مركز صيانة كريازي المعتمد 01027867869

لأن أجهزة كريازي مسؤوليتنا فإننا بكل تأكيد نقدر مدي الانزعاج الذي يصاب به العميل اذا توقف الأجهزة الكهربائية الخاصة بكريازي عن العمل او حدث لها اي عطل لذلك فقد وفرنا لكم مركز صيانة كريازي لدعم جميع عملائنا والاستفادة من صيانة كريازي في اسرع وقت ممكن .

لماذا ننصح دائما بخدمات مراكز صيانة كريازي ؟

1-أولا يتم توجيه فريق صيانة متخصص و مدرب علي أحدث مستوي من الخبرة و الكفاءة ، حيث لديه الامكانيات و القدرات التي تمكنه من التعامل مع جميع انواع الاعطال المتواجدة في اجهزة كريازي سواء كانت غسالات بوتجازات او ثلاجات وغيرها ويتم صيانتها فورا بدقة و احترافية عالية .

2-يقدم مركز صيانة كريازي الكثير من الوسائل التي تمكنك من طلب الدعم و المساعدة و الإبلاغ عن أعطال جهازك المنزلي وذلك عبر الاتصال علي الخط الساخن كريازي ، حيث يتم الرد عليك فورا و تقوم بالإبلاغ عن شكوتك المقترحة وسوف يتم توجيهك من قبل فريق العمل عن أهم الخطوات للصيانة.

3-نستخدم احدث المعدات و الادوات الحديثة و الوسائل التكنولوجية في مجال الكشف عن مكان العطل و تحديد سبب العطل او التلف الموجود بالجهاز و يتم تصليحه بأحدث وسائل و تقنيات حديثة و متطورة باختلاف نوعية الجهاز و باختلاف قوة العطل المتواجد.

4-نقدم أسطول مجهز من السيارات المتاحة دائما من مركز صيانة كريازي و علي أتم استعدادها للتوجه الي منزل العميل فورا لتقديم كافة الخدمات و التسهيلات اللازمة للإصلاح و تشغيل الجهاز التالف ، وذلك لاننا نسعي دائما للحفاظ علي ثقة العملاء و رغبتهم في التعامل معنا دائما.

5-يتميز بتقديمه أرخص أسعار خدمات الصيانة و التي تكون مناسبة للجميع ، بالإضافة الي أننا نسعي علي تقديم كافة الحلول وأفضل الحلول المناسبة لمختلف المشاكل التي تواجهكم ، فكل ما يهمنا هو رضا جميع العملاء و استمرارهم في طلب خدمات الدعم و التصليح من عندنا .

6-لا تقلق عميلنا العزيز ولا تتوتر عند حدوث أي عطل في جهازك أو عند تعرض جهازك الي تلف او مشكلة ، فكل ما عليك فعله هو الاتصال بنا علي رقم خدمة عملاء كريازي المتاح لكم في أي وقت وشرح طبيعة المشكلة أو العطل و سيتم تسجيل كافة البيانات الخاصة بك وتحديد موعد مناسب لزيارتك ليصلك فني الصيانة في أسرع وقت .

خدمة عملاء كريازي

اذا كانت لديك رغبة ملحة في طلب فريق دعم لصيانة أجهزتك التالفة أو تقديم أي استفسارات و شكاوي و مقترحات ، فيمكنك فورا التوجه إلي خدمة عملاء كريازي ، و الاتصال بهم عبر الأرقام المخصصة وسوف يتم الرد عليك فورا لتلقي بلاغك و مساعدتك علي الفور.

يمكنك التواصل مع كريازى الخط الساخن المتوفر من مركز صيانة كريازي ، وسوف يتم الرد و اجابتك علي جميع اسئلتك وسيتم تسجيل طلبك بصورة صحيحة وسوف يتم ارسال سيارة مجهزة بمعدات و أدوات الصيانة الي منزلك في الموعد المتفق عليه في المكالمة لمعالجة العطل المسبب توقف الجهاز عن العمل .

تعد مراكز خدمة عملاء كريازي هي الركن الأساسي للتوكيل المعتمد فمن خلالهم تستطيع تلقي كافة الخدمات التي ترغب بها ، فإنهم يعتبرون الوسيط الأساسي بينك وبين مراكز الصيانة الخاصة بكريازي ، كما ان خدمة العملاء يعملون دون انقطاع ليكونوا متواجدين في أي وقت تحتاج لهم .

ما الضمانات التي يقدمها لنا توكيل صيانة كريازي ؟

يضمن لك مركز صيانة كريازي و توكيل صيانة كريازي أيضا أعمال الصيانة عن طريق تقديم شهادة ضمان موثقة و معتمدة علي جميع خدمات الصيانة التي تتم داخل توكيل صيانة كريازي ، وذلك حتي يتأكد العميل تماما من جودة الصيانة و صلاحية الجهاز للعمل بكفاءة مرة أخرى .

يضمن توكيل صيانة كريازي عدم تعرض الجهاز بعد صيانته الي نفس الأعطال خلال فترة الضمان ، ويتم عمل متابعة مجانية كل فترة بعد الصيانة لكي يتأكد العميل من ان فريق العمل قام بخدمات الصيانة علي أكمل وجه وبدون تقصير ، فكل ما يهمنا هو ثقة العميل و الحفاظ علي مصداقيتنا في التعامل مع عملائنا .

ما هي أفضل الخدمات التي يقدمها مراكز خدمة و صيانة كريازي ؟

يعتبر مركز صيانة كريازي المرجع الأول للعملاء وذلك للحصول علي الصيانة المعتمدة من خلال اتصالك بنا علي رقم الخط الساخن كريازي ستحصل علي أفضل خدمة تصليح بأفضل الامكانيات الحديثة وسوف نوضح لكم بعض مجهودات المركز في النقاط التالية :

1-يعتمد مركز صيانة كريازي علي السرعة و الانجاز في تنفيذ طلبات الصيانة ، حيث يرجع لك الجهاز الذي تم إصلاحه و كأنه جديد لم يستعمل من قبل .

2-يدعم العملاء بخصومات وعروض وفيرة و مميزة علي جميع عمليات الصيانة عند اتصالك علي الخط الساخن كريازي ، بالإضافة الي انتشار فروع مراكز صيانة كريازي  المعتمدة في جميع المحافظات و المدن .

3-يتم منح خدمة الصيانة الوقائية المقدمة بواسطة مركز صيانة كريازي ، حيث تساهم في اكتشاف الأعطال بسرعة والقضاء عليها .

4-يقدم المركز الرئيسي لصيانة كريازي سيارات مجهزة للصيانة و التي تكون مزودة بقطع الغيار الأصلية الخاصة بجميع الأجهزة الكهربائية من كريازي و معدات الصيانة اللازمة للتصليح ، حيث تصل اليك السيارة أينما كنت لقهر الأعطال .

5- ضمان صيانة كريازي المعتمد علي جميع عمليات الصيانة و قطع الغيار الأصلية ، حيث يمنحك توكيل صيانة كريازي ايضا شهادات ضمان معتمدة في كل عملية صيانة .

6-يوفر لك المركز الكثير من المال ، حيث يمنحك رسوم تنقلات رخيصة و يعفيك عن دفع أي رسوم اذا كان جهازك المعطل مازال داخل فترة الضمان .

7-يوفر لك مركز صيانة كريازي فريق كامل من الدعم الفني المدرب علي أعلي مستوي ويدعمك في أي مشكلة تواجهك ، كما أنه يستطيع مواجهة أي عطل بسهولة .

كيف يمكن طلب الدعم و الاتصال علي مراكز الصيانة الخاصة بكريازي ؟

انت وحدك لا تستطيع ان تعالج العطل الذي يكمن في جهازك لأنك بالتأكيد لا تملك الخبرة لذلك ، وليس لديك المعدات أو قطع الغيار اللازمة للتركيب و التي تساهم في اصلاح الجهاز المعطل ، لذا نري ان الحل الأمثل هو اللجوء و الاتصال علي رقم توكيل كريازي كريازي لتقديم الدعم الكافي لإنهاء الاعطال .

تستطيع طلب خدمات الدعم و الصيانة لاصلاح مختلف اجهزة كريازي الكهربائية المتواجدة بمنزلك من خلال الاتصال علي كريازي خدمة عملاء ، بالاضافة الي انه يتم الرد عليك و توجيهك في أي استفسار يخص قطع الغيار أو الضمانات أو خدمات التنقل و الزيارة المنزلية التي يقدمها مركز صيانة كريازي .

يمكنك ان تعرف أقرب فرع لمركز خدمة كريازي لمنزلك من خلال الاتصال علي رقم صيانة كريازي وسوف يقوم فريق العمل من الموظفين بالرد عليك و توجيهك الي توكيل صيانة كريازي المعتمد و القريب منك، حيث تعمل جميع فرق العمل بداخل توكيل كريازي علي راحة جميع العملاء و توفير كافة احتياجاتهم اللازمة للصيانة .

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لصيانة كريازي

01129309430