رقم تليفون صيانة كريازى| 24 ساعة متاح 01027867869

مما لا شك فيه أن من أبرز المشاكل التي تواجه الجميع هو تعطيل الأجهزة الكهربائية وما ينتج عنها من قلق وإزعاج لربة المنزل، نحن اليوم نقدم لكم الحل الذهبي للتخلص من كافة هذه المشاكل المُزعجة و هو رقم تليفون صيانة كريازى المُعتمد.

للجودة عنوان اسمه صيانة كريازي احرص علي التواصل معنا فور حدوث الأعطال ولا تنساق وراء الشعارات الخادعة و المُزيفة حتي لا تؤثر علي أجهزتك الكهربائية و تؤدي بها الي الهلاك من خلال العبث بها في مكان غير مُعتمد وفني غير مؤهل للتعامل مع الأجهزة المتطورة.

لماذا يزداد الطلب علي رقم تليفون صيانة كريازى ؟

عادة ما يبحث العميل عند تعرض أحد أجهزته المنزلية عن مكان مُعتمد و أمن ذا خبرة و كفاءة عالية لضمان قدرته علي مواجهة الأعطال و القضاء عليها بشكل نهائي دون إحداث أي خلل بها أو بشكلها الخارجي، ويُعد مركز كريازى واحد من أكثر المراكز نجاحاً و نمواً في هذا الميدان.

كما تهتم صيانة كريازي كرائدة في هذا المجال علي تلبية كافة احتياجات العميل و تقديم خدمات صيانة مثالية تتميز بالأصالة والتميز وذلك من خلال دراسة وفهم متطلبات العميل ومن ثم العمل علي تنفيذها، لذلك قمنا بتوفير جميع الحلول المثالية المُرضية للعملاء بشكل كبير.

دائماً ما يتم ابتكار الكثير من الحلول المثالية و القيام بالتجارب الجديدة بشكل مُستمر لضمان تقديم أفضل خدمة صيانة علي الإطلاق، ولعل هذا ما جعل العملاء يتسارعون علي التواصل مع رقم تليفون صيانة كريازى لضمان حصولهم علي خدمة لا مثيل لها و خدمات فريدة من نوعها.

لماذا مراكز صيانة كريازي رقم واحد في مصر ؟

تتميز مراكز صيانة كريازي بالمحافظات بأنها الرائدة في ميدان الصيانة و تصليح الأجهزة الكهربائية المنزلية التي يلجأ إليها المُستهلك المصري عند تعرضه لأي خلل في أحد أجهزته وهو مُتيقن تماماُ من مدى جودة و كفاءة الخدمة التي سيحصل عليها.

تعتمد مراكز كريازي علي استخدام أفضل الوسائل التكنولوجيا و المُعدات المتطورة أثناء التصليح و التي تُعين مُهندسي الصيانة علي اكتشاف المُشكلة الواقعة في الجهاز في أسرع وقت مُمكن ومن ثم العمل علي قهرها و القضاء عليها بشكل نهائي و في وقت قياسي جداً.

يهتم القائمين علي المركز بتعيين نخبة من أمهر الكوادر الفنية المُلمين بجميع مشاكل الصيانة التي يُمكن أن يتعرض لها الجهاز الكهربي ومن أصحاب الخبرة الواسعة التي لا تقل خبراتهم عن 10 سنوات عمل في هذا المجال، وذلك لضمان قدرتهم علي تصليح الأعطال بشكل مهني و بطرق مثالية.

كما حرص ايضاً القائمين علي المركز بتكليف قسم الأبحاث والتطوير الخاضع له علي تقديم مجموعة من أفضل البرامج التعليمية وعمل الدورات التدريبية بشكل مُستمر لجميع مُهندسي الصيانة و الفنين وذلك للتطوير من خبراتهم وقدراتهم.

ومن خلال ذلك تمكن المركز من اعتلاء عرش الريادة وأصبح المُتصدر دائماُ في هذا المجال وتمكن من اكتساب ثقة جميع عملائه، فإذا كنت تود الحصول علي هذه الخدمة الفعالة و الاستمتاع بها احرص علي التواصل معنا عبر رقم تليفون صيانة كريازى المُعتمد ولا تحمل هم الأعطال مرة أخرى.

كيف أتمكن من التواصل مع صيانة كريازي القاهرة الآن ؟

ليس بالصعب الحصول علي رقم تليفون صيانة كريازى بالقاهرة  أو غيرها من الفروع الأخرى، ذلك لأننا اهتممنا في مراكز كريازى صيانة علي تقديم كل التسهيلات التي يُمكن أن يحتاج إليها العميل أثناء رحلته في طلب الصيانة و القضاء علي جميع الصعوبات التي قد تواجه.

لم يعد عليك بعد الآن التوجه بنفسك لأقرب فرع من فروع كريازي و تقديم طلب الصيانة بنفسك، لما عليك تحمل المعاناة والمشقة و التعرض لحرارة الجو القاسية في ظل تواجد رقم تليفون صيانة كريازى الذي قمنا بتوفيره لك بشكل مُستمر علي مدار اليوم لتلقي شكوتك.

عند تواصلك ستجد أحد مُمثلي خدمة العملاء يهتم بالرد عليك حيث لدينا فريق كامل و مُدرب للرد علي جميع أسئلتكم و استقبال شكاويكم بل كلل، فلا تتردد لحظة في التواصل معنا و الحصول علي هذه الخدمة المُميزة.

ما هي وسائل تقديم طلب صيانة في توكيل كريازي ؟

أصبح بإمكانك الآن عزيزنا العميل تقديم طلب صيانة في أي من مراكزنا المُعتمدة بعدة طرق مُختلفة، وذلك لضمان راحتك و العمل علي رضاك  حرصنا علي توفير ثلاثة طرق لتقديم الشكوى ولك الحرية في اختيار واحدة منهم حيث نقدم لك ما يلي:-

1-      زيارة أقرب فرع إليك وتقديم طلب صيانة بشكل مُباشر.

2-      التواصل مع رقم تليفون صيانة كريازى وتقديم طلب الصيانة.

3-      تقديم طلب إلكتروني من خلال زيارة صفحاتنا الرسمية.

و الأحوال الثلاثة الآتية فإنه مراجعة طلبات الشكاوى من قبل فريق الدعم الفني في أسرع وقت و من ثم التواصل مع العملاء لتحديد موعد الصيانة في أقرب وقت مُمكن.

ما الخدمات التي توفرها صيانة كريازي المٌعتمدة لعملائها ؟

يعمل مركز صيانة كريازي المعتمد  علي تقديم أفضل خدمة مثالية تتميز بالمهارة والكفاءة العالية في تصليح الأعطال الكهربائية و تمتاز بالعديد من الخدمات التي لا مثيل لها والتي تعمل علي تسهيل رحلة الصيانة و تجعلها أكثر متعة امامك، لذا قمنا بتوفير ما يلي:-

1)      توفير قطع غيار أصلية

تُعتبر قطع الغيار الأصلية من أهم العوامل الأساسية التي تعمل علي نجاح عملية الصيانة بشكل كبير ذلك لأنها تُساعد في قهر الأعطال بشكل كبير بالإضافة الي أنها تُساعد في زيادة طول عمر الموتور الافتراضي و الحد من الأعطال التي تضرب الأجهزة الكهربائية بشكل كبير.

وكان ذلك الدافع الذي سعت إليه صيانة كريازي لاستيراد قطع غيار أصلية بنسبة 100% و مطابقة لجميع المواصفات لضمان حسن عملها، فإذا كنت تود الحصول علي هذه الخدمة المُميزة كل ما عليك فعله هو الاتصال بـ رقم تليفون صيانة كريازى علي الفور.

2)      توفير الصيانة بأقل تكلفة

نحن نعمل في جميع فروع مراكز صيانة كريازي علي تقديم أفضل خدمة صيانة مُرضية لجميع عملائنا الكرام و بأسعار بسيطة و بتكلفة مُناسبة لجميع الفئات، ذلك لأننا نُقدر جيداً كم الصعوبات والضغوطات التي يتعرض لها المواطن العادي في حياته اليومية لذا قمنا بتوفير هذه الخدمة.

يتقدم المركز الرئيسي لصيانة كريازي بتقديم تخفيضات علي مُختلف أنواع الصيانة بما فيها من قطع غيار أصلية تصل الي 70%، وبذلك ستتمكن من الاستفادة بخدمات الصيانة لجميع أجهزتك من غسالات وبوتاجازات و ثلاجات لذا في حال أي عُطل تواصل علي رقم تليفون صيانة كريازي للثلاجات ولا تخشى شيء.

3)      توفير خدمة صيانة مجانية

لأن راحة العميل هي كل ما نسعي إليه عملنا علي توفير خدمة الصيانة المجانية ولكن يستلزم توفير مجموعة من الشروط اولاُ حتي تتمكن من الحصول عليها والاستفادة بها وهي:-

-          أن يكون الضمان الخاص بالجهاز معك و ما زال سارياً حتي الآن.

-          إذا تعرض الجهاز لعُطل في فترة الضمان بعد التصليح.

فإذا كنت تود عزيزي العميل في الحصول علي هذه الخدمة الفعالة و المثالية كل ما عليك فعله هو التواصل معنا عبر رقم تليفون صيانة كريازى وستجد من يتواصل معك و يعمل علي مُساعدتك علي اكمل وجه.

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لصيانة كريازي

01129309430