ما سعر كريازى صيانة kiriazi المعتمد؟ 01027867869

 

اقهر الآن أعضل الأعضال وأكثرها ضررا على الجهاز مع توكيل كريازى صيانة kiriazi المعتمد الذي يُقدم خدمة صيانته بأقل سعر يمكن لك تخيله، ولا يفوتنا أن ننوه على أن خدمة صيانة كريازي تتم على يد فريق عمل ماهر ومتدرب على أعلى مستويات المهارة والإتقان في عالم الصيانة بصفة عامة، فتواصلوا معنا الآن ولا تهتموا لشيء أبدًا.

ما هي مزايا مركز كريازي صيانة غسالات؟

يُقدم لكم توكيل كريازي صيانة غسالات خدمة صيانة لا غبار عليها ولا مجال للتفاضل فيها؛ وذلك لأن بها قد تجمعت مزايا يستحيل أن تتواجد فيما عداه، ومن ذلك نجد:

1-توفير خدمة صيانة تبدأ من 300 جنية لا أكثر؛ بسبب الخصومات الجزيلة، والضمانات الوافرة والمباحة في ساحة المتجر بصفة دائمة وشكل مستمر.

2- يُقدم التوكيل قطع غيار أصلية وعليها علامة الجودة باهرة، ومعروفة المصدر وأتاح عليها خدمة التقسيط كذلك إن أبدى العميل الرغبة في ذلك.

3- يعرض المركز فرصة للتسقيط لأسعار الصيانة المُثقلة للكاهل رب المنزل؛ التي توجب فيه نقل الجهاز إلى مقر المركز ونحو ذلك.

4- توفر مراكز صيانة كريازى بقنا خدمة الصيانة المنزلية في 80% من الأحوال، ولا يتم نقل الجهاز إلى حيث مقر التوكيل في محافظة صاحب الجهاز إلا في أكثر الأعطال صعوبة، وتمكنا من الجهاز الكهربائي.

5- يلتزم المركز إلتزام شديد بالمواعيد التي يمنحها إلى عملائه مما يجعل الأمر أكثر اطمئنانا بالنسبة إلى رب المنزل.

ما هو الدور الذي تلعبه خدمة عملاء كريازي؟

لقد تجمعت في مركز صيانة كريازي ديب فريزر الكثير من المزايا والامتيازات وكان من أبرز تلك المزايا إتاحته خدمة العملاء على مدار الساعة وفي جميع أيام الأسبوع ختى يكون على مقربة من عملائه فيوفر لهم خدمة صيانة عاجلة ويتلقى طلباتهم في جنح الليل المُظلمة وفي منتصف نهار العُطلة الرسمية.

تلعب خدمة العملاء دور في غاية الأهمية والضرورة؛ حيث أنها تستقبل طلباتكم العملاء، وتجيب على اسئلتهم، وكذلك تقوم بتقديم النصيحة والمشورة لهم، ويتمثل أهم دور تقوم له هو توجيه وتوزيع الأطقم الفنية على العملاء في المواعيد المحددة، وكذلك تقوم بإعطاء المتصلين وطالبي الخدمة قيمة تقريبية عن الصيانة المُقدمة.

ما هي طرق التواصل ؟

تستطيع أن تطلب خدمة الصيانة من خلال الإتصال على رقم خدمة عملاء كريازى المتاح بشكل دائم لاستقبال طلباتكم، وكذلك متاح طلب الصيانة عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالتوكيل كمثل البريد الإلكتروني ومواقع التواصل كما الانستجرام وتوتير والفيس بوك وغيرهم من الوسائل.

متى يُمكنني الحصول على صيانة مجانية؟

يُقدم كريازي صيانة ذات سعر هين على كل حال، ولكنك في بعض الأحيان يُمكنك أخذ صيانة مجانية تماما دون أن تدفع مال من الأساس، ولكن قبل هذا ننوه هنا على أن الصيانة في كريازي يتم تحديدها بناءًا على نوع العطل وحجمه، وكذلك نوع الجهاز، وتستطيعون اغتنام صيانة مجانية في حالة:

1-كون جهازك المفترض صيانة يحمل ماركة كريازي، ولا يزال يمتع بضمانه الأصلي الساري.

2-إذا كان الجهاز قد تمت صيانته على يد فريق عمل كريازي، ولأي سبب كان حدث له عطل ونحوه.

3-إن كان العطل في قطع الغيار التي تم تغييرها على يد فريق التوكيل.

هل يتوافر في كريازي خدمة صيانة منزلية؟

يُقدم لكم كريازي المتاح لخدمتكم من خلال التواصل مع خدمة عملاء كريازى خدمة صيانة منزلية بأسعار مناسبة للجميع، وذلك حرصا من المركز على العميل الذي يتوق لاستعادة جهازه لسلامته، وقديم عهده، وأيضًا توفيرا للمال المُنفق يُسرة ويُمنة في النقل من البيت إلى المركز وخلافه.

لمَ تُعد خدمة الصيانة في كريازي زهيدة؟

إن كنت ترغب في صيانة غير مُكلفة بالمرة؛ قم بالتواصل مع خدمة عملاء كريازى في الحال؛ فكما سبق أن أشرنا أن الصيانة في كريازي وحدها زهيدة وهينة، ويرجع ذلك في الحقيقة إلى عدة أسباب؛ حيث أن التوكيل يعرض بشكل دائم تخفيضات وخصومات تصل إلى 50% على خدمة الصيانة، وأيضًا يُقدم التوكيل ضمانات ومواثيق تُوفر لكم صيانة مجانية في فترة الضمان، وكذلك تعرض خدمة صيانة بنصف الثمن في حالة انتهاء مدة الضمان.

تُعد الصيانة في التوكيل غير مُكلفة لأن كريازي يضع فيها حل جذري لكافة الأعطال مما يجعلها تذهب بلا عودة، وهذا سيوفر بدوره الأموال المُنفقة هنا وهناك على تلك الصيانة، وهذه الخدمة، فلا ترددوا أبدًا في اختيار توكيلنا دون غيره حتى لو كان جهازكم يحمل ماركة غير ماركة كريازي.

 

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لصيانة كريازي

01129309430