تواصل مع مركز صيانة كريازي المعتمد. 01027867869

 الأجهزة في البيت لها دور أساسي لا غنى عنه، لذا فإن تعطلها يُسبب عبأ كبير على عاتق رب المنزل؛ من أجل ذلك نُقدم لكم مركز صيانة كريازي الثقة؛ الذي يوفر خدمة صيانة تضع حل جذري، وفوري للأعطال التي تداهم أجهزتكم من بين الحين والآخر.

مركز صيانة كريازي المعتمد الذي يعرض لكم خدمة الصيانة باستخدام معدات حديثة ومطورة تُجيد اقتناص العطل، وسرعة التعامل معه وإنهائه بشكل جذري، ونُشير هنا إلى أن خدمة صيانة كريازي هي غير مُكلفة من حيث الماديات أبدًا؛ حيث يعرض المركز تخفيضات وخصومات بشكل دائم على رأس كل شهر، وفي كل مناسبة تمر بها البلاد.

ما هو المميز في فرق عمل كريازي؟

تُقدم مراكز صيانة كريازي المعتمدة خدمة الصيانة خاصتها عبر فرق عملها المُدربة، والتي تُعد أيقونة التعريف بالتوكيل وخدماته، لذا يُعزى تميز كريازي لكون فرق العمل متألقة، ومن مزاياها:

1-تمتاز فرق العمل بكونها على دارية بكل ثغور عالم الصيانة؛ فلا تجد جهاز مهما كان العطل المتواجد به يُعرقل عملية الصيانة.

2-تستطيع فرق عمل مركز صيانة كريازي المعتمد استخدام المعدات الحديثة في الإصلاح والصيانة بسرعة عالية، وكفاءة ممتازة.

3-تتسم فرق العمل بكونها تتلقى دورات تدريبة مكثفة ومتتابعة من أجل رفع الكفاءة، وزيادة الإتقان للمهنة، وهذه الدورات تتوافر جنبا إلى جنب مع العمل.

4-تتميز فرق بأنها سريعة في أداء عملها بإتقان وإلمام بشتى جوانبه؛ مما يسر خدمة التصليح المنزلي.

ما هي مزايا خدمة العملاء؟

يُوفر مركز صيانة كريازي ديب فريزر خدمة العملاء الخاصة به؛ حرصًا منه على البقاء على تواصل دائم مع عملائه، وهذه الخدمة متواجدة بشكل دائم لا ينقطع لحظة ولا ساعة؛ فلست مضطرا للتقيد بيوم ما دون يوم، ولا ساعة معينة في اليوم لتطلب الخدمة؛ وقتما تكتشف عطل في جهازك؛ تواصل مباشرة عبر الخط الساخن، ولا تلتفت إلى الوقت.

ما هي وسائل التواصل مع كريازي؟

تستطيع أن تتواصل مع مركز صيانة كريازي المعتمد عبر الخط الساخن، أو من خلال التوجه المباشر إلى مقر الفرع؛ حيث تتحدث مع ممثلي خدمة عملاء مركز صيانة كريازي الاسكندرية الذين يسعون دوما في سبيل خدمتكم والعمل على راحتكم بشكل دائم، وبدون كلل ولا ملل، فاطلبوا الخدمة في أي وقت.

 

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لصيانة كريازي

01129309430