ماهى مزايا توكيل كريازى بالاسكندرية؟ 01027867869

توكيل كريازى بالاسكندرية

  يستطيع توكيل كريازي الاسكندرية وحده أن يقدم لعملائه  أفضل خدمات ما بعد البيع وذلك لأنه يجمع دائما بين الجودة العالية للصيانة والأسعار البسيطة التي تكون في متناول أيدي مختلف العملاء، فالعميل يحصل على جميع خدمات الصيانة التي يحتاجها لجهاز كريازي الخاص به بخصم 30% ويوفر له التوكيل قطع الغيار الأصلية للجهاز بسعر التكلفة والتي يتم تركيبها واتمام كافة اعمال الصيانة الفورية من خلال فريق عمل مدرب على أعلى مستوى.

  فإذا كنت تبحث عن خدمة صيانة فورية متميزة  وبسعر يناسبك لأي جهاز من أجهزة كريازي سواء كان غسالة أو ثلاجة أو بوتجاز، او ديب فريزر، او غسالة اطباق أو ميكروويف أو أي نوع من انواع أجهزة كريازي، عليك فورا التعامل مع توكيل كريازي بالاسكندرية لما يقدمه لك من خدمات وعروض لا يمكن أن تجدها خارج توكيل صيانة كريازي ، ولما يمتلكه من امكانيات وادوات ووسائل تكنولوجية حديثة تمكنه من تصليح كافة انواع الاعطال وعمل الصيانة بأعلى مستوى من الدقة والكفاءة.

ما هي مواصفات فريق الصيانة داخل توكيل كريازي بالاسكندرية ؟

  يوفر لك توكيل كريازي الاسكندرية فريق صيانة يتمتع بخبرة عالية جدا في التعامل مع كافة انواع الاعطال التي يمكن ان تتعرض لها أجهزة كريازي الكهربائية، وهو فريق مدرب بواسطة صناع أجهزة كريازي بما يجعله قادرا تماما على فحص وفك وتركيب قطع الغيار بكل دقة وأمان وعمل الصيانة اللازمة بأعلى مستوى من الاحترافية وبما يضمن لعميل كريازي إعادة تشغيل الجهاز بكفاءة أعلى ولمدة أطول.

   يضع توكيل كريازي بالاسكندرية مصلحة وثقة العميل الهدف الأول دائما أما فريق الصيانة، لأن ثقة العميل هي أساس تقدم التوكيل وزيادة التعامل معه وتحسين خدماته، لذا يرفض توكيل  صيانة كريازى المنصورة أي تهاون من قبل الفريق عند اجراء خدمات الصيانة المطلوبة وفي حالة وجود أي شكوى من العميل بشأن أي تقصير يتم اتخاذ كافة الاجراءات الصارمة ضد فني الصيانة، بما يضمن عدم تكرار أي خطأ.

ما الوقت الذي يستغرقه فريق صيانة توكيل كريازي بالاسكندرية للوصول الى العميل؟

   عميل كريازي العزيز، نحن نعلم تماما الاهمية الكبيرة للأجهزة الكهربائية في منزلك وما يترتب على تعطلها من قلق أو خسائر، لذا نحاول دائما ان نكون تحت طلبك وخدمتك على مدار الساعة من خلال أرقام صيانة كريازي والخط الساخن المتاح داخل الصفحة حتى تستطيع تقديم بلاغ الاعطال فورا وطلب الصيانة وتأكد ان فريق صيانة كريازي سيصلك فورا الى منزلك في غضون ساعات قليلة فقط من التواصل معنا وتقديم البلاغ، ونضمن لك أفضل وأسرع خدمة صيانة فورية بالمنزل.

خدمات توكيل كريازي بالاسكندرية :

1- صيانة فورية منزلية... حيث يقوم فريق الصيانة بإتمام جميع اعمال الصيانة لجهاز كريازي المعطل داخل منزل العميل، من خلال عربيات مجهزة بالأدوات والوسائل اللازمة في فحص وفك وتركيب وتصليح الاعطال واجراء الصيانة بالمنزل دون أي داعي لحمل الجهاز ونقله الى المركز وزيادة التكاليف على العميل .

2- يوفر لك التوكيل خصومات 30% على جميع خدمات الصيانة التي تتم من خلاله، فضلا عن تمكينك من الحصول على قطع الغيار الأصلية اللازمة لجهازك بسعر التكلفة ومن المصنع مباشرة، ولا يمكنك ان تجد مثل هذه العروض أبدا خارج توكيل كريازي الاسكندرية.

3- صيانة وقائية فى مراكز صيانة كريازى بالمحافظات بأعلى جودة تضمن لك المحافظة على جهاز كريازي بكفاءته العالية دائما في العمل وعدم التعرض لأي مشاكل أو أعطال في المستقبل.

4- يضم التوكيل قسما للمتابعة المجانية لكل اعمال الصيانة التي يقوم بها فريق صيانة توكيل كريازي الاسكندرية للتأكد من سلامة الصيانة ومدى صلاحية وكفاءة الجهاز للعمل بشكل افضل بعد الصيانة.

هل يقدم توكيل كريازي بالاسكندرية شهادة ضمان بعد الصيانة؟

  طبعا عميلنا الكريم، فكل ما يهمنا هو ثقتك وتكرار تعاملك معنا للحصول على خدمات صيانة ترضيك وتحافظ على أجهزتك كما لو كانت جديدة، لذا يقدم لك المركز على خدمات الصيانة التي تتم عبره شهادة ضمان لمدة عامل كامل بما يجعل مطمئنا بشأن الصيانة التي تحصل عليها ويؤكد لك جودتها العالية وعدم تكرار نفس الاعطال مرة ثانية داخل الجهاز بعد صيانته وطوال فترة الضمان.

توكيل كريازي بالساحل الشمالي

  لصيانة جميع انواع اعطال أجهزة كريازي الكهربائية بأعلى جودة وأقل سعر تواصل معنا سريعا على ارقام صيانة توكيل كريازي بالساحل الشمالي الموجودة أمامك، وكن على ثقة بأنه مهما كانت الاعطال الموجودة في أجهزة كريازي بمختلف انواعها فإن التوكيل لديه القدرة على تصليحها وصيانتها وإعادة الجهاز للعميل وكأنك اشتريته حديثا أن الجهاز سيعمل بقوة أفضل من السابق، لذا لا تترد أبدا عميلنا المبجل في طلب خدماتك والحصل على أجود وارخص خدمات الصيانة لغسالتك أو ثلاجتك أو سخانك أو أي جهاز آخر ممن كريازي عبر توكيل كريازي بالساحل الشمالي.

تعطل جهاز كريازي مرة ثانية أثناء الضمان، ماذا أفعل؟

يحرص توكيل صيانة كريازى المنصورة على تقديم أفضل الخدمات لعملائه دائما ويقدم لهم كل الضمانات التي تجعلهم على ثقة كبيرة من جودة خدمات الصيانة التي تتم داخل المركز ومن خلال فريق الصيانة المتخصص والمدرب على تصليح وصيانة جميع انواع الاعطال في اجهزة كريازي بالدقة والاحترافية اللازمة، ولكن ق تحدث بعض الأخطاء غير المقصودة خاصة التي تكون بسبب سوء الاستخدام من العميل مما يؤدي الى تكرار نفس العطل أو المشكلة، وفي هذه الحالة يتحمل التوكيل كافة تكاليف اعمال الصيانة وقطع الغيار إذا تعطل الجهاز خلال فترة الضمان، وذلك ارضاء منا لعميلنا العزيز وتحقيق مصلحته.

ارقام صيانة كريازي بالشرقية

   اطلبنا الآن عبر أرقام صيانة كريازي بالشرقية ليصلك فريق الصيانة المتخصص في جهازك الى مكان تواجدك خلال عدة ساعات قليلة، فبمجرد اتصالك بنا وشرح طبيعة المشكلة بجهازك يتم تحويلك فورا لفريق الدعم الفني المباشرة لتلقي الحلول المناسبة لك التي قد تمكنك ان نفسك من اصلاح جهازك وإعادة تشغيله بيديك، وإذا كانت المشكلة أو العطل يتطلب وجود فني الصيانة فيتم تجهيزه وارساله اليك سريعا في أقل وقت يناسبك.

مراكز صيانة كريازي بالمحافظات

   لضمان راحة عملائنا الاعزاء وتقديم أسرع خدمات الصيانة الممكنة، نوفر مراكز صيانة كريازي بالمحافظات فيمكنك أن تجدنا الآن في كل مكان وفي أي محافظة حت تستطيع تماما التواصل مع مركز صيانة كريازي الأقرب لك من خلال ارقام الصيانة المتاحة له داخل الصفحة، وحتى يصلك الفريق في أسرع وقت ممكن والذي يقوم بعمل اللازم واجراء الصيانة الفورية المنزلية التي تحتاجها بالجودة والكفاءة المطلوبة.

هل أرقام صيانة كريازي متاحة دائما؟

   بكل تأكيد، فنحن فى المركز الرئيسي لصيانة كريازي متواجدون اساسا لخدمتك والرد سريعا علي طلباتك لذا يمكنك الاتصال بنا على أرقام صيانة كريازي الموحدة لدينا في أي وقت على مدار ال24 ساعة  وطوال أيام الاسبوع، نحن لن نتركك تنتظر كثيرا لأن سوف تحصل على خدمة الصيانة التي ترغب فيها في الوقت والمكان الذي يناسبك انت عميلنا الكريم.

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لصيانة كريازي

01129309430