ما هو عنوان مركز صيانة كريازي الاسكندرية ؟ 01027867869

مركز صيانة كريازي الاسكندرية :

مركز صيانة كريازي الاسكندرية يقدم خدمة الصيانة المتكاملة لجميع اجهزة كريازي الكهربائية، ويعمل على ان تستعيد جهازك خالي من الاعطال في وقت قياسي، فعندما يحدث اي مشكلة لأي من أجهزة كريازي الخاصة بك فقم بطلبها من مركز صيانة كريازي المعتمد.

فتجد لدى مراكز صيانة كريازي المعتمدة صيانة آمنة ومضمونة على أجهزة كريازي، لأنه يتوفر لدى التوكيل خبرة تمتد لسنوات في صيانة اجهزة كريازي، كما ان فريق الصيانة مدرب على يد مصنعي اجهزة كريازي انفسهم، كما تسهم الصيانة السريعة في الحفاظ على كفاءة الجهاز والحد من تفاقم الاعطال الموجودة به.

وتصلك الصيانة السريعة من مركز صيانة كريازي الاسكندرية بواسطة السيارات المجهزة بجميع الإمكانيات التي توصل صيانة منزلية محترفة، فبمجرد التواصل مع خدمة عملاء كريازي وطلب إصلاح الجهاز سينطلق الى باب بيتك السيارات التي تقدم الصيانة إليك بكل اريحية، فلن تكون مضطر الى تحريك الجهاز من مكانه او مغادرة المنزل للحصول على الصيانة.

خدمة عملاء توكيل كريازي :

من أهم الخدمات التي يوفرها مركز صيانة كريازي الاسكندرية للعملاء هي الخدمة التي يمكنهم التواصل معها في اي وقت لطلب الصيانة المنزلية، فهي خدمة عملاء مدربة على أفضل مهارات التواصل، تستمع بدقة الى مشكلتك وتتعرف على نوع العطل الموجود بجهازك تحديدا لترسل الفني المختص لإصلاحه على الفور.

ويتم تحديد الموعد المناسب بالنسبة إليك لتحصل فيه على الخدمة، ليصلك فريق الصيانة في الموعد المحدد دون أي تأخير فهم فريق قد تم اختياره بعناية وتدريبه على أعلى مستوى فيقدم لأجهزة كريازي صيانة عالية الكفاءة.

كما يمكنك التواصل مع خدمة عملاء توكيل كريازي لإرسال شكواك او تقديم اقتراح، ليتم التعامل مع المشكلة على الفور وحلها، واتخاذ اقتراحك على محمل الجد ليتم تنفيذه من قبل المسؤولين، فيسعى توكيل صيانة كريازي لجعل الخدمة مناسبة لتوقعات العملاء وتقدم لهم الراحة والرضا اثناء طلب خدمة الصيانة وحتى بعد إنتهائها.

لا تلجأ لمراكز الصيانة الغير معتمدة :

يحذر توكيل صيانة كريازي بالاسكندرية العملاء من طلب الصيانة الغير معتمدة، وذلك لما تسببه من أضرار على الأجهزة، فلا يتوفر لدى مراكز الصيانة الغير معتمدة أجهزة الكشف المتطورة عن الاعطال، او قطع الغيار الأصلية التي تخص أجهزة كريازي، فتتم صيانة خاطئة بسبب كشف خاطئ عن العطل.

لذا لا تجازف وتطلب هذه الصيانة الغير آمنة وقم بطلب الصيانة من مركز صيانة كريازي المعتمد في محافظة الأسكندرية، والذي يقدم خصومات خاصة على عملية التصليح وعلى قطع الغيار الاصلية، فتحصل على الصيانة المضمونة والآمنة دون ان يكلفك ذلك الكثير.

أسباب تجعل العملاء يفضلون صيانة كريازي :

يحظى مركز صيانة كريازي بالاسكندريةبأكبر نسبة رضا عملاء وذلك لما يوفره لهم من عناية خاصة على الاجهزة الخاصة بهم، فتجد لدى التوكيل :

١-ضمان مقدم على عملية التصليح من توكيل خدمة كريازي صيانة ، فتطمئن على جهازك طوال فترة الضمان وحتى بعد انتهائها، وفي حالة حدوث اعطال مرة اخرى للجهاز فسيتم صيانتها على أكمل وجه ومجانا من خلال التوكيل، ويشمل الضمان قطع الغيار الاصلية فيمكن اصلاحها او استبدالها اذا لزم الامر.

٢- فريق محترف من المهندسين والخبراء لديهم دراية كاملة بجميع انواع اعطال اجهزة كريازي، فيمكنهم اصلاح اي عطل موجود بالجهاز وإعادة جهازك جديدا كما كان.

٣- خدمة صيانة دورية يمكن طلبها كل عدة اشهر من خلال مركز صيانة كريازي الاسكندرية للتأكد من ان الجهاز خالي من الاعطال، وعند اكتشاف اي عطل فسيتم إصلاحه على الفور.

 

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لصيانة كريازي

01129309430