صيانة كريازي ديب فريزر | مضمونة 100% 01027867869

يُمكنك الحصول على خدمة صيانة كريازي ديب فريزر التي يقدمها مركز صيانة كريازي من خلال اتصالك عبر خدمة عملاء كريازي؛ حيث الحصول على أفضل خدمة صيانة شاملة و متكاملة؛ بالاضافة الى توفير قطع الغيار الأصلية و المضمونة؛ كل ذلك بالاضافة الى الكثير من الخصومات و التخفيضات التى يوفرها مركز صيانة كريازي على خدمات الصيانة و قطع الغيار؛إذ تصل نسبة الخصم الى 30% و أكثر.

مهندسي صيانة كريازي

يتميز مركز صيانة كريازي بتوفير نخبة متميزة من مهندسي الصيانة؛ على أعلى مستوى من الخبرة و الكفاءة في مجال صيانة الأجهزة؛ بالاضافة الى انهم مجهزين بسيارات مُجهزة بأفضل المعدات و الأجهزة حيث تتم عملية الاصلاح و الصيانة بأفضل الطرق و الأساليب الحديثة لضمان عودة الجهاز؛ بعد عملية الصيانة؛ الى جودته و كفاءته السابقة.

خدمة عملاء صيانة كريازي ديب فريز

توفر صيانة كريازي ديب فريزر فريق خدمة عملاء مميز؛ حيث أن لديهم خبرة كبيرة في الدعم الفني؛ و جاهزون دائمًا لتلقي بلاغات الاعطال؛ و الرد على كافة الأسئلة و توجيه العملاء لكيفية تشغيل الأجهزة؛ و ابلاغهم أيضًا بأسعار خدمات الصيانة؛ بالاضافة الى ارشاد العميل بكيفية اصلاح جهازه بنفسه في حالة الأعطال البسيطة.

كما أن فريق خدمة عملاء كريازي مُستعد لخدمة جميع العملاء و الرد على كافة اسئلتهم طوال الاسبوع ؛ و توصيلهم بأفضل المهندسين و الفنيين القائمين على أعمال الصيانة؛ حيث يمكنك من خلال الاتصال عبر رقم خدمة عملاء كريازي أو الرقم الساخن كريازى أن تحصل على أفضل خدمة صيانة ممكنة؛ كما يجد العميل فريق الصيانة جاهز في أي وقت على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع.

صيانة كريازي ديب فريزر

تتميز صيانة كريازي ديب فريزر بتقديم خدمة الصيانة المنزلية لجميع العملاء؛ إذ تنتشر فروع صيانة كريازي  في جميع المحافظات؛  حيث يتم تقديم خدمة صيانة فورية بمنزل العميل؛كما تتم  تقديم صيانة ديب فريزر كريازي باستخدام أفضل  المعدات و الأجهزة الحديثة؛ إذ أن صيانة كريازي تتميز بتوفير اسطول سيارات مجهز بأفضل المعدات اللازمة لاجراء عملية الصيانة على اكمل وجه؛ و بدون اي مجهود من العميل.

مواصفات فني صيانة كريازي

توفر صيانة كريازي أقوى فريق متخصص من الفنيين و خبراء الصيانة؛ حيث لديهم مهارة عالية و خبرة كبيرة في مجال صيانة الأجهزة؛ و معالجة جميع الأعطال؛ إذ تم خضوعهم الى تدريبات تطبيقية و نظرية مكثفة؛ بالاضافة الى اختبارات للتحقق من قدراتهم في كيفية معالجة الأعطال و اجراء عملية الصيانة على أكمل وجه؛ حيث أن لديهم الدراية الفائقة في مواجهة كافة الأعطال.

اعطال الديب فريزر التي تواجه العملاء

تقدم صيانة كريازي ديب فريزر جميع الحلول اللازمة للقضاء على  أعطال ديب فريزر كريازى؛ و من أهم أعطال الديب فريزر التي تواجه العملاء: قد تجد أن خاصية تبريد الديب فريزر لا تعمل؛ و غالبًا ما يكون السبب هو عدم وجود كهرباء؛ فعليك بضبط الكبل بالفيشة.

 كما أن في حال كان الديب فريز يعمل باستمرار و لا يفصل و التبريد جيد فان العطل يكون بسبب ان الثرموستات لا تعمل؛ فيجب تغييرها على الفور.

و اذا واجهت مشكلة تسرب الغاز؛ فما عليك سوى القيام بشحن الديب فريزر؛ واذا حدث تسريب للمياة فان السبب يكون لوجود عيب في العازل؛ و يجب تزويد العازل؛ و غيرها من الأعطال التي تعمل صيانة كريازي على حلها بكافة الطرق؛ و مساعدتك على تجاوزها.

خدمة الضمان المجاني من كريازي

تعمل صيانة كريازي ديب فريزر و صيانة ديب فريزر كريازي بالأسكندرية على خدمة العملاء و ارضائهم و العمل على راحتهم بكافة الطرق؛ حيث تقدم خدمة الضمان بعد اتمام عملية الصيانة المقدمة من خلالها؛ و ذلك حتى يضمن العميل الحصول على خدمة صيانة مجانية في حال تكرر عطل الجهاز بعد اجراء عملية الصيانة؛ أو في حالة حدوث خطأ غير مقصود.

فمن خلال هذا الضمان؛ يتم توفير أفضل خدمة صيانة و بدون اي مقابل مادي؛ حيث تتم عملية الصيانة بشكل مجاني؛ كما يمكن للعملاء من خلال هذا الضمان؛ الحصول على قطع الغيار الأصلية و بأسعار مُخفضة؛ كما يمكن تغييرها أو استبدالها في حال وُجِدَ بها أي خلل أو عيب.

 قطع غيار صيانة كريازي ديب فريزر

توفر صيانة كريازي ديب فريزر قطع غيار أصلية ومضمونة 100%؛ من بلد المنشأ؛ و مطابقة لمعايير الامن و السلامة؛ حيث أنها خضعت للعديد من اختبارات الأمن و السلامة لضمان أمانها و جودتها؛ بالاضافة الى أن صيانة كريازي توفر نسبة خصم عالية على قطع الغيار التي تقدمها؛ حيث يمكنك أن تحصل على خدمة صيانة متكاملة و قطع غيار أصية و بأقل تكلفة.

كيف يمكن الحصول على صيانة وقائية من كريازي؟

يمكنك الحصول على صيانة وقائية من صيانة كريازي ديب فريزر أو مركز صيانة كريازى بالقاهرة في حال كان لديك شهادة ضمان معتمدة من كريازي؛ حيث يكون لك الحق في الحصول على خدمة صيانة وقائية و بشكل مجاني؛ و تعد خدمة الصيانة الوقائية بمثابة الكشف المبكر عن الاعطال؛ إذ يقوم المهندس المختص ياعمال الصيانة بفحص جهازك و معاينته جيدًا؛ و القيام باصلاحه في حالة وجود اى عطل أو خلل.

التسهيلات المقدمة من صيانة كريازي

توفر صيانة كريازي الكثير من التسهيلات لكافة العملاء؛ و منها: توفير خدمات الصيانة الدورية و التي تساعد في الكشف المبكر عن الاعطال؛ بالاضافة الى توفير قطع الغيار الاصلية و المعتمدة و بأسعار مُخفضة.

كما توفر تخفيضات و خصومات كبيرة على كافة اعمال الصيانة التي تقدمها؛ بالاضافة الى السرعة في الاستجابة لطلبات الصيانة و معالجة كافة  الأعطال؛ كما توفر اسطول من السيارات المجهزة بأفضل المعدات لتقديم خدمات الصيانة المنزلية.

كما توفر فريق متكامل من خدمة العملاء؛ حيث الرد السريع على العملاء و الاجابة على كافة اسئلتهم و استفساراتهم؛ وغيرها من الخدمات و التسهيلات التي تجعل كريازي الخيار الاول للعملاء.

أهم نصائح  صيانة كريازي للحفاظ على الأجهزة

تقدم خدمة صيانة كريازي ديب فريزر أو خدمة صيانة كريازي العديد من النصائح الهامة للعملاء؛ و ذلك حفاظًا على الأجهزة من أي اعطال؛ حيث تقدم أهم  النصائح اللازمة للحفاظ على الديب فريزر و ضمان سلامته؛ و من أهم هذه النصائح :

1-لابد من وضع الديب فريزر في مكان آمن و مناسب؛ بحيث يكون  على بعد مناسب من الجدار و غير ملتصق به؛ و ذلك للحفاظ على التهوية اللازمة لموتور الديب فريزر.

2- بالاضافة الى ضرورة العمل على تنظيف الديب فريزر باستمرار؛ حيث تنظيف جميع الارفف و كافة قطع التركيب؛ بالاضافة الى الأجزاء من الداخل و الخارج؛ لازالة كل ما يتعلق به من اتربة و رواسب؛ و بعد القيام بعملية التنظيف لا يجب وضع الأطعمة بداخله الا بعد مرور ساعتين على الأقل.

3-كما يجب وضع  اللحوم و الخضراوات نظيفة داخل الديب فريزر؛ و ذلك للحفاظ على رائحته نظيفة؛ كما يجب تغطية الأطعمة ذات الرائحة النفاذة؛ كي لاتؤثر على باقي الأطعمة؛ كما يمكنك وضع قطعة من الفحم داخل الديب فريزر لامتصاص الروائح.

4-كما يمكنك استخدام الخل و السبيرتو في عملية تنظيف الديب فريزر؛ حيث يُساعدان في ازالة الدهون و الشحوم عن السطح الخارجي؛ و لازالة اي نوع من انواع  الدهون أو الزيوت عن السطح الخارجي يمكنك استخدام الزيت الخاص ببشرة الأطفال حيث يعمل على ازالتها؛و غيرها من النصائح التي تقدمها صيانة كريازي؛ للحفاظ على الديب فريزر و تجنب الاعطال.

 

 

 

 

 

 

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لصيانة كريازي

01129309430