اتصل بـ تليفون صيانة كريازى للثلاجات الأن 01027867869

تليفون صيانة كريازى للثلاجات

ستجد توكيل  صيانة كريازي في خدمتك فورا عندما تتصل به علي رقم تليفون صيانة كريازى للثلاجات ، كما ستحصل علي أفضل عملية صيانة وأفضل الخدمات التي تساعد على تشغيل جهازك بكفاءة لفترة طويلة مثل خدمة الصيانة الدورية وخدمة المتابعة والصيانة الوقائية وغيره من الخدمات المميزة التي يحصل عليها العميل بشكل مجاني.

كيف احصل علي الصيانة المجانية من توكيل صيانة كريازي؟

لكي تحصل علي الصيانة المجانية من توكيل كريازي عندما يتعطل جهازك يجب أن تكون قد حصلت علي عملية صيانة سابقا من التوكيل، كما أنك لا بد أن تمتلك شهادة الضمان التي قدمها لك التوكيل بعد صيانة جهازك مباشرة، بالإضافة إلي أنك يجب الاتصال علي تليفون صيانة كريازى للثلاجات وليس علي اي رقم آخر، وذلك حتي تتواصل مع خدمة العملاء المسئولة عن استقبال طلبات الصيانة الخاصة بثلاجات كريازي فتستطيع مساعدتك كما يجب أن يكون.

كيف ستتابع مع خدمة العملاء بعد الصيانة في توكيل كريازي؟

أثناء اتصالك ب الخط الساخن كريازي مصر والمناقشة معك حول المشكلة التي تواجهك وتعاني منها سيم تسجيل بياناتك كاملة واخذ رقمك هاتفك الشخصي للتواصل معك أثناء وصول المندوب إلي منزلك في حالة إذا طلبت خدمة الصيانة المنزلية، وأيضا ليتم التواصل معك للمتابعة بعد الصيانة وتقديم كل الخدمات التي تحتاجها لتستفد من جهازك بأفضل شكل ممكن.

ستقوم خدمة العملاء بالاتصال علي هاتفك بعد استلام جهازك مباشرة وطرح عليك عدة أسئلة لتتأكد إذاكان جهازك يكمن به اي مشكلة بعد الصيانة أم لا، ومن المؤكد أنك لن تجد أي خلل بجهاز الثلاجة بعد استلامه من توكيل صيانة كريازى بالاسكندرية وبالمحافظات الاخرى لأن التصليح يتم بمستوي عالي من الدقة والمهارة ولكن يتم إجراء كل خدمات الدعم لزيادة التأكيد بأن العميل حصل على الصيانة المرجوة.

ما مدي سرعة استجابة التوكيل لعملائه؟

ستتأكد أنه لا يوجد مثل توكيل صيانة كريازي في سرعة الاستجابة علي إتصالات العملاء الواردة علي رقم تليفون صيانة كريازى للثلاجات، حيث يتوفر خدمة عملاء خاصة ومدربة علي أعلي مستوي لكي تتواصل سريعا مع العميل عند اتصاله بالتوكيل حتي تقدم له مع يحتاج إليه في أسرع وقت، فعندما تتصل في أي وقت حتي لو في منتصف الليل سيأتيك الرد فورا من اول الإتصال.

هل يحق لي تحديد ميعاد الصيانة المناسب لي؟

بالطبع من الممكن جدا أن تقوم بتسجيل توقيت مناسب لك لتحصل فيه علي عملية الصيانة اللازمة لجهازك، فأثناء المناقشة مع خدمة العملاء علي ارقام خدمة عملاء كريازي قدم رغبتك في الحصول علي الصيانة في الوقت الذي يناسبك وستقوم الخدمة بتسجيل موعد الصيانة المطلوب، وفي الوقت المحدد تستطيع اللجوء إلي توكيل  صيانة كريازى بالجيزة  وتحصل علي الصيانة المعتمدة.

ما الخدمات المجانية التي سأحصل عليها من توكيل كريازي؟

1- ستحصل علي خدمة المتابعة ما بعد الصيانة، حيث سيتم الاتصال بك من الرقم الساخن لشركة كريازي لكي يتم المتابعة معك أثناء تشغيل جهاز الثلاجة بعد حصولك علي الصيانة من مراكز الصيانة المعتمدة كريازي، وفي حالة واجهت اي صعوبة سيُرسل إليك مهندس صيانة علي الفور.

2- ستحصل علي خدمة دعم فني بشكل مجاني تماما، فيوجد خدمة مخصصة لذلك تجوب في كل المراكز لتقدم المساعدة للعملاء، ويمكنك الاستعانة بخدمتها وأنت في منزلك بالاتصال علي تليفون صيانة كريازى للثلاجات، كما ستحصل علي خدمة صيانة دورية كل فترة طوال عام كامل دون أن تدفع اي أموال.

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لصيانة كريازي

01129309430