تواصل مع مركز كريازي صيانة. 01027867869

مركز كريازي صيانة

تستطيع الحصول على أفضل خدمة صيانة على الإطلاق حينما تلجأ إلى كريازي المعتمد الذي يُوفر خدمة الصيانة بأقل الأسعار.

مركز كريازي صيانة يُعد من أفضل مراكز الصيانة على الإطلاق الذي يُوفر خدمة لا غبار عليها ذلك عبر ثُلة من أفضل المتخصصين في عالم الصيانة، والإصلاح للأجهزة، وحري بنا أن نُشير هنا إلى أن صيانة كريازي يتم توفيرها باستخدام معدات حديثة، وأجهزة متطورة.

لمَ تُعد تكلفة الصيانة في كريازي زهيدة؟

كما تعلمون أن مركز صيانة كريازي المعتمد من أفضل مراكز الصيانة بصفة عامة، وذلك لمزاياه العديدة، وتأتي التكلفة الزهيدة للخدمة على رأس مزاياه التكلفة الزهيدة للخدمة:

1-يعرض التوكيل خدمة صيانة تضع حل جذري، ونهائي للأعطال التي تتواجد في الجهاز، والتي تؤثر سلبا على سلامته وقيامه بدوره المعهود؛ مما يوفر المال المُنفق هنا وهناك في خدمة الصيانة هذه، والإصلاح ذاك.

2-يُوفر مركز صيانة كريازي المعتمد خدمة الإصلاح المنزلي التي توفر المال المُنفق في النقل ونحو ذلك.

3-يعرض مركز صيانة كريازى المنصورة خدمة التقسيط لقطع الغيار التي ربما تُثقل تكلفتها عاتق العميل.

4-يقدم المركز الكثير من التخفيضات والخصومات الجزيلة في النسبة والقيمة بشكل مستمر، ولعملائه بالذات.

هل يوفر توكيل كريازي صيانة مجانية؟

كما سبق أن ذكرنا أن مركز كريازي صيانة يعرض صيانة زهيدة التكلفة والسعر، ولكن ننوه هنا أنه في إمكانكم الحصول على خدمة صيانة مجانية تماما دون أن تدفعوا جنية واحد، وذلك حينما يكون الجهاز المفترض أن يتلقى الصيانة والخدمة يحمل ماركة كريازي، أو قد تمت الصيانة له من قبل، وتلف لأي سبب كان ولا يزال الضمان الخاص بالصيانة ساري ونحو ذلك.

بما يمتاز مركز كريازي صيانة ؟

يُعد مركز كريازي صيانة الخيار الأول لدى الجميع بلا تفرقة، ولا جدال، ويمتاز التوكيل بعدة سمات ومميزات؛ فمثلا تراه يُوفر قطع غيار أصلية للأجهزة التي بليت بها بعض الأجزاء، ويُكللها بضمان طويل الأمد بعيد الأجل، وكذلك يعرض التوكيل خدمة ما بعد الصيانة وذلك للتأكد أن العميل قد حصل على مستوى خدمي يُرضيه.

ما المدة المُستغرقة في وصول الفرق؟

يحرص مركز كريازي صيانة على أن يكون المقصد الذي لا محيد عنه حينما يعتري جهازك خلل ما؛ لذا تراه يوفر أسرع خدمة وصول إلى بيت العميل؛ فمثلا يصل إلى بيت العميل في غضون يومين من طلب الخدمة في الطبيعي، وفي أقصى حالات الضغط تصل المدة إلى ثلاث أيام على الأكثر.

يرجع وصول الفرق السريع إلى كون التوكيل يمتلك عدد كبيرة من العمالة التي تُسير له تلبية طلب عدد كبير من العملاء في وقت واحد، وأيضًا لامتلاكه عدد كبير من المعدات الحديثة والمتطورة التي تجعل من الصيانة أمر يسير وسهل مما يُوفر الوقت الكبير، وأيضًا لامتلاك المركز أيضا عدد كبير من عربات النقل السريعة التي تطويب الأرض طيا من أجل الوصول إلى العميل.

ما المميز في خدمة عملاء كريازي؟

يعرض مركز كريازي صيانة خدمة العملاء الخاصة به المتوافرة على مدار الأربع وعشرون ساعة في اليوم، وفي خلال أيام الأسبوع السبعة جميعهم؛ فتستطيعون طلب الخدمة في أي وقت وفي كل حين دون الالتفات إلى الوقت أو الساعة وننوه هنا على أن ممثلي خدمة العملاء جاهزون للإجابة على استفساراتكم والمساعدة لكم في حل المشكلات.

لا ينحصر تمييز خدمة عملاء توكيل صيانه ثلاجات كريازي الفيوم في كونها متاحة بشكل دائم ، وإنما في كون من يٌُدم أناس على قدر عابل من الخلق والصفات الحسنة.

 

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لصيانة كريازي

01129309430