أرقام تليفون صيانة كريازى | اتصل الان 01027867869

إن رقم تليفون صيانة كريازى من الأرقام التي تتاح للجمهور على مدار اليوم، و ذلك لكي يتمكنوا من خلاله من الإبلاغ عن الأعطال التي تصيب أجهزتهم الكهربائية، و يحصلوا على خدمات الصيانة اللازمة لأجهزته دون أي مشقة و بأسعار مخفضة، لأن في هذه الفترة يقدم مركز صيانة كريازي عروض و خصومات مجزية فسارع بالإستفادة منها.

من هم المكلفون بالرد على إتصالات العملاء في توكيل كريازي؟

هناك فريق كامل من الموظفين يزيد عددهم عن ثلاثمائة موظف و يطلق عليهم إسم "فريق خدمة العملاء" و هم المكلفون بالرد على مكالمات المواطنين التي تأتي على رقم تليفون صيانة كريازي و يتم تقسيم هؤلاء الموظفين إلى مجموعات كل مجموعة تعمل خلال ساعات معينة، لكي يضمن التوكيل إستمرار العمل على مدار اليوم.

و قد تم تدريب هذا الفريق على كيفية الرد على المكالمات العملاء و تسجيل بياناتهم بشكل سريع، بحيث يستطيعوا أخذ أكبر عدد من بلاغات الصيانة خلال اليوم الواحد، و يتميز فريق خدمة عملاء كريازي ببعض الصفات التي تجعله قادر على التعامل مع العملاء، و من ضمن هذه الصفات:

الصبر و سرعة البديهة و الصدر الرحب الذي يسمح لهم بسماع مشاكل العملاء بخصوص الأجهزة الكهربائية دون أي مشكلة، كما يستطيعون توصيل هذه المشكلة التي قام العميل بالإبلاغ عنها على رقم تليفون صيانة كريازي إلى فريق الصيانة بشكل صحيح.

كيف تستطيع خدمة عملاء كريازي تقديم المساعدة للعملاء؟

يبذل جميع موظفين خدمة عملاء مركز صيانة كريازي القاهرة كل ما بوسعهم من أجل راحة العميل، و ذلك من خلال المهام التالية:

1- فكما ذكرنا لكم أن أول مهمة تقوم بها خدمة عملاء كريازي هي: تلقي إتصالات العملاء على رقم تليفون صيانة كريازى و تسجيل البيانات الخاصة بهم.

2- إخبار العميل بموعد وصول فريق الصيانة المسئول عن إصلاح أعطال جهازه.

3- تعريف العملاء بالخصومات التي تقدمها فروع توكيل صيانة كريازي في هذا التوقيت.

4- الإجابة على أي إستفسار يدلي به العميل أثناء تقديمه لبلاغ الصيانة عن طريق أرقام تليفون صيانة كريازى سواء كان هذا الإستفسار بخصوص شئ يخص التوكيل أو أمر أخر يخص جهازه الكهربائي.

ما مدى سرعة الإستجابة لبلاغات الصيانة في توكيل كاريازي؟

تتميز جميع فروع مركز صيانة كريازي بسرعة الإستجابة لكافة بلاغات الصيانة التي يتم تقديمها من العملاء، فمثلا إذا قمت بالإتصال على رقم صيانة كريازي بالاسكندرية فستجد أن موظف خدمة العملاء سيقوم بالرد عليك في خلال ثواني معدودة، و هذا الأمر ينطبق أيضا فروع الصعيد و المحافظات الحدودية.

و قد جاءت سرعة الإستجابة لبلاغات الصيانة في توكيل كريازي نتيجة العدد الضخم من الموظفين الذي يعمل في التوكيل، هذا و بالإضافة أيضا إلى أن توكيل صيانة كريازى بالاسكندرية يتيح عدد كبير من وسائل الإتصال التي تستطيع العملاء تقديم بلاغ الصيانة من خلالها في أي وقت بخلاف رقم صيانة كريازي بالاسكندرية .

كيف يتمكن العميل من المتابعة مع توكيل كريازي بعد الصيانة؟

بعد أن تنتهي من تقديم بلاغ الخاص بثلاجتك من خلال رقم تليفون كريازي للثلاجات يطلب منك موظف خدمة العملاء رقم هاتفك الذي تستخدمه بإستمرار، و ذلك لكي يتم التواصل معك من خلاله لمتابعة جهازك بعد أن تمت عملية إصلاح الأعطال الخاصة به.

كما يستخدم رقم الهاتف الخاص بك أيضا في أمر هام، و هو تذكيرك بمواعيد الصيانة الدورية الخاصة بثلاجتك أو الجهاز الذي قمت بصيانته، فعند إتصالك على رقم تليفون صيانة كريازى للثلاجات فإنت بذلك تضمن أن تستمر الخدمات المقدمة لثلاجتك حتى بعد إصلاح الأعطال.

هل يمكن لي تحديد ميعاد الصيانة المناسب في توكيل كريازي؟

بالتأكيد، فلأن صيانة كريازي ديب فريزر يحرص دائما على توفير كافة سبل الراحة للعملاء، فهو يتيح لهم خيار تحديد موعد الصيانة الذي يتناسب معهم أثناء الإبلاغ عن أعطال أجهزتهم بإستخدام أرقام تليفون صيانة كريازى أو أي وسيلة إتصال أخرى.

ففي بداية المكالمة قدم رغبتك في الحصول على ميعاد صيانة محدد، و قم بإخبار موظف خدمة العملاء بهذا الموعد، و الذي بدوره سيقوم بتسجيل هذه الميعاد على جهاز الكمبيوتر الذي أمامه، ليصل إليك فريق صيانة كريازي في الميعاد الذي حددته دون تأخير.

أحصل على خدمات دعم فني من توكيل كريازي في أي وقت:

في حالة تعرض جهازك إلى حدوث خلل بسيط أثناء التشغيل، فكل ما عليك هو الإتصال على رقم تليفون كريازى و طلب خدمة الدعم الفني، و التي لديها بعض الحلول المبدئية للأعطال البسيطة التي تصيب الأجهزة، و تستطيع أن تخبرها بالخلل الذي أصاب جهازك. 

حيث يقوم بالموظف بإخبارك ببعض الخطوات التي يجب عليك فعلها للتخلص من هذا الخلل، و يستمر هذا الموظف في متابعتك حتى تتأكد من سلامة جهازك، و خدمة الدعم الفني التي ستحصل عليها من خلال رقم تليفون صيانة كريازى و المتاحة في جميع فروع مركز صيانة كريازي هي مجانية تماما لجميع العملاء.

و سواء كنت قد تعاملت مع توكيل صيانة كريازى المنصورة  قبل ذلك أم لا، فبإمكانك الإستفادة من هذه الخدمة بكل سهولة، لأن التوكيل يوفرها لجميع المواطنين،

هل أسعار الخدمات التي يقدمها توكيل كريازي مناسبة للعملاء؟

بالطبع، فتوكيل صيانة كريازي يتميز بأسعاره الزهيدة و المناسبة لكافة فئات المجتمع، و ذلك نتيجة لمجموعة من العوامل و هي:

-حرصه الدائم على وجود نسبة من الخصومات على الخدمات التي يقدمها، و هذه الخصومات يستطيع كل عميل معرفتها من خلال التواصل مع رقم تليفون صيانة كريازى كما يحرص أيضا على توفير جميع أنواع قطع الغيار الخاصة بالأجهزة من مصادرها و ليس من تجار التجزئة ليتفادى إرتفاع أسعار هذه القطع.

-و يحرص أيضا توكيل كريازي على أن يقوم الفني بصيانة الجهاز داخل منزل العميل، لكي يتجنب نقل الجهاز إلى التوكيل و بالتالي زيادة النفقات على العميل، هذا بجانب عدم مغالاته في أسعار أي خدمة مكملة لخدمات الصيانة كخدمات التنظيف أو غيرها.

هل يتوفر لدى توكيل كريازي خط ساخن خاص به؟

بكل تأكيد، فبجانب أرقام تليفون صيانة كريازى فيقدم التوكيل خط ساخن يعمل جنبا إلى جنب مع هذه الأرقام من أقل تلقي المزيد من إتصالات العملاء، و يتميز هذا الخط بأنه يمكن التواصل من خلاله مع توكيل صيانة كريازي من أي مكان داخل جمهورية مصر العربية.

كما أنه لا يحمل العميل أي تكاليف إضافية في سعر المكالمة، فإذا قام العميل بإستخدام الخط الساخن لكريازي من أجل الإبلاغ عن أعطال جهازه، فسيلاحظ أن تكلفة المكالمة لا تختلف عن سعر مكالمته العادية، و يستطيع العميل الإتصال على الخط الساخن بإستخدام الهاتف المحمول أو هاتفك الأرضي.

و كل ما ينبغي عليك فعله في حالة تعرض جهازك لحدوث عطل، هو الإتصال على الخط الساخن لـ  صيانة كريازى بطنطا المكون من خمسة أرقام و الخاص بتوكيل كريازي و الإبلاغ عن هذا العطل، و سيقوم الموظف بتوصيل طلبك إلى فريق الصيانة التابع لمحافظتك بكل سهولة.

 

 

 

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لصيانة كريازي

01129309430