مركز صيانة كريازي القاهرة | دقة وجودة 01027867869

مركز صيانة كريازي القاهرة

إذا كنت من أحد سكان القاهرة و أجهزتك المنزلية أصابها بعض الأعطال فتوجه إلى مركز صيانة كريازي القاهرة و لأن القاهرة تعتبر أكبر محافظات مصر مساحة و بها النسبة الأكبر من سكان مصر، لذلك لم يكتفي توكيل صيانة كريازي بفرع واحد له في القاهرة بل أنشأ عدة فروع منتشرة في جميع أنحاء القاهرة، من أجل تقديم خدماتها من صيانة و قطع غيار إلى جميع العملاء.

ما هي العوامل التي يتوقف عليها سعر الصيانة؟

هناك بعض العوامل التي تتوقف عليها تكلفة الصيانة في مركز صيانة كريازي القاهرة و هذه العوامل تتمثل في:

1- حجم العطل: بالتأكيد حجم العطل يمثل عامل مهم من عوامل تحديد سعر خدمة الصيانة، فكلما كان العطل كبير كلما كانت التكلفة عالية لهذا تنصح جميع مراكز الصيانة و من ضمنها مركز كريازي بضرورة التواصل مع التوكيل فور إكتشافك للعطل في الجهاز.

2- قطع الغيار: أما العامل الثاني الذي يحدد تكلفة صيانة الجهاز هو عدد قطع الغيار التالفة و التي يجب إستبدالها فورا لكي يعود الجهاز للعمل من جديد، فكلما كان عدد القطع المستبدلة كبير كلما زادت التكلفة، لذلك أيضا التواصل مع التوكيل في الوقت المناسب شئ ضروري جدا.

ما هي مهام خدمة عملاء كريازي القاهرة؟

تقوم خدمة عملاء مركز صيانة كريازي القاهرة بأمور كثيرة جدا، لذلك يهتم التوكيل بتدريب موظفيها كل فترة حتى يعملوا بكفاءة عالية طوال الوقت، و تقوم خدمة العملاء بأخذ بلاغات المتصلين التي تخص صيانة الأجهزة.

كما تقوم بإطلاع العملاء على عنوان مركز صيانة كريازى بالقاهرة أو بأي محافظة أخرى، و تقوم بتنبيه العملاء بمواعيد الصيانة الدورية المقررة لأجهزتهم، و أيضا تخبر العاملين الراغبين في معرفة المزيد عن عروض توكيل كريازى بنسب الخصومات التي أقرها التوكيل في هذا الشهر على قطع غيار الأجهزة و النسب الأخرى التي أقرها على خدمات الصيانة.

هل يتوفر في فرع كريازى القاهرة صيانة منزلية؟

بالتأكيد يوفر مركز صيانة كريازي القاهرة خدمة الصيانة المنزلية للأجهزة، حيث كانت من أوائل الخدمات التي وفرها التوكيل منذ بداية إنشائه، و ذلك حتى يوفر على العميل أمواله و وقته الذي يضيع خلال نقل الجهاز إلى مركز الصيانة، كما أن هناك بعض الأجهزة كبيرة الحجم يصعب نقلها كل فترة إلى توكيلات الصيانة لأن هذا النقل قد يعرضها إلى التلف الخارجي الذي يحدث أثناء النقل.

كما أن هناك عملاء من كبار السن لا يستطيعوا تحمل مشقة نقل الجهاز من و إلى المركز، لذلك فقد وفر لهم كريازي إمكانية إجراء الصيانة داخل منازلهم للتقليل قدر الإمكان من المشقة التي سيواجهوها أثناء هذه العملية.

ما هي فروع كريازي بمحافظة القاهرة؟

كما نوهنا في السابق أن محافظة القاهرة تتميز بأمرين مساحتها الكبيرة و حجم سكانها الضخم أيضا، لذلك كان لابد لتوكيل كريازي ألا يكتفي بفرع واحد، فقد قام بإنشاء عدد كبير من الفروع منها: توكيل كريازي في حلوان، و توكيل أخر في مصر الجديدة، و فرع لتوكيل كريازي في التجمع الخامس و مركز صيانة كريازي في المهندسين و في شبرا و في القاهرة الجديدة و غيرها مت الفروع.

و إذا كنت لا تعلم الكثير عن عناوين هذه فروع  خدمة كريازى صيانة يمكن لك التواصل مع الخط الساخن الخاص بكريازي لتعرف عنوان مركز صيانة كريازى بالقاهرة أو عنوان الفروع الأخرى في المحافظات، و هذا الخط الساخن لا يتوقف عن العمل فتستطيع أن تتصل به في الوقت الذي تريده.

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لصيانة كريازي

01129309430