اظفر بحلول جميع اعطال كريازى بخصم 50% 01027867869

 حارب الاعطاب التي تؤدي لتوقف جهازك الكهربائي فجأة عن طريق التواصل مع مركز صيانة اعطال كريازى  وسوف يصل فريق صيانة ليقدم لك خدمة التصليح  المنزلي الفوري على أكمل وجه ،وبتسهيلات وتخفيضات تصل إلى 50% على كافة الخدمات التي تشملها الصيانة من المركز المعتمد .

هل تنتشر مراكز صيانة اعطال كريازى في جميع أنحاء مصر ؟

 يمتلك مركز صيانة كريازي العديد من المزايا التي تجعله يحتل المركز الأول في القيام بأعمال تصليح الأجهزة الكهربائية بجدارة ، وذلك لسرعة استجابته لبلاغات الاعطال المقدمة من خلال عملائه ، ولتوسع انتشاره في جميع انحاء مدن ومحافظات جمهورية مصر العربية لمواجهة اعطال كريازي  في أسرع وقت   .

يوفر مركز صيانة اعطال كريازي ديب فريزر  والأجهزة المنزلية ؛ سيارات مجهزة بأفضل معدات الصيانة وقطع الغيار الأصلية ،  تصل إليك أينما كنت بصحبة فني الصيانة والمهندس المختص لقهر اعطاب جهازك دون الحاجة إلى دفع تكاليف باهظة في نقل الأجهزة إلى مركز الصيانة فسوف تحصل عليها بنفس الكفاءة .

مركز صيانة  اعطال كريازى خدمة  علي مدار ٢٤ ساعة:

يستقبل مركز صيانة اعطال كريازى   اتصالك على مدار 24 ساعة من خلال رقم تليفون صيانة كريازى للثلاجات فيقوم  أحد ممثلي خدمة العملاء بإجراء الخطوات الأتية معك :

1- يسألك فور مكالمتك عن بعض التفاصيل الخاصة بك لتسجيل معلوماتك مثل ( اسمك – مدينتك – نوع الجهاز الذي تمتلكه من كريازي ) .

2- يستفسر منك عن تفاصيل طلبك ونوع الخدمة التي ترغب في الحصول عليها .

3- يحدد معك موعد مناسب لكي يصل إليك فريق صيانة معتمد إلى منزلك ، ويقوم بحل مشكلة جهازك في أسرع وقت .

4- يرسل لك سيارة مجهزة بقطع الغيار اللازمة والمعدات مع مهندس الصيانة والفني في الموعد الذي حدته لتقديم الصيانة .

5- يقدم شهادة الضمان المعتمد على قطع الغيار المستخدمة والصيانة وجميع التسهيلات كما لو تمت صيانة الجهاز في المركز نفسه .

كيف يمكن حل أعطال اعطال  أجهزة كريازى الكهربائية ؟

 أنت وحدك لا يمكنك حل اعطال كريازى لأنك لا تمتلك الخبرة الكافية في ذلك ، لذا أنت بحاجة الاستعانة بفريق صيانة متخصص من التوكيل المعتمد لكريازي  فهم لديهم الدراية الكاملة بحل كافة الاعطاب التي تؤدي لتوقف جهازك الكهربائي عن العمل ، لذا لا تتردد ابداً في أن تلجأ إليهم في حالة مرور جهازك بعطل مفاجئ .

يتبع مركز صيانة اعطال ثلاجات كريازي  و اعطال فريزر كريازي كل ما هو جديد في أساليب الصيانة الحديثة ، فقد طرح من خلال مركز الأبحاث والتطوير الخاص به ، أجهزة متقدمة ومطورة تعمل على اكتشاف المكونات التالفة وفصلها عن قطع الغيار السليمة دون الحاجة إلى فك كافة أجزاء الثلاجة ، بالإضافة إلى قطع الغيار الأصلية الخاصة بكل موديل.

ما دور الصيانة الوقائية المقدمة من كريازي ؟

تفيد الصيانة الوقائية المقدمة من مراكز صيانة كريازي بالمحافظات  في الكشف المبكر عن اعطال كريازى   وهذا يفيد في :

الحد من امكانية حدوث توقف مفاجئ للثلاجات أو الديب فريزر من كريازي .

تحافظ على نفس كفاءة مستوى تشغيل الجهاز الكهربائي العالي .

تساهم في عمل الجهاز بعمر افتراضي اطول بعد تصليح اعطال ثلاجة كريازي نوفروست  أول بأول.

تقوم بمعالجة أخطاء تشغيل الثلاجات قبل أن تطور وتسبب توقف عن العمل .

خدمة استقبال بلاغات اعطال كريازى :

 يقوم مركز صيانة اعطال كريازى  باستقبال بلاغات الاعطال عن طريق التواصل مع مركز خدمة العملاء عبر الخط الساخن و رقم خدمة عملاء كريازى التابع للفروع المعتمدة فيعمل فريق الدعم الفني على مدار اليوم خلال 7 أيام من الأسبوع دون انقطاع وذلك ليكون الأقرب إليك حين رغبتك في الحصول على الخدمة.

يعمل لدى توكيل  اعطال كريازي ديب فريزر فريق خدمة عملاء مدرب على أعلى مستوى ولديه الخبرة الكافية في أن يقوم بمساعدتك وموافاتك كافة الإجابات الممكنة على جميع استفساراتك ، كما يقوم بمرافقتك أثناء تلقيك خدمة الصيانة والانتهاء منها ليتأكد من حصولك على جميع الخدمات التي ترغب بها .

هل يقدم مركز صيانة اعطال كريازى ضمان علي التصليح  ؟

 أكثر ما يبث الثقة في نفوس العملاء أثناء تلقيهم خدمة تصليح اعطال كريازى  هو وجود شهادة ضمان معتمد  على عملية الصيانة التي تتم وذلك للحفاظ على حقوقهم في الحصول على صيانة مجانية أخرى في حالة إن تعرض جهازهم لأي عطل ناتج عن الصيانة او قطعة الغيار الأصلية المستخدمة .

يمكنك الحصول على شهادة الضمان المعتمد لـ اعطال ثلاجة كريازي نوفروست  من خلال التوكيل الرسمي لكريازي في مصر ، وستحصل خلال الفترة المحددة في الشهادة على صيانة مجانية وما يتبعها من خدمات وقطع غيار أصلية في حالة إذا تعرضت ثلاجتك لأي عطل أثناء تلك المدة .

ما هي أفضل الخدمات المقدمة بواسطة مراكز صيانة اعطال كريازى ؟

 يقدم مركز صيانة اعطال كريازي الكثير من التسهيلات التي تخدم عملائه ، والتي من أهمها :

1) توفير  خدمة عملاء كريازي الخط الساخن  للوصول إلى مركز الصيانة بشكل أسرع .

2) خدمة الصيانة المنزلية الفورية التي تساعد العملاء في الحصول على الصيانة دون أية تكاليف أو متاعب .

3) قطع الغيار الأصلية الخاصة بكل نوع جهاز يحمل اسم كريازي مهما اختلف الموديل وسنة الصنع .

4) خدمة الصيانة الدورية ، ويمكنك الحصول على فحص شامل لجهازك كل 6 أشهر مجاناً خلال فترة الضمان .

5) عربات صيانة مجهزة بأحدث المعدات وقطع الغيار الأصلية ، تجول في محافظات مصر لتقديم حملات الصيانة السريعة .

6) سرعة استجابة بلاغات اعطال ثلاجات كريازي  والقيام باتخاذ الإجراءات المناسبة لحلها في أسرع وقت .

ما هي مواصفات فني صيانة اعطال كريازى ؟

 يعمل لدى مركز صيانة اعطال كريازي مهندسين صيانة وخبراء مدربون بطرق متقدمة ، فقد تم تلقيهم كافة المناهج النظرية والتطبيقية التي تخص عالم صيانة الأجهزة الكهربائية البارز عليها اسم كريازي ، بالإضافة إلى أنهم يدركون كافة الحلول الممكنة لـ اعطال فريزر كريازي مهما كان نوع العطب .

يمكنك بكل جدارة أن تثق في فريق محاربة اعطال الأجهزة الكهربائية من كريازي ، لأنهم قد تمكنوا من التدريب مع علماء ومصنعين أجهزة كريازي نفسهم ، مما يضمن لك الحصول على جهازك المعطل بعمل بكفاءة عالية بسببهم كأنه لم يتعرض لأي عطل من قبل بالإضافة إلى خدمة كريازى صيانة على أكمل وجه  .

 ما هي اختبارات التشغيل في مركز صيانة اعطال كريازي ؟

 تعد اختبارات التشغيل من أهم طرق الصيانة الحديثة التي يتبعها فني التصليح داخل توكيل صيانة اعطال كريازي  وتقوم على 3 خطوات متقنة تساعد مهندس الصيانة في فحص الجهاز المعطل والتعرف على أسباب توقفه عن العمل ثم التأكد من كفاءة الصيانة ، وتتمثل في :

¤ اختبار لطول وقت تشغيل الثلاجات او الديب فريزر  + اختبار لزيادة الأحمال .

¤ فحص المكونات الداخلية والخارجية لتحديد التالف منها وفصله عن الجهاز .

¤ اختبار لمدى تحمل الجهاز لشدة التيار الكهربائي في الحدود الامنة والمسموح بها .

وهذا فقط يستطيع فعله مهندس الصيانة داخل توكيل كريازي المعتمد .

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لصيانة كريازي

01129309430