الخط الساخن كريازي | اتصل الآن 01027867869

يعد توكيل صيانة كريازي هو الواجهة المثالية لجميع الراغبين في تصليح الأجهزة الكهربية بأعلي جودة ، فقط اتصل بنا علي الخط الساخن كريازي و سوف تحصل علي أفضل خدمة صيانة في الشرق الأوسط من خلال فريق عمل متخصص و علي درجة عالية من الاحترافية.

الخط الساخن لتوكيل كريازي المتاح علي مدار الساعة

يوفر لكم مركز صيانة كريازي علي مدار اليوم فريق متكامل من خدمة العملاء حرصا علي خدمتك و تقديم الدعم المناسب لك طوال الوقت دون تركك علي قوائم الانتظار ، يستقبل هذا الفريق جميع الاتصالات و يجيب علي كافة الاستفسارات و الأسئلة التي يطرحها المستخدمين بخصوص أجهزة كريازي الكهربية المختلفة و أيضا بخصوص عروضنا المميزة.

كما يستقبل ممثلي هذا الفريق العديد من البلاغات و الشكاوي عند تعرض جهازك الكهربي لأي عطل أو تلف و يقومون بالتنسيق معك لتحديد الموعد الذي يناسبك كي يصلك مندوبنا حتي باب المنزل في أسرع وقت عند طلب الصيانة المنزلية ، و أينما كنت تقطن سيصلك فريق الصيانة أو سنقوم بإعلامك بأماكن فروع كريازي المختلفة.

أين توجد فروع مركز صيانة كريازي المعتمدة ؟

تنتشر فروع مركز صيانة كريازي في جميع محافظات مصر مثل : صيانة سخان كريازي بالقاهرة ، الإسكندرية ، الجيزة ، المنوفية ، السويس ، الغربية ، القليوبية ، المنصورة ، محافظات صعيد مصر ، كما يمكنك معرفة المزيد من فروع صيانة كريازي المعتمدة من خلال الاتصال علي الخط الساخن كريازي.

نقدم لكم في جميع هذه الفروع خدمات صيانة كريازي المختلفة و هذا هو الهدف الأول لتوكيل كريازي المعتمد ، حيث سعي التوكيل في الآونة الأخيرة إلي الانتشار و التوسع في مصر حتي يقدم جميع الخدمات و الدعم اللازم للعملاء في كل مكان بسرعة فائقة ، إلي جانب إعفاءهم من تحمل مشقة نقل الجهاز التالف لمسافات بعيدة.

الصيانة المنزلية الفورية من توكيل كريازي

يقدم مركز صيانة كريازي خدمة الصيانة المنزلية التي يمكن طلبها عبر الخط الساخن كريازي و التي يزداد طلب المستخدمين عليها يوما بعد يوم نظرا لأهميتها و مميزاتها المتعددة مثل :

1ـ تجنب العميل مشقة حمل الجهاز المعطل إلي أحد فروع مركز صيانة كريازي.

2ـ إتمام خطوات عملية الصيانة أمام أعين العميل لكي يضمن جودتها.

3ـ تركيب قطع الغيار الجديدة أمام المستخدم لكي يتأكد من مدي جودتها و مطابقتها للمواصفات القياسية المطلوبة لعمل الجهاز من جديد.

و يتم طلب هذه الخدمة من خلال الاتصال علي أرقام الخط الساخن كريازي ، يقوم المستخدم أولا بعرض الشكوى علي موظف توكيل كريازي بدقة و وضوح ثم يذكر نوع الجهاز و ما إذا كان مازال في فترة الضمان أم لا ، ثم يقوم بترك بياناته الشخصية المطلوبة مثل الاسم و الرقم و العنوان الذي يريد فيه فريق الصيانة ثم يتخير الموعد الأنسب له.

العروض و الخصومات المميزة من توكيل كريازي

يقدم مركز صيانة كريازي الكثير من التخفيضات و العروض التنافسية التي لا مثيل لها بأي مركز صيانة من المراكز الأخري ، سواء أكانت هذه التخفيضات علي قطع الغيار الأصلية أم علي عمليات الصيانة المقدمة من التوكيل و التي تصل إلي 30% خصم في بعض الأحيان ، و يمكنك متابعة كافة العروض من خلال الاتصال علي الخط الساخن كريازي.

فريق الصيانة المحترف من توكيل كريازي

نعمل في توكيل كريازي المعتمد علي توفير فريق صيانة متخصص في جميع أعطال الأجهزة الكهربية و مدرب علي أعلي مستوي علي اكتشاف هذه الأعطال بسهولة و يسر مهما بلغت دقتها ، حيث يعقد مركز صيانة كريازي ورش تدريبية لأعضاء هذا الفريق لكي يتطلعوا دائما علي كل ما هو جديد في عمليات الصيانة.

كما نضمن لك في توكيل كريازي صيانة آمنة باستخدام أجود قطع الغيار و المعدات و التقنيات الحديثة و القيام باختبارات متعددة للجهاز ، فلا تضطر الآن للتعامل مع مراكز الصيانة الأخري الغير معتمدة و التي تضم فريق من مدعي الخبرة مما يلحقون الضرر بجهازك ، و يمكنك طلب فريق الصيانة في أي وقت من خلال الاتصال علي الخط الساخن كريازي.

قطع الغيار الأصلية المقدمة من صيانة كريازي

يستخدم مهندسي مركز صيانة كريازي قطع غيار أصلية 100% و جيدة الصنع من أقوي الخامات للحفاظ علي سلامة الجهاز الكهربي و إعادته لطوره الأول القوي ، يتم استيرادها من بلد المنشأ و يتم تركيبها أمام المستخدم لكي يضمن مدي جودتها ، و يمكن طلبها من خلال الاتصال علي الخط الساخن كريازي إلي جانب توفر العديد من الضمانات المعتمدة عليها.

ما اختبارات الأمان التي يقوم بها مهندسي كريازي ؟

يقوم مهندسي و فنيين مركز صيانة ثلاجات كريازي بإجراء بعض الاختبارات للجهاز المعالج بعد الانتهاء من عملية الصيانة بالكامل ؛ للتأكد من توفر معايير السلامة و الأمان و القدرة علي العمل مرة أخري دون حدوث أي ضرر للمستخدم أو للأجزاء الداخلية للجهاز و هي :

1ـ اختبار شدة التيار الكهربي.

2ـ اختبار زيادة الأحمال.

3ـ اختبار المكونات الداخلية للجهاز.

كيف يصل فريق صيانة كريازي إلي المنزل ؟

يوفر مركز صيانة كريازي لفريق الصيانة وسيلة نقل سريعة من خلال دوريات التنقل أو أسطول السيارات المقدم من التوكيل ، فعند تلقي طلب الصيانة المنزلية عبر الخط الساخن لشركة كريازي يقوم المركز بتوفير عربة مجهزة بالكامل لنقل المهندسين و الفنيين إلي منزل العميل في أسرع وقت و في اليوم نفسه.

ما أهم الخدمات التي يقدمها توكيل كريازي ؟

1ـ ستحصل علي خدمات صيانة مضمونة و متنوعة من خدمات توكيل كريازي بالشرقية مثل الصيانة الوقائية ، الصيانة الدورية ، الصيانة العلاجية.

2ـ يضم مركز صيانة كريازي أعداد مهولة من الكوادر البشرية التي تدعم العملاء و تقدم لهم كافة وسائل الراحة و الأمان.

3ـ الخط الساخن كريازي مصر المتاح دائما لتلقي الاستفسارات و المقترحات.

4ـ دوريات التنقل السريعة المقدمة من صيانة كريازي و التي تنقل فريق كريازي لأي مكان في مصر بسهولة و سرعة بالغة ، كما يمكنها نقل الجهاز التالف إلي فرع المركز القريب إن لزم الأمر.

5ـ يقدم مركز صيانة كريازي قطع غيار أصلية و تتوج بضمان معتمد.

6ـ فروع توكيل كريازي منتشرة في جميع أنحاء الشرق الأوسط.

7ـ يقدم توكيل كريازي عروض خصم مختلفة في جميع مواسم السنة علي قطع الغيار و خدمات الصيانة.

8ـ يستخدم مهندسي كريازي أحدث التقنيات التكنولوجية في الكشف عن الأعطال و التي تساعد في حل المشكلة دون الحاجة إلي فك و تركيب الجهاز.

الضمانات المعتمدة من مركز صيانة كريازي

يقدم توكيل صيانة كريازي المعتمد بمصر عدة ضمانات معتمدة تستمر لفترات مختلفة علي قطع الغيار الأصلية من 3 أشهر إلي 6 أشهر و تختلف علي حسب القطعة المستخدمة في عملية الصيانة ، إلي جانب بعض الضمانات التي تمتد لمدة عام كامل علي الأقل علي جميع خدمات الصيانة المختلفة ، و يمكن معرفة المزيد عن الضمانات من خلال الاتصال علي الخط الساخن كريازي.

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لصيانة كريازي

01129309430