اتصل الآن علي رقم كريازي المتاح 01027867869

للحصول علي أفضل خدمة صيانة لجميع أنواع الأجهزة الكهربية لن تجد أفضل من مركز صيانة كريازي المعتمد ، فقط تواصل مع فريق المركز عن طريق رقم كريازي و تمتع بأعلي جودة و أقل سعر في تصليح جهازك الكهربي ، إلي جانب العروض و الخصومات التي تقدمها كريازي بصفة دورية و مستمرة.

الخط الساخن كريازي متاح علي مدار الساعة

لكل عملاء مركز صيانة كريازي يقدم لكم التوكيل رقم كريازي المتاح علي مدار ساعات اليوم و أيضا علي مدار أيام الأسبوع للرد علي جميع الاتصالات و الاستفسارات الخاصة بالأجهزة الكهربية ، و أيضا يقوم فريق خدمة العملاء بتحديد مواعيد عمليات الصيانة داخل و خارج توكيل صيانة كريازي و إعلام العميل بأماكن فروع التوكيل.

فريق الدعم الفني من مركز صيانة كريازي مدرب علي أعلي مستوي داخل التوكيل علي كيفية الرد علي المستخدمين و الإجابة علي جميع أسئلتهم بشأن أعطال الأجهزة الكهربية علي رقم توكيل كريازي ، إلي جانب تحليهم بقدرات تواصل عالية جعلت توكيل صيانة كريازي يضمهم إلي فريق العمل المتميز لديه.

يتخصص فريق الدعم الفني لدي توكيل كريازي أيضا بإعلام المستخدمين المميزين بأحدث العروض و التخفيضات التي يقدمها المركز بشكل دوري علي خدمات الصيانة المختلفة و أيضا علي قطع الغيار الأصلية 100% ذات الضمان المعتمد ، كما يتلقي الموظف من خلال رقم كريازي بيانات العملاء لتسجيل طلبات الصيانة المنزلية و إرسال فريق الصيانة في الحال.

الصيانة المنزلية المجانية من توكيل كريازي

يقدم مركز صيانة كريازي القاهرة خدمة الصيانة المنزلية الفورية بشكل مجاني تماما في بعض الأحيان ، فقط اتصل علي رقم كريازي و سجل جميع بياناتك الشخصية المطلوبة من اسم ، رقم تليفون ، عنوان المكان الذي تريد به خدمة الصيانة و سيصلك فريق الصيانة المميز من كريازي في الموعد الذي يناسبك.

بعد أن تقوم بتحديد الموعد الذي تريد فيه تلقي خدمة الصيانة و استقبال فريق صيانة كريازي بمنزلك سيقوم ممثل الدعم الفني علي الفور بإعلام مركز الصيانة بالموعد المتفق عليه و سيصلك الفريق في أقصي سرعة ممكنة خلال 24 ساعة من وقت الطلب ، و ستتم عملية الصيانة بأعلي جودة و أقل سعر.

يتوجه فريق صيانة كريازي بسرعة فائقة إلي منزل العميل من خلال سيارات كريازي السريعة المجهزة علي أعلي مستوي ، و أثناء عملية الصيانة المنزلية يقوم الفريق بفحص الجهاز الكهربي المعطل أولا فحصا دقيقا ثم يبدأ المهندس في التصليح علي الفور و فك قطع الغيار التالفة و تركيب القطع الجديدة إن لزم الأمر ثم يقوم بتشغيل الجهاز مرة أخري.

أماكن فروع مركز صيانة كريازي المنتشرة

تنتشر فروع توكيل كريازي في جميع محافظات جمهورية مصر العربية ؛ و ذلك سعيا من مركز صيانة كريازي للانتشار و تغطية أكبر مساحة ممكنة و الوصول إلي جميع المستخدمين لكي نضمن تعاملهم الدائم مع المركز ، و يمكنك معرفة مكان الفرع الأقرب لك بالتحديد من خلال الاتصال علي رقم كريازي.

و تتواجد فروع لمركز صيانة كريازي مثل توكيل كريازي في القاهرة ، الإسكندرية ، الغربية ، القليوبية ، المنوفية ، البحيرة ، بور سعيد ، السويس ، و في جميع محافظات صعيد مصر ، فبذلك يمكنك الآن عزيزي العميل اختيار فرع كريازي الأقرب لك و نقل الجهاز الكهربي التالف إليه في الحال قبل تطور حالته للأسوأ.

فريق الصيانة المحترف من توكيل كريازي

يقدم مركز كريازي صيانة ثلاجات فريق صيانة متميز و علي درجة عالية من الكفاءة لعملائه الكرام ، يضم فريق الصيانة أحرف المهندسين المتخصصين في تصليح جميع أعطال الأجهزة الكهربية و علي دراية واسعة بطرق قهرها ، إلي جانب مجموعة من الفنيين المهرة المساعدين لهم في تقديم خدمات الصيانة.

يقوم فريق صيانة كريازي بالتوجه إلي منزل المستخدم بسرعة فائقة في حالة طلب خدمة الصيانة المنزلية من خلال الاتصال علي رقم كريازي المتاح طوال اليوم ، ثم يبدأ في عملية الفحص فور وصوله إلي المنزل أمام المستهلك حتي يضمن مدي جودة قطع الغيار ، ثم يبدأ علي الفور في خطوات التصليح.

يقوم المهندس بإجراء عملية الصيانة و يساعده بها فني الصيانة المتخصص ، ثم يقوموا بفك قطع الغيار التالفة و تركيب قطع غيار جديدة أصلية 100% ثم يقوم الفني بتشغيل الجهاز من جديد لاختبار مدي كفاءة قطع الغيار و مطابقتها لمعايير السلامة و الأمان ، كما يقوم فريق الصيانة بعمليات صيانة داخل التوكيل أيضا و الذي يحدد ذلك هو حجم العطل.

قطع الغيار الأصلية المقدمة من كريازي

يستخدم المهندسون داخل مركز صيانة كريازي قطع غيار أصلية 100% و ذات ضمان معتمد ، حيث يقدم توكيل كريازي أجود أنواع قطع غيار في الشرق الأوسط بأكمله لإدراكه مدي أهميتها للجهاز ، فإن القطع الأصلية تعيد عمل الجهاز بالصورة التي كان عليها في أول مرة بعد الشراء ، أما قطع الغيار الغير أصلية تعيق ذلك.

حيث تقدم بعض توكيلات الصيانة قطع غيار غير أصلية و يؤثر ذلك سلبا علي الجهاز و يؤدي إلي تلفه تماما مع مرور الوقت ، أما في مركز صيانة كريازي نضمن لك قطع غيار أصلية مصنوعة من أقوي الخامات في بلد المنشأ لتحافظ علي سلامة جهازك و طول عمره الافتراضي و يعود و كأنه جديدا مرة أخري.

الخدمات التي يقدمها مركز صيانة كريازي

1ـ يقدم مركز صيانة كريازي العديد من الخدمات و يعد أهمها و الذي يبحث عنه جميع المستخدمين هو تقديم ضمانات متعددة علي خدمات الصيانة المختلفة و علي قطع الغيار.

2ـ يقدم توكيل كريازي اسكندرية قطع غيار أصلية 100%.

3ـ تنتشر فروع صيانة كريازي في جميع أنحاء الجمهورية لتقديم خدمات الصيانة لكل المستهلكين أينما كانوا بسهولة.

4ـ يقدم مركز كريازي خدمات صيانة متنوعة مثل الصيانة المنزلية التي يفضلها معظم المستهلكين ، الصيانة الدورية ، الصيانة الوقائية.

5ـ يقدم التوكيل بعض العروض و التخفيضات طوال مواسم السنة التي قد تصل إلي 30% في بعض الأحيان علي خدمات الصيانة و علي قطع الغيار.

6ـ رقم كريازي المتاح طوال الوقت للرد علي كافة الأسئلة و الاستفسارات.

7ـ يقدم المركز أفضل فريق صيانة بالشرق الأوسط و يستخدم هذا الفريق أحدث المعدات و التقنيات للصيانة.

أسطول السيارات السريع المقدم من كريازي

يقدم مركز صيانة كريازي ديب فريزر سيارات ضخمة و مجهزة بأحدث المعدات و قطع الغيار مخصصة لنقل المهندسين و الفنيين إلي منزل العميل في حالة تلقي طلب الصيانة المنزلية علي رقم كريازي في أسرع وقت ممكن و في اليوم نفسه ، فقط اتصل علي رقم صيانة كريازي و ستجد عربة من عربات التوكيل أمام منزلك في الوقت المحدد.

بعد تلقي بيانات المستخدم الشخصية لا سيما العنوان الذي سيتوجه عليه فريق صيانة كريازي يقوم ممثل الدعم الفني بإعلام المركز و يستقل المهندسون و الفنيون العربة علي الفور لكي يصل في الموعد المتفق عليه حتي لا يتعرض الجهاز لعطل أو تلف أعمق ، كما تقوم السيارات أيضا بنقل الجهاز الكهربي إلي المركز إذا تطلب العطل ذلك.

 

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لصيانة كريازي

01129309430