمامًا بالماء الفاتر وبيكربونات الصوديوم بمعدل ملعقة صغيرة لكل لتر ماء.

إخلاء وتنظيف الثلاجة يسهِل على الفني أو مهندس الصيانة القيام بعمله في أقل وقت ممكن، والحفاظ على سرعة وجودة الصيانة.

قطع غيار ثلاجة كريازي الأصلية

يقدم المركز قطع غيار أصلية 100% وذلك لأنه يتم الحصول عليها من مصانع العلامة التجارية كريازي، لذلك يحصل العميل على ضمان الصيانة في فاتورة تحمل ختم المركز وتوقيع الفني.

تخضع جميع عمليات الإصلاح والفك والتركيب للمراقبة والاختبار حيث يتم فحص الجهاز قبل الفك، وإخبار العميل بالمشكلة التي يجب التعامل معها حتى يكون على قدم المسايرة مع الفني أثناء عملية الصيانة.

بعد انتهاء المهندس المُختص من عملية إصلاح الثلاجة يقوم باختبار كفاءة الجهاز وقدرته التشغيلية، للتأكد من نجاح وجودة عملية الصيانة.

بعد تسليم الجهاز للعميل يتم تحرير فاتورة تحمل تفاصيل قطع الغيار التي تم استبدالها أثناء إصلاح الجهاز لضمان حقوق العميل.

هل يمكنني تغيير موعد الصيانة؟

أحيانًا يتأخر العملاء عن مواعيد و خدمات توكيل كريازي المنوفية وقد يتساءل البعض على يمكنني تغيير الموعد أو تحديد ميعاد جديد في حالة عدم التواجد في المنزل؟

 بالفعل يمكنك ذلك عن طريق التواصل الهاتفي مع ممثلي خدمة العملاء من خلال الرقم الموحد وطلب تغيير أو تأجيل الموعد.

صيانة ثلاجات كريازى المنوفية تسعى دائمًا لإرضاء العملاء وتلبية متطلباتهم لذا فإن مواعيد تحديد الصيانة مرنة ويمكنك تأكيدها أو تغييرها عبر الهاتف دون الحاجة للذهاب إلى المركز وإهدار الوقت.

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لصيانة كريازي

01129309430