خدمة كريازي المتميزة بأرخص سعر على الاطلاق 01027867869

خدمة كريازي

  مع خدمة كريازي يمكنك عميلنا العزيز الحصول على أفضل خدمات فحص وتصليح وصيانة جميع أنواع أعطال الأجهزة الكهربائية من كريازي "غسالات، بوتجازات، سخانات، ثلاجات، ميكروويفات، ديب فريزر وغسالات الأطباق" بأعلى مستويات الدقة والكفاءة التي تجعلك تشعر بأن الجهاز بعد صيانته وتركيب قطع الغيار الأصلية البديلة للتالفة قد أصبح جديدا كأنه لم يعطل أبدا من قبل ولم يتم إصلاحه.

هذا ناهيك عن الأسعار التنافسية لخدمات الصيانة التي نقدمها لك والتي لا تقارن بجودتها ولا يمكن أن تجدها خارج مركز صيانة كريازي ، اطلب الآن خدمة كريازي ليصلك فريق الصيانة أينما كنت.

وكن على ثقة تماما أننا نقدم لك خدمات صيانة فورية لا مثيل لها في أقل من 48 ساعة من طلبك الصيانة وتقديم بلاغ الأعطال عبر أي رقم من الأرقام المتاحة أمامك، فنحن نحرص دائما على تلبية نداءات عملائنا الأعزاء في أسرع وقت يناسبهم لإعادة تشغيل الجهاز المعطل وكسب ثقتهم ورضاهم.

اين تجد فروع صيانة كريازي؟

   يوجد لدينا مراكز وفروع صيانة في جميع محافظات مصر، وذلك لتسهيل تواصلك سريعا مع خدمة كريازي الأقرب لك وطلب الصيانة ليصلك فني الصيانة المتخصص في غضون ساعات من اتصالك.

مواصفات فريق صيانة كريازي:

1- مدرب على أيدي صناع أجهزة كريازي مما يمكنه من التعامل مع جميع انواع وأسباب الأعطال التي تتعرض لها أجهزة كريازي.

2- مجهز ومستعد دائما لخدمة العميل والوصول اليه في أقرب وقت.

3- فحص الجهاز المعطل وفك وتركيب قطع الغيار الأصلية بحرفية ودقة عالية تضمن عمل الجهاز مرة ثانية بشكل أفضل وكفاءة أعلى.

4- اخضاعه لاختبارات ودورات تدريبية مستمرة تساعد في تحسين أدائه وتطوير مهاراته لتقديم أفضل  خدمة صيانة كريازي التي يرغب فيها العملاء.

ماذا يقدم لي مركز صيانة كريازي؟

1- صيانة فورية بأعلى مستويات الجودة باستخدام أحدث الأدوات والوسائل التكنولوجية الحديثة في مجال الكشف عن مكان وسبب العطل في جهاز كريازي الخاص بك مما يسهل تصليحه وفك وتركيب قطع الغيار سريعا وتوفير الوقت والجهد والأموال أيضا.

2- صيانة منزلية سريعة حيث يصلك فريق الصيانة الى منزلك في أقل من 48 ساعة ويتم فحص وتصليح وصيانة الجهاز المعطل في المنزل امام العميل وتشغيله في أسرع وقت، الا في حالة الأعطال الكبيرة المعقدة التي يلزم فيها نقل الجهاز الى مركز صيانة كريازي.

3- صيانة وقائية.. حتى إن لم تكن أجهزتك بها أي أعطال يمكن أيضا طلب الصيانة الوقائية من خدمة كريازي للحفاظ على أجهزتك من التعرض الى أي مشكلا أو أعطال في المستقبل؟

4- أسعار اقتصادية جدا وخصومات مرضية تشمل جميع خدمات الصيانة التي تحصل عليها من خدمة كريازي، مما يوفر لك مبالغ طائلة تدفعها أثناء التعامل مع المراكز الأخرى المنافسة لنا.

5- قطع غيار أصلية 100% بسعر التكلفة من المصنع مباشرة، ويوفر  مركز صيانة كريازي جميع قطع الغيار الأصلية لمختلف أجهزة كريازي سواء غسالة، ثلاجة، سخان، تكييف أو غيرها.

6- نصلك أينما كنت بمجرد طلبك خدمة كريازي وتقديم بلاغ الاعطال والشكاوي المتعلقة بجهاز كريازي من المركز الأقرب لك داخل محافظتك، فنحن لدينا أسطولا من السيارات المجهزة بكافة معدات والادوات اللازمة لجميع خدمات الصيانة والمستعدة طوال الوقت لتلبية طلبات العملاء والانتقال اليهم فورا.

هل يمكنني الحصول على ضمان بعد الصيانة؟

   بكل تأكيد عميلنا المبجل، فنحن نعرف تماما أن أهم ما يشغل بالك عند رغبتك في عمل أي صيانة هو الضمان والتأكد من جودة الصيانة، لذا نقدم لك شهادة ضمان موثقة ومعتمدة لمدة عام كامل على جميع خدمات الصيانة التي يقوم بها فريقنا لتكون على ثقة تامة من سلامة الصيانة وعدم تكرار نفس الأعطال مرة أخرى في الجهاز.

هل يوفر المركز خدمة متابعة مجانية؟

نعم، ننظم دورات متابعة مجانية من مركز  صيانة كريازي القاهرة بعد الصيانة للتحقق من جودة وسلامة الصيانة وقيام فريق الصيانة ، والتأكد من صلاحية الجهاز وعمله بشكل أفضل ولفترات أطول، فكل ما يهمنا هو مصلحة العميل وتقديم افضل الخدمات التي ترضيه.

خدمة كريازي بالاسكندرية

   احصل على أجود خدمات الصيانة الفورية الشاملة والوقائية لجميع أجهزة كريازي الكهربائية بأسعار رخيصة ومقبولة مع خدمة كريازي الاسكندرية من خلال الأرقام الموحدة لدينا والمتوافرة امامك داخل صفحتنا، فبمجرد تواصلك معنا وطلب الصيانة يتم تسجيل بياناتك وتحديد موعد مناسب لإرسال فريقا من أكفأ المهندسين والخبراء اليك لفحص وتصليح الجهاز المعطل وعمل الصيانة اللازمة في منزلك في حالة الأعطال البسيطة والشائعة .    

   نعلم تماما أن جهاز كريازي جزأ لا يتجزأ من البيت ولا يمكن الاستغناء عنه أبدا سواء كان ثلاجة أو غسالة، او ديب فريزر، او تكييف أو غيره، لذا عند تعرضه لأي مشاكل يصاب العميل بالقلق والتوتر لما قد يترتب على تعطل الجهاز من خسائر ترهق العميل، لكن مع خدمة كريازي بالاسكندرية يمكنك عميلنا العزيز تصليح جهازك وإعادة تشغيله سريعا مهما كان العطل الذي يواجهة، لذا لا تتردد ولا تتأخر أبدا عن الاتصال بنا فنحن نعمل دائما تحت خدمتك ونسعد بطلبك لنا.

 هل استطيع نقل الجهاز المعطل بنفسي الى مركز صيانة كريازي؟

  نعم يمكنك نقل جهاز كريازي المعطل الى  مركز صيانة كريازي الاسكندرية لفحصه وتصليحه داخل المركز ولكن عليك أولا التواصل مع خدمة كريازي للاتفاق على الوقت المناسب والتفاصيل الأخرى لاتخاذ الاجراءات اللازمة لصيانة جهازك، وبعد الانتهاء من عمليات الفحص والتصليح والصيانة يتصل بك مركز الصيانة لتحديد الموعد المناسب لاستلام الجهاز.

ماذا أفعل اذا تعطل الجهاز مرة ثانية أثناء فترة الضمان؟

عميلنا الكريم، نحن نقدم لك جميع خدمات الصيانة بأعلى جودة ومن خلال فريق صيانة متخصص ولديه القدرة على التعامل مع جميع انواع الأعطال بدقة وحرفية فنية عالي كما نوفر لك قطع الغيار الأصلية التي تضمن لك عدم تكرار نفس الاعطال مرة أخرى في جهازك.

ولكن في حالة حدوث أي مشاكل أو أخطأ ينتج عنها تعطل الجهاز أثناء فترة الصيانة فكل ما عليك هو الاتصال بنا عبر خدمة عملاء كريازي وأرقام الصيانة الموحدة لدينا داخل صفحتنا وتقديم الشكوى وسيصلك فريق الصيانة لإعادة تصليح الجهاز وصيانته وتركيب قطع الغيار الأصلية مجانا من المركز دون أي نفقات منك، فكل ما نسعى اليه هو ثقتك والحفاظ على مصداقيتنا.

خدمة عملاء كريازي

   نوفر لكل عملائنا الكرام من كل مكان خدمة عملاء كريازي المميزة والمتاحة على مدار ال24 ساعة وطوال أيام الاسبوع لتلقي كافة الشكاوي والاستفسارات من العملاء وتحويلها فورا الى فريق الدعم الفني المباشر لإرشاد العميل الى الطرق المناسبة لإعادة تشغيل جهازه أذا كان العطل بسيطا يستطيع إصلاحه بنفسه، وإذا كان العطل كبيرا يتم الاتفاق معه على الموعد المناسب لعمل الصيانة، ونضمن لك الحفاظ على جهازك من التعرض لنفس الأعطال مرة أخرى ، اطلبنا الآن فى  توكيل كريازي لنصلك سريعا..

 

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لصيانة كريازي

01129309430