ارقام صيانة كريازى متاحة 24 ساعة 01027867869

أنا مثلك تمامًا كنت اتفادى التواصل مع ارقام صيانة كريازى أو رقم كريازي الساخن لاعتقادي أن مثل هذه الخطوط مزدحمة ومشغولة طوال الوقت، وخدماتها مرتفعة الثمن، ولكن عندما واجهت مشكلة مع ثلاجتي القديمة، ولم يتمكن أحد من التعامل معها قررت الاستعانة بـ  توكيل صيانة كريازي.

 ومنذ تلك التجربة وأنا أنصح كل مستخدمي أجهزة كريازي بالتعامل مع ارقام مركز صيانة كريازي مباشرة وعدم الاستعانة بأي شخص غير تابع لهم لصيانة جهازك مهما كانت المشكلة بسيطة.

ما هي ارقام صيانة كريازى ؟

قبل أن أوضح لك رقم صيانة كريازي دعني أخبر بأمر ما كي تتضح لك الأمور، لقد تخطت مبيعات كريازي ملايين الأجهزة داخل جمهورية مصر العربية، في مختلف المحافظات، ولأن خدمة ما بعد البيع هي واحدة من سياسات شركة كريازي العالمية،

نجد أن الشركة توفر لك العديد من مراكز الصيانة التي تغطي جميع محافظات مصر، حتى تتمكن من الاستعانة بهم حال واجهتك أي مشكلة، ولكن هل من المطلوب منك أن تبحث عن عناوين هذه الفروع وتختار الفرع الأقرب ومن ثم تبحث عن رقم الخط الساخن لتوكيل كريازي أو تذهب إليه للإبلاغ عن المشكلة؟

لا، ليس الأمر بكل هذه الصعوبة، لقد طورت العالمية كريازي نظامًا دقيقًا لتنظيم العمل داخل جميع مراكز الصيانة التابعة لها، فأصبح هناك بروتوكول عام للإشراف على جميع المراكز، وأصبحت ارقام صيانة كريازى موحدة لجميع العملاء.

سواء كنت من القاهرة أو الاسكندرية أو أسوان تواصل مباشرة مع كريازي الخط الساخن ، واحصل على رد فوري وحل سريع لمشكلتك، ولا تلقي بالًا بما إذا كانت كريازي تمتلك مركز صيانة قريبًا منك أم لا، لأنهم يستطيعون الوصول إلى أي مكان بمصر.

مواعيد التواصل مع ارقام صيانة كريازى

من المفترض أن يكون هناك مواعيد محددة كأن يكون التواصل الهاتفي متاحًا من العاشرة صباحًا إلى العاشرة مساءً، ولكن ماذا إن حدث لديك عطل عام في الحادية عشر مساءً؟ هل ستنتظر للصباح أم تبحث عن أي فني لحل المشكلة؟ وقد لا تأمن ذاك الحل الذي يقدمه لك أو المبلغ الذي سيطلبه منك، أليس كذلك؟

لهذا السبب وفرت لكم مراكز خدمة كريازي أكثر من فريق خدمة عملاء ، للعمل على مدار 24 ساعة، حيث أصبح بإمكانك التواصل في أي وقت على مدار اليوم، وطرح المشكلة التي تواجهك بكافة تفاصيلها، وسيتم الرد عليك إما بخطوات حلها، أو بتوضيح إجراءات السلامة لك ولأسرتك لحين وصول مسؤول الصيانة.

ليس هذا فقط بل تتيح لك ارقام صيانة كريازى طلب كافة الخدمات التي ترغب بها، سواء كنت ترغب في صيانة الجهاز في منزلك، أو نقله إلى المركز وإعادته بعد إجراء الصيانة، أو ترغب في الاستفسار عن تقنية أو نظام تشغيل بعض الأجهزة يمكنك فهم ذلك عبر الاتصال الهاتفي بسعر المكالمة العادية.

ما الذي يميّز مراكز صيانة كريازى ؟

تعتبر كريازي من الشركات الرائدة في مجال الأجهزة الكهربية والتي نالت ثقة ملايين العملاء في مختلف دول العالم، ولم تتوقف اهتماماتها على توظيف التكنولوجيا الحديثة وتطوير نظم الصناعة ورفع جودة الأجهزة الجديدة فقط، بل كانت حريصة على تطوير وتنظيم خدمة ما بعد البيع.

باعتبار أن خدمات ما بعد البيع المتمثلة في الصيانة والدعم الفني جزء لا يتجزأ من نظام تطوير الشركة وبالتحديد كريازي خدمة العملاء، كما أنها شرط أساسي للحفاظ على العمر الافتراضي للجهاز، وكذلك الحفاظ على ثقة العملاء في منتجات كريازي.

قديمًا كنت اندهش من أولئك الذين يبحثون عن آراء المستخدمين حول كفاءة جهاز معين، وخدمة ما بعد البيع في الوقت ذاته، ويرفضون شراء الجهاز إذا كانت الخدمة غير جيدة، فما هو العامل الأهم كفاءة الجهاز أم جودة الصيانة؟ كلاهما أساسي ولا يمكننا الفصل بينهما.

تخيل أن جهازك تعرض لعطل ما، ولن تجد مهندسًا متخصصًا لصيانته، فماذا ستفعل؟ بالطبع ستقوم بشراء جهاز آخر ولكن من علامة تجارية أخرى حتى لا تقع في نفس المشكلة مرتين، لذلك تسعى كريازي جاهدة للتخلص من مثل هذه المشكلة بتوفير العديد من التسهيلات والخدمات من خلال ارقام صيانة كريازى المتاحة 24 ساعة مثل:

1) فريق صيانة كريازي

في كل مركز من مراكز كريازي المعتمدة ستجد فريق ضخم يتألف من عدة فئات؛ كل فئة تختص ببعض المهام فقط، على سبيل المثال، نجد فريق صيانة كريازي ثلاجات وآخر لصيانة الغسالات وهكذا الحال تجاه جميع فئات أجهزة كريازي الإلكترونية.

جميعنا نعلم أن التخصص يعني الدقة والكفاءة، وهذا بالفعل ما تطمح إليه مراكز صيانة كريازي، عندما تخبرهم بأن غسالتك معطلة، على الفور سيتم تكوين فريق من مهندس وفني ومساعد متخصصين في صيانة غسالات كريازي فقط، ولديهم خبرة واسعة لصيانة جميع أعطال غسالات كريازي.

لذلك تأكد أنه بتواصلك مع ارقام صيانة كريازى سيصلك أفضل وأكفأ مهندسي الصيانة في مصر، لإصلاح وتشغيل الجهاز في أسرع وقت ممكن وبأقل تكلفة على الإطلاق، حيث أن الخبرة والأمانة تعني توفير الوقت والمال أيضًا.

2) قطع غيار كريازي الأصلية

من أهم العوامل الخفيّة في نجاح عملية الصيانة هي استخدام أدوات فحص حديثة ودقيقة وقطع غيار أصلية، حيث أن استبدال إحدى قطع الغيار بأخرى غير أصلية قد يعرّض جهازك للتلف تمامًا ولن تتمكن من استعادته مرة أخرى.

كل قطعة مهما كانت صغيرة أو تبدو لك غير مؤثرة فهي تقوم بدور معين في جهازك، وعندما يختل هذا الدور بسبب تغيير أو تلف تلك القطعة، سيختل أيضًا عمل الجهاز بالكامل وتبدأ الأجزاء الداخلية بالتلف واحدة تلو الأخرى حتى يتوقف الجهاز تمامًا.

لذلك توفر مراكز صيانة كريازي جميع قطع الغيار الأصلية للعملاء، بسعر المصنع، ويمكنك الاستعلام ن كافة التفاصيل المتعلقة بقطع الغيار من خلال ارقام صيانة كريازى والتأكد من أنها أصلية وواردة من خطوط إنتاج كريازي.

3) مع كريازي أجهزتك مسؤوليتنا

اعتقد أن هذا الشعار هو لسان حال رقم توكيل كريازي في مصر، حيث أنهم يعتبرون الجهاز مسؤولًا منهم فور تلقي اتصالك بالإبلاغ عن العطل، يتولى المركز العديد من المهام من حيث البحث عن مركز الصيانة الأقرب لك، ومن ثم إرسال تفاصيل الطلب.

يصلك فريق الصيانة في الموعد المتفق عليه بسيارات كريازي المجهزة بأحدث أدوات الصيانة وقطع الغيار، ويبذلون قصارى جهدهم في صيانة جهازك وإعادة تشغيله كما لو أنه جديدًا، وإجراء العديد من اختبارات ما بعد الصيانة للتأكد من نجاح العملية.

بجانب ذلك تحصل على ضمان صيانة يبدأ من 6 أشهر، لإعادة صيانة الجهاز مجانًا إذا تكرر نفس العطل، كما يتم إجراء اتصال هاتفي من ارقام صيانة كريازى بعد عدة أيام لمتابعة عمل الجهاز، ومعرفة ما إذا واجهتك مشكلة أخرى أم لا.

4) متابعة ارقام صيانة كريازى

كنت اعتقد أن اهتمامات مراكز الصيانة تقتصر على صيانة العطل وحل المشكلة فقط، وتنتهي فور استلام فاتورة الصيانة، ولكن اتضح لي أن نظام المتابعة لديهم غاية في الجودة أيضًا.

إنهم يتواصلون معك بشكل دوري، ويستمعون إلى آرائك حول الخدمات، ويقدمون العديد من النصائح التي تساعدك في استخدام الأجهزة بشكل أفضل والحفاظ عليها على المدى البعيد، وتفادي ارتكاب الأخطاء التي تسبب العطل.

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لصيانة كريازي

01129309430