ما خدمات مركز صيانة بوتاجاز كريازى؟ 01027867869

 

 لا يخفي علي العميل المنمق أن خدمة صيانة بوتاجاز كريازى الاحترافية هو طوق النجاة لجهازه الكهربائي من بحر الأعطال الأكحل، فريق صيانة كريازي المتواجد في جميع فروع التابعة له قادر علي قهر جميع الأضرار العالقة بالأجهزة الكهربائية.

دلائل كثيرة تؤكد جودة عملية الصيانة التي يقوم بها كريازي:

يشهد مركز صيانة بوتاجاز كريازى المعتمد باستمرار إقبالا جماهيريا كبيرا نظرا لما يوفره من تسهيلات وخدمات  رائعة، ومن أهم مزاياه ما يلي:

قطع الغيار المقدمة من كريازي:

كي يصل الجهاز المنشود إلى المرحلة التي يصبح فيها جاهزا للاستخدام مرة أخرى دون أن يعاني من أي خلل مرة أخري، لابد أن يوفر المركز قطع الغيار الأصلية اللازمة لتقديم خدمة مثالية للزبائن، من أجل ذلك حرصنا هنا في مركز صيانة بوتاجاز كريازى 5 شعلة على قطع غيار معتمدة من بلد المنشأ، تتسم بقدرة تحملها العالية وكفاءتها الفائقة حيث أنها خضعت لكافة الاختبارات، آمنة تماما علي الجهاز.

خدمة الصيانة المنزلية:

إرضاء العميل وراحته هو  غايتنا الكبرى في مركز صيانة كريازي القاهرة لذا حرصنا علي توفير خدمة الصيانة المنزلية، بمجرد إخطار المركز بالثغرة التي تواجهك سيصلك فني التصليح مجهز بأفضل المعدات الحديثة القادرة علي كشف الأعطال التي تعيق الجهاز الكهربائي عن أداء المهام بالشكل المنشود لإصلاح الخلل المداهم بسرعة فائقة قبل أن يتفاقم أكثر.

ضمانات كريازي:

ثقة الجمهور في خدماتنا المقدمة وضمان ولائهم هو هدفنا الأول في توكيل صيانة بوتاجاز كريازى 5 شعلة، لذا قمنا بتوفير كافة الضمانات التي يحتاج إليهم عملائنا علي أعمال الصيانة و قطع الغيار المستخدمة، إذ يمكن للعميل الحصول علي خدمة الصيانة المجانية في حالة تعرض الجهاز المصلح لأي عطل فني خلال فترة الضمان، بالإضافة لإمكانية استبدال القطع المستخدمة في عملية الصيانة بأخري بشكل مجاني إذا حدث لها أي خلل.

أسعار خدمات كريازي المنخفضة:

يسعى توكيل صيانة بوتاجاز كريازى الخط الساخن للكمال و الخلو من الأخطاء و العيوب كي يتمكن من الوصول إلى مكانة مرموقة بين باقي التوكيلات، لذا حرص علي تقديم مختلف أنواع عمليات الصيانة و الإصلاح بأسعار في متناول يد الجميع تكللها نسب تخفيض هائلة لضمان وصول خدماتنا لمختلف الطبقات الاجتماعية.

خدمة عملاء كريازي:

يحرص توكيل صيانة كريازى بالاسكندرية علي الحفاظ علي اتصاله الدائم مع عملائه، لذا قمنا بتوفير خدمة الخط الساخن المتاحة طوال اليوم لتحقيق كافة رغبات العملاء والرد على كافة استفساراتهم، يتعهد مسؤول خدمة عملاء كريازي  بمواصلة العمل الجاد لتلبية احتياجات طالبي الخدمات في أسرع وقت ممكن.

فريق الدعم الفني في كريازى:

كما سبق ان اشرنا ان فريق صيانة بوتاجاز كريازى يعتبر أحد أهم الركائز الأساسية للمركز، حيث انه يعتمد اعتمادا كليا على الكوادر الفنية المدربة، لذا ينتقي فريق العمل التابع له جيداً، فلا يرحب بأي عضو في الفريق الا بعد ان يتأكد من أنه  يتمتع بخبرة طويلة في المجال، لديه قدرة رائعة علي الإلمام بجميع تفاصيل العمل، يمكنك الآن أن تثق بفريقنا المدرب و تطلب خدمة صيانة بوتاجاز كريازى الاحترافية.

الأجهزة والمعدات التي تعتمد عليها صيانة كريازى:

نجاح أي مؤسسة يتطلب وجود مجموعة من العوامل المساعدة تتمثل في العوامل البشرية التي تتحمل العبء الأكبر من مهام تفوق خدمات الصيانة المقدمة، و الأدوات والمعدات التكنولوجية الحديثة التي يستخدمها مهندس الصيانة في عملية الدعم الفني.

 يستورد توكيل صيانة كريازى المنصورة هذه المعدات التقنية من الخارج لضمان كفاءتها وجودتها، فمهما كانت درجة تعقُّد الخلل المداهم للجهاز فريق عمل كريازى قادر علي القضاء عليه نهائياً.

 ما هي اختبارات التشغيل التي يقوم بها فني التصليح التابع لمركز صيانة كريازي؟

تخضع كافة الأجهزة الكهربائية إلي مجموعة من الاختبارات الدقيقة و التجارب الصارمة في جميع الفروع التابعة لمركز صيانة بوتاجاز كريازى الخط الساخن للتأكد من كفاءة عملية الصيانة وضمان مطابقتها لمعايير الأمن والسلامة.

 تتمثل اختبارات التشغيل التي يقوم بها فني التصليح في اختبار طول وقت التشغيل و اختبار فحص مكونات الجهاز الداخلية وتجديد التالف منها، واختبار زيادة التيار الكهربائي في الحدود الآمنة، ، وننوه هنا على أن تلك الاختبارات خاضعة للرقابة والإشراف من مشرفي الجودة.

ما هي أنواع الصيانات المقدمة من كريازي؟

 يوفر توكيل صيانة كريازى للبوتاجازات المعتمد العديد من صور وأشكال الصيانات التي تمتاز بجودتها ودقتها العالية، ومن أهم وأبرز الصيانات المقدمة: 

1-الصيانة العلاجية:

وهى أكثر أنواع الصيانات أهمية بالنسبة للعميل، حيث يتم من خلالها معالجة الجهاز المعطل والتغلب على الخلل الذي يعاني منه وقهره، والتخلص من التلفيات التي أدت إلى تعطل الجهاز، يقدم  مهندس الدعم الفني التابع لمركز صيانة كريازي ديب فريزر  أفضل خدمة صيانة علاجية علي الإطلاق، هذه الخدمة قادرة علي  إعادة الجهاز المنشود إلى نشاطه وكفاءته الأول قبل الخلل. 

2-الصيانة الوقائية:

 تعتمد خدمة صيانة كريازى للبوتاجازات الوقائية على التخلص من الأتربة و مسببات العطل التي تؤدي إلى ضعف كفاءة تشغيل الجهاز وتوقفه عن العمل بمرور الوقت، هذه العملية تهدف في الأساس إلى الحفاظ على مكونات الجهاز الداخلية من الأضرار الناجمة عن  سوء الاستخدام.

يقوم مسئول الصيانة الوقائية بوضع الجهاز المراد صيانته في مكان مناسب حتي لا يتسبب المكان الذي يتواجد فيه في تعطله، وكذلك فحص التيار الكهربائي المتواجد بالبيت وذلك حفاظًا على الأجهزة الكهربائية من الضرر وتجنبًا للحرائق التي تحدث عادة بسبب التيار الكهربائي العالي. 

3- الصيانة الدورية:

تعتبر أحد أهم أنواع عمليات الصيانة حيث يقوم مسئول الصيانة بإصلاح  كافة الأعطال العالقة بالجهاز  و فحصه جيدًا من الداخل لتجنب الأخطاء الطارئة، ومن أجل هذا حرصنا هنا في مركز صيانة بوتاجاز كريازى على تقديم خدمة الصيانة الوقائية كل 6 أشهر.

كيف يمكن استدعاء فريق صيانة كريازي المحترف؟

يمكن للعميل أن يقوم باستدعاء فريق صيانة كريازي للثلاجات المدرب لقهر الأعطال المداهمة للأجهزة الكهربائية من خلال خدمة الخط الساخن المتاحة يومياً طوال الـ 24 ساعة لتلقي كافة الاستفسارات و طلبات الصيانة الواردة من العملاء،وننوه هنا على أن تكلفة المكالمات علي تلك الخدمة تكون بسعر المكالمة العادية، كما يمكن التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني الرئيسي، بالإضافة لإمكانية طلب خدماتنا الاحترافية من فرع الأقرب لك.

 مركز صيانة كريازى المعتمد:

تمكن مركز  صيانة بوتاجاز كريازى المعتمد  من النجاح والانتشار بسرعة كبيرة منذ لحظة انطلاقته، فقد أصبح الآن واحد من أهم التوكيلات المعتمدة في منطقة الشرق الأوسط نظراً لحرصه الشديد علي توفير أفضل أنواع عمليات الصيانة والإصلاح التي تؤدي بإتقان بأقل تكلفة ممكنة.

فروع خدمة صيانة كريازى المنتشرة:

تنتشر فروع مركز  صيانة بوتاجاز كريازى الحائز علي الريادة في مجال تصليح الأجهزة المنزلية في جميع محافظات مصر، وهو ما  يكفل للمستهلك حصوله علي أفضل خدمات الدعم الفني أينما كان، وننوه هنا على أن كل فروع خدمة صيانة كريازى تملك  أمهر خبراء الصيانة والمعدات المتطورة  و قطع الغيار الأصلية.

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لصيانة كريازي

01129309430